#بطيخة
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الرابع
ياسمينة :عصام شو فكرة القصة
عصام: بدي اكتب عن النمل
ياسمينة :طيب بلش مشان اعرف الطريقة يلي بدي ارسم فيها النمل
عصام: هلأ انتي ارسمي نملة تكون حلوة متلك وعم ترقص
ياسمينة :يحلا وبرك .. وكمان ليش عم ترقص شو هية بتشتغل رقاصة بكازينو
عصام :اي عم ترقص للصراصير 😒😒
ياسمينة :وهية مجبورة على الشغل مشان تساعد اما واخواتا 🤣🤣
عصام :اي وبتجي عصابة الصراصير بيخطفوها للزعيم تبعن
ياسمينة :بتصير تحبو وهو بحبا وبيتزوجا وبجيبو صرمل ههههههه
عصام :هههه وشو هاد صرمل
ياسمينة دمجت صرصور معل نمل بصير صرمل
عصام :اااخ عجنانك .. بس بتعرفي والله دمك خفيف بعكس وزنك هههههه
ياسمينة :اي خراس 😒
عصام :هههه حاضر
ياسمينة : عنجد ماقلتلي ليش النملة عم ترقص
عصام : هلأ بفهمك كل القصة
ياسمينة :انا عندي فكرة لقصة شو رأيك قلك عليها
عصام :هاتي لنشوف
ياسمينة : عن البطيخ
عصام :كيف يعني
ياسمينة:انو مثلا طفلة عم تسأل امها شو فوائد البطيخ وهيك .. وفيها فائدة كبيرة كمان .. هلأ مابعرف كيف بدك تصيغ السيناريو بس هي الفكره
عصام :فكرة حلوة كتير .. وكمان كل فترة بنزل شي عن نوع فواكه محدد
ياسمينة :حلو كتير
عصام :لكن انا هلأ خليني بلش بالسيناريو مشان تلحقي ترسمي يلي بدي اطلبو منك ...
ياسمينة :معك حق .. لانو الاستاذ غيث سلمنا المهمة متل ماهية .. بدنا نرسم ونطبع وكلشي
وصارت تقلد غيث : مزالك كنت تشتغلي بمجلة بتعرفي كيف تعملي هالشغل كتير منيح .. وقسم الاطفال انتي المسؤولة عنو كلو .. نحنا مابنعترف ع شي
ياسمينة :يضرب بشكلوو
عصام :هههههه .. ااخ منك .. بس هيك احسن .. انا اخدت عليكي وهيك احسن ما نخلي حدا تالت يشتغل معنا
ياسمينة :قولتك ... المهم هلأ بلش بقصتك انا طالعة جيب شي اكل لانو جعت
عصام :شو جعتي .. من شوي اكلنا
ياسمينة: ههه انا يلي اكلناهن مابعبو قسم صغير من بطني
عصام :روحي الله يشفيكي
ياسمينة :جمعاً 🙂
____________________
واقف قدام المدرسة السواقة
طلعت لبنى واجت ركبت جنبو
لبنى :كيفك حبيبي
غيث :مشتقلك
لبنى :عطلتك عن شغلك مو هيك
غيث :لا عادي .. اي قوليلي كيف كان درس السواقة
لبنى :غير شكل .. انا مبسوطة كتير
غيث :وانا بنبسط لفرحك .. ايه شو رأيك نروح نتغدا بشي مكان
لبنى :لا مافيني مشان الدايت
غيث :طيب وين بتحبي نروح
لبنى : خلص وصلني ع البيت
غيث : طيب مزالنا مع بعض خلينا نستغل الفرصة
لبنى :خلص خليها لغير مرة .. هلأ بدي روح جاكر خنساء ورنيم
غيث :ايه قلتيلي 😏
لبنى :وكمان .. انت رجاع ع شغلك .. لا تنسى عنا خطبة .. بصراحة اهلي بلشو يسمعو حكي
غيث : خلص واحد الشهر الخطبة
لبنى: عم تحكي جد 😍
غيث اي جد
لبنى :من وين المصاري
غيث :خلص ماعليكي اذا اتطر الامر بتدين
لبنى :يس ..الله يخليلي اياك
غيث :تسلمي 😒
وصلا ع بيتا وراح ع الشغل وصل لقدم المجلة بس مانزل
غيث :والله مالي نفس لا اشتغل ولا اعمل شي .. والله مابعرف انو الجازة بدا كل هالمصاريف .. اووف ياربي .. وهي لسه ما عملنا شي ولا جهزنا شي ..
مسك التلفون ليدق لرفيقو .. قبل مايبكس ع زر الاتصال شاف ياسمينة طالعة من المجلة .. كبس ع زومر السيارة
شافتو واجت لعندو
ياسمينة :خير غيث
غيث :عفوا
ياسمينة :ههه اي جوا انت المدير اما هون ولا شي
غيث :والفنجان القهوة😒 .. عشان الشرط
ياسمينة :اااه نسيت .. اي وين بتحب نشربو
غيث :ركبي
ركبت جنبو وقالت :مزال العزيمة عحسابي انا رح اعزمك ع الغدا
غيث :مابدي خسرك
ياسمينة :هههه تخسرني .. لك انا بالاوقات العادية بطلب ٣ وجبات هههههههه
غيث :مشالله
ياسمينة :روح من هون في مطعم كتير طيب
وصلو ع المطعم
ياسمينة :شو رأيك
غيث : حلو
ياسمينة :الاكل لسه احلا
اجا الكرسون : لك اهلا ام السوس نورتي المحل
ياسمينة :منور فيك يا يامن
يامن :شو خطبتي
ياسمينة :هههه شو اخطب ما اخطب .. شو نسيت انو ناطرتك ههههه
يامن:ههههه لما شفت الاستاذ قلت يمكن خطبتي وانا نفدت
ياسمينة:وحياة الخالقك ماني مفارقك هههه
يامن :هههههه انا من ايدك هي لايدك هي
ياسمينة :يسلملي المطيع .. اي قلي شو عاملين اكل اليوم
يامن :يلي بتحبيه موجود
ياسمينة :مشتهية المشواي .. نزلي ٣ كيلو مشواي مشكلة
يامن :تكرمي
ياسمينة: الله يكرمك .. ايه ولاتنسى السلطة والمقبلات ومشروب
يامن: مابدنا توصاي
غيث :بتعرفيه
ياسمينة :كيف مابعرفو .. انا زبونة المحل والكل بيعرفني وخصوصا يامن بنمزح انا واياه كتير شب كتير مهضوم
غيث : بس ٣ كيلو ما كتير
ياسمينة :بالعكس
اجا الاكل وبلشو ياكلو
غيث : ياسمينة بصراحة انا كان هدفي من الفنجان القهوة انو اقعد معك وبدي احكي معك بموضوع
وهية عم تاكل جاوبت :شو هو
غيث : حابب اعرف شوفي بينك وبين لبنى
حطت الشوكة من ايدا وقالت :بس ماتكون داخل واسطة خير
غيث :لا بس عندي فضول كبير اعرف
ياسمينة :هلأ انا ماعندي جواب .. لانو من يوم يومها بتكرهني .. بدك تسألها الها
غيث :كيف هيك
ياسمينة : انا من اول ما اشتريت هالشقة وكل مابطلع وبنزل بسمعوني حكي وبيتمسخرو علي وع وزني وانا ساكتة ومابرد عليهن
غيث :ليش
ياسمينة :ليش شو لانو مابرد عليهن ولا ليش بسمعوني حكي .. ع كل حال جوابن واحد .. هنن مراهقات وبيتصرفو هيك وانا مابرد عليهن لانن مراهقات
غيث :مراهقات؟؟
ياسمينة :اي لكن شو بتسميه هاد .. مغرورين بجمالن ومفكرن انن حلوين وهنن بالعكس تماما الجمال هوون (اشرت ع القلب ) وهنن مابيملكو ذرة من هاد الجمال .. اسفة اذا عم احكيلك ع خطيبتك بس هي الحقيقة ... ولبنى ان شاء الله بتصير تعرف الحياة اكتر وتعقل معك
غيث :البيت يلي ساكنين فيه ملك
ياسمينة: اي هاد البيت الي
_بس بتذكر لبنى قالت انو اجار
_ اي بظن مابيعرفو ... بس محدا سألني انا .. وانا ماني متطرة امشي وقول طقو موتو هاد البيت الي
_ ياسمينة وين اهلك
_ بابا مات الله يرحمو .. ماما تزوجت بعدو وبصراحة انا ما تقبلت الفكرة انو يجي رجال غريب يسكن معنا مشان هيك طلعت لحالي واخي بيشتغل بالسياحة ومن بلد لبلد ... اخدت حصتي من ورتة ابي والراتب ابي انا عم اخدو .. وسحبت قرض شتريت بيت وقمر جبتا وسكنتا معي
_طيب وسيارة مانك ناوية تجيبي
_حاليا لأ لانو في سيارة بالبيت .. بس اذا قمر تركتني وراحت ولقيت حالي بحاجة سيارة بشتري
_ممكن سؤال
_تفضل
_انو ع حجمك
قاطعتو وقالت : حجمي ووزني خط احمر ومابسمح لحدا يتخطاه .. هاد جسمي الي وماحدا دخلو فيني
_اسف بس انا عشان مصلحتك .. مابدك تّكوني علاقة مابدك تتزوجي
_ ههههه الشخص لما بدو يحبني لازم يحبني متل ما انا هيك .. واذا مالقيتو بكون احسن .. انا مابدي حدا يحبني لمظرهي الخارجي .. انا بدي يحبني من جوا .. بالعكس انا وزني عاجبني كتير مشان اعرف مين بهمو المظاهر ومين لأ .
_ قصدك علي
_مين قرب عليك انت
_ انو خطبت لبنى لانها حلوة
_انا ماوجهت الكلام الك انا عم وجهو اتجاه الشخص يلي بدو يرتبط فيني وبعدين هي حياتك وانت حر فيها .. كل شخص وعندو طريقة تفكير
صفن وماحكي
_يلا كول هلأ بتبرد اللحمة
___________________
وصلت ع البيت وفاتت ع غرفة قمر
قمر :وينك لهلأ
ياسمينة :كنت عم اتغدا مع غيث
قمر :اف غيث فرد مرة
ياسمينة : لك طلع مدير تحرير بنفس المجلة و هيك صار شرط بيني وبينو وانا الي خسرت الشرط وعزمتو ع الغدا
قمر :وشو هو الشرط
ياسمينة بصوت عالي مبسوط :لك حزريي شوو
قمر نقزت : شبك
ياسمينة :اكلت بطيخ 😍
قمر :عنجد .. وين
ياسمينة: بالمجلة .
قمر :معقول راح النحس عنك
ياسمينة :معقول؟؟
قمر :انزلي اشتري بطيخة .. لنشوف
ياسمينة :فورا 😅
نزلت ياسمينة لتجيب بطيخة .. وشافت لبنى طالعة من عند خنساء
لبنى : شو ع وين يا دب الباندة
ماردت عليها وكملت وهية مبسوطة
.............
ياسمينة: اكسريها انتي
قمر :لا انتي .. يلا
مسكت السكين ونزلتا ع البطيخة ..
ياسمينة :بسم الله
واول ما غرزت السكين فيها شقت البطيخة لحالا من كتر مانها حمرا
ياسمينة :حمرااااا ...يا قمر حمراااا
قمر :اي والله
وقفو وضمو بعض وصارو ينطو .. ويغنو طلعت حمرا .. طلعت حمرا .. طلعت حمرا
______________
بعد ايام
فايتة ياسمينة ع مكتبا ومعا مجلة .. وحطتا ع مكتب عصام
عصام : خلصت
ياسمينة :اي .. شوف اخر صفحتين هدول اختصاصنا
فتح عصام ع اخر صفحتين
عصام :واو .. الرسومات ع المجلة احلا بكتير من لما فرجيتيني اياهن
ياسمينة :طبعا .. لانو عملتلن شوية تعديلات ع الكومبيتر .. وكمان السيناريو بجنن ..
عصام :بس بتعرفي انو الرسومات مامخدة حقاها منيح
ياسمينة:اجباري لانو المساحة ديقة وصغرناهن
عصام :ايمت بدو ينزل هاد العدد
ياسمينة:بكرا
اجا الآذن : الاستاذ غيث طالبكن
ياسمينة :يلا هلأ بنروح
راح الآذن
ياسمينة :يلا
عصام :شو بدو
ياسمينة:مابعرف قوم
وصلو ودقو الباب وفاتو
غيث : تفضلو فوتو ..
كان موجود راجح
غيث : بعرفكن ع راجح هو صحفي معنا هون .. يمكن اول مرة بتلتقو فيه
عصام :انا تعرفت عليه
ياسمينة : اهلا استاذ راجح .. بالنسبة الي هلأ عم اتعرف
راجح : اهلا فيكي
غيث اتطلع براجح واشرلو بأيده ع شكل دائري بعدين ع راسووو
راجح :👈 هية الييي
غيث 🙂اي هية الييي
ياسمينة 🧐🤨 يه يا لالي ههه شبك انت واياه .. اي انا يلي وقعت ع راسو بالطيخة قولوها بالمشرمحي
غيث : بس مابقصدا 😁
ياسمينة : اي والله مابقصدي هههههه
غيث :اي تفضلو ارتاحوو .. بدي هنيكن ياسمينة وعصام
ياسمينة وعصام : شكرا الك استاذ
غيث :عندي خبر حلو .. مابس الكن ولكل المجلة
راجح : شو هو
غيث : صاحب المجله نهاية الاسبوع الجاي بدو يعملنا رحلة عحسابو
راحج : حلو كتير
ياسمينة :ونحنا كمان
غيث : اكيد
ياسمينة : رحلة رحلة نظامي
غيث : اي رحلة نظامي
ياسمينة : رح ناخد معنا بطيخ
غيث : ياسمينةة😒
ياسمينة : اذا مافي بطيخ مابروح
غيث :بنشوف
ياسمينة :من هلأ عم قلك مابروح ها
غيث : يعني شايفتيني قاتل حالي لتروحي 😤
ياسمينة : ليش عم اتناقش معك اصلا خلص باخد معي
غيث : ياسمينة بظن حدا بدو اياكي برا 🙂
ياسمينة :بالاذن😒 قوم عصام
عصام بأبتسامة : بالاذن
راجح :وانا كمان عندي شغل
طلعو من مكتب غيث ..
ياسمينة :قمررر
اتطلع ع الاتجاه يلي عم تتطلع عليه ياسمينة وشافو قمر البنت السمرة الحلوة الرشيقة
عصام وراجح 🙂🙂
ياسمينة : لك اهلين شو هالمفاجئة الحلوة
قمر : تسلميلي يا سموسوم
ياسمينة :تعالي لعرفك ع عصام
قربت منهم
ياسمينة :عصام هي رفيقتي قمر يلي حكيتلك عنها
مد ايدو عصام وقال تشرفت فيكي
قمر :وانا كمان تسلم
راجح مد ايدو وقال وانا راجح
قمر :هاد انت😐
ياسمينة خير استاذ راجح انت مين عزمك
راجح وجه كلامو لقمر : كيفك انسة قمر
قمر :اهلين استاذ راجح
راجح :سوري ع الغلاظة هداك اليوم
قمر : وانا كمان بعتذر عن الكف
ياسمينة : شوو ضربتيه لراجح كف
عصام : هههه ياحبيبي ياسمينة ضاربة الاستاذ غيث ب بطيخة وكانت رح تجيب اجلو .. ورفيقتا ضاربة رفيقو كف .. ياسمينة بدي اسألك لسه عنكن رفقات
ياسمينة :ههههه لا بس انا وقمر
عصام : الحمد لله .. الله لطف فيني سلام
ياسمينة : لك تعال ع وين
عصام : لا دخيلك انتو عصابة ههههه
راجح : اي كيفك انسة قمر
قمر بأبتسامة :الحمد لله
صفنو شوي ببعض وهنن عم بتبادلو الابتسامات
ياسمينة عم تنقل نظرا بيناتن ..
ياسمينة :قمر تعالي عايزتك
راجح :خلينا نعزما ع شي للأنسة قمر
ياسمينة :شكرا
سحبتا من ايدا وبعدن عم يتطلع ع بعض
وصلو لقدام المكتب
ياسمينة :شبك انجلقتي
قمر :ههههه ولا شي بس شكلو بضحك
ياسمينة:اي فكرت .. يلا تعي نفوت
قمر :شو رح تشربيني
ياسمينة :يلي بدك اياه فوتي
اول مافاتو قام عصام وقال :زارتنا البركة انسة قمر
قمر :ههه تسلم
عصام :شو تشربو
ياسمينة:خلي عنك .. انا هلأبطلب
عصام :ولو الانسة قمر عنا ومانقوم بالواجب .. خلص انتو قعدو وارتاحو وانا بجيب شي نشربو
ياسمينة :نشربو ؟؟
عصام :اي نشربو
ياسمينة :ههههه طيب روح
قمر :ههههه فظيعين هالموظفين عنكن
ياسمينة :لا هنن كانو عاديين بس لما شافوكي صارو فظيعين هههههع
________________
اتصل غيث بلبنى :الو كيفك حبي .. انا ماني منيح ... كتير مشتقلك ... شو هاد ولووو ... يلا جهزي حالك ..
قام لبس جاكيتو واجا بدو يتطلع .. انفتح الباب وفاتت صبية حلوة
غيث :لين؟!
لين: حلوة هالمفاجئة ؟؟
غيث :اااه .. اي حلوة .. وكتير كمان تفضلي
لين: كأنك طالع
غيث :بصراحة .. اي طالع عندي موعد
لين:ومع مين هالموعد
غيث :مع خطيبتي
لين: خطيبتك .. ايمت خطبت
غيث :لسه ماصار خطبة رسيمة .. اي انتي كيفك وايمت رجعتي من السفر
لين: لاتغير الموضوع غيث
غيث :لين شوبدك
لين: لك انا بحبك .. ليش ماعم تفهم
غيث :بس انا ماقدرت حبك ..
لين :لاتنسى انا مين ولاتنسى شو ممكن اعمل معك
غيث :هه شفتي ليش ماقدرت حبك من غرورك .. وحاج تهددي ع الطالعة والنازلة واذا حضرتك بنت صاحب المجلة .. انا مية مجلة بتتمناني
لين :غيث مو هيك .. بس انا
غيث :انتي شوو .. انتي لونك صادقة معي كنت كملت معك بس انتي مع حالك مانك صادقة .
لين:بتغير
غيث :فات الاوان .. بالاذن انا اتأخرت
تركها وطلع
ضلت واقفة محلا وعم تشد ع قبضة ايدا وصدرا عم يعلا وينزل من انفاسا المتسارعة
لفت وطلعت .. وراحت قعدت مع موظفة
_خير لين خانم شبك
لين؛ليش ماخبرتيني انو غيث خطب
_هو لسه ماعم شي رسمي وماكنت بدي خبرك شي مانو مأكد
لين : ايه بسيطة.. اي شوفي مافي بالمجلة
_ ضفنا ع المجلة فقرة للأطفال
لين:حلو .. اقتراح مين هاد
_الاستاذ غيث ... وكمان وظف شب وبنت لحتى يستلمو هالفقرة
لين: اي منيح
_بصراحة بنت خالتي بتعرف ترسم وقدمت ع الوظيفة .. بس الاستاذ غيث اختار بنت تانية .. لو تشوفيها قد الباخرة
لين :شو بدك هلأ حلا
حلا :بنت خالتي والله موهوبة اكتر من هي الفيلة
لين :وينا هي البنت
للصدفة كانت طالعة ياسمينة مع قمر
حلا :هديك السمينة
لين :ليك هالاشكال يلي موظفا غيث .. اتصلي ببنت خالتك وانا رح اتطردا لهي .. هي مجلة مو حظيرة دواب
حلا :عنجد 😍
لين :اي عنجد ..انا بفرجيك يا غيث
_______________
بالمطعم
غيث :حبيبتي كيف دروس السواقة
لبنى :كتير حلوة
غيث : وعم تتعلمي
لبنى :اي
غيث :منيح كتير ..
لبنى :وكيفك انت وكيف الشغل
غيث :في تعب والله .. مابتصدقي شقد بشتقلك ومابصدق ايمت خلص شغل وحكيكي
لبنى :تقبر قلبي
غيث :بعيد الشر عنك .. انا بس بدي اسرح بعيونك بنسى الدني ومافيها
لبنى :عسيرة عيوني ..تلفوني مضروب وشاشتو انكسرت
غيث بقلبو هه قلنا مانقت ونكدت هالمرة
غيث : خير شبو
لبنى :مابعرف صاير عم يعلق كتير
غيث :طيب تكرم عيونك واحلا تلفون جديد
لبنى :ايفون
غيث : ايفون ؟؟ حبيبتي بس هاد كتير غالي ..
لبنى :ما انا لبنونتك حبيبتك ومابغلا علي شي
غيث :ما اختلفا بس والله في تلفونات جديد بالسوق فيها ميزات كتير حلوة وكمان مانها رخيصة بس ارخص من الايفون
لبنى :غير ايفون مابشيل
غيث : طيب متل مابدك .. بس اصبري علي جمعة زمان
لبنى :اوك .. بس ما اكتر من جمعة .. اي شو رح تغديني
غيث اتطلع بتلفون وقال :ييي نسيت موعد مهم .. اسف حبيبي بنعوضا غير مرة
لبنى: طيب متل مابدك😏
ركب ووصلها ع البيت وهو راح ع بيتو .. هو ماعندو موعد بس هيك تهرب منها
____________
تاني يوم
فايتة ياسمينة هية وعصام عم يضحكو ع المكتب وتفاجئو بوحدة قاعدة ورا مكتب ياسمينة
ياسمينة :مين حضرتك
_انا توظفت محلك
عصام : كيف هيك وياسمينة؟
مسكت ورقة ووجهتا اتجاهن وقالت :هي استقالتها
ياسمينة :هه😏اخدت الورقة وطلعت ... لحقا عصام
عصام :ع وين ياسمينة
ياسمينة : ع البيت .. ع وين يعني
عصام :طيب مابدك تعرفي ليش عملو هيك
ياسمينة:لا .. لانوبعرف مين عمل هيك .. سلام
تركتو ومشت
وهية واقفة ناطرة الاسنسير .. انفتح وطلع بوجها غيث
غيث : ع وين
ياسمينة :ع البيت
غيث :اخدتي اجازة يعني
ياسمينة :لاتغشم حالك
غيث :ع شوو
ياسمينة :خلص ولا شي
تخطتو وفاتت ع الاسنسير ... هو رجع فات معا
غيث :فهميني ع وين وشو صاير
عطتو الورقة وقالت تفضل
اخد الورقة وقراها وشاف توقيع لين
غيث :شو صار .. فهميني .. وانا هي الورقة مابعرف عنا شي ابدا
ياسمينة:فتت لقيت وحدة قاعدة ورا المكتب وعطتني هي
غيث : تعالي معي
ياسمبنة : ع وين
غيث : ع مدير المجلة .. لانو هي بنتو يلي عملت هيك اكيد بتكون وظفت شي وحدة رفيقتا.. هالشغلة معد ينسكت عليها .. كل مابنقول خلصنا منها بترجع بتطلع متل الشيطان
ياسمينة :مين هي
غيث : لك شوو عم نحكي .. عم قلك بنت صاحب المجلة .. تعالي هلأ معي
ياسمينة : اي يلا ..
طلع وهية مشت وراه
ياسمينة :شو قصتا هي البنت
غيث :ببقا بقلك تعالي
يتبع......
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الرابع
ياسمينة :عصام شو فكرة القصة
عصام: بدي اكتب عن النمل
ياسمينة :طيب بلش مشان اعرف الطريقة يلي بدي ارسم فيها النمل
عصام: هلأ انتي ارسمي نملة تكون حلوة متلك وعم ترقص
ياسمينة :يحلا وبرك .. وكمان ليش عم ترقص شو هية بتشتغل رقاصة بكازينو
عصام :اي عم ترقص للصراصير 😒😒
ياسمينة :وهية مجبورة على الشغل مشان تساعد اما واخواتا 🤣🤣
عصام :اي وبتجي عصابة الصراصير بيخطفوها للزعيم تبعن
ياسمينة :بتصير تحبو وهو بحبا وبيتزوجا وبجيبو صرمل ههههههه
عصام :هههه وشو هاد صرمل
ياسمينة دمجت صرصور معل نمل بصير صرمل
عصام :اااخ عجنانك .. بس بتعرفي والله دمك خفيف بعكس وزنك هههههه
ياسمينة :اي خراس 😒
عصام :هههه حاضر
ياسمينة : عنجد ماقلتلي ليش النملة عم ترقص
عصام : هلأ بفهمك كل القصة
ياسمينة :انا عندي فكرة لقصة شو رأيك قلك عليها
عصام :هاتي لنشوف
ياسمينة : عن البطيخ
عصام :كيف يعني
ياسمينة:انو مثلا طفلة عم تسأل امها شو فوائد البطيخ وهيك .. وفيها فائدة كبيرة كمان .. هلأ مابعرف كيف بدك تصيغ السيناريو بس هي الفكره
عصام :فكرة حلوة كتير .. وكمان كل فترة بنزل شي عن نوع فواكه محدد
ياسمينة :حلو كتير
عصام :لكن انا هلأ خليني بلش بالسيناريو مشان تلحقي ترسمي يلي بدي اطلبو منك ...
ياسمينة :معك حق .. لانو الاستاذ غيث سلمنا المهمة متل ماهية .. بدنا نرسم ونطبع وكلشي
وصارت تقلد غيث : مزالك كنت تشتغلي بمجلة بتعرفي كيف تعملي هالشغل كتير منيح .. وقسم الاطفال انتي المسؤولة عنو كلو .. نحنا مابنعترف ع شي
ياسمينة :يضرب بشكلوو
عصام :هههههه .. ااخ منك .. بس هيك احسن .. انا اخدت عليكي وهيك احسن ما نخلي حدا تالت يشتغل معنا
ياسمينة :قولتك ... المهم هلأ بلش بقصتك انا طالعة جيب شي اكل لانو جعت
عصام :شو جعتي .. من شوي اكلنا
ياسمينة: ههه انا يلي اكلناهن مابعبو قسم صغير من بطني
عصام :روحي الله يشفيكي
ياسمينة :جمعاً 🙂
____________________
واقف قدام المدرسة السواقة
طلعت لبنى واجت ركبت جنبو
لبنى :كيفك حبيبي
غيث :مشتقلك
لبنى :عطلتك عن شغلك مو هيك
غيث :لا عادي .. اي قوليلي كيف كان درس السواقة
لبنى :غير شكل .. انا مبسوطة كتير
غيث :وانا بنبسط لفرحك .. ايه شو رأيك نروح نتغدا بشي مكان
لبنى :لا مافيني مشان الدايت
غيث :طيب وين بتحبي نروح
لبنى : خلص وصلني ع البيت
غيث : طيب مزالنا مع بعض خلينا نستغل الفرصة
لبنى :خلص خليها لغير مرة .. هلأ بدي روح جاكر خنساء ورنيم
غيث :ايه قلتيلي 😏
لبنى :وكمان .. انت رجاع ع شغلك .. لا تنسى عنا خطبة .. بصراحة اهلي بلشو يسمعو حكي
غيث : خلص واحد الشهر الخطبة
لبنى: عم تحكي جد 😍
غيث اي جد
لبنى :من وين المصاري
غيث :خلص ماعليكي اذا اتطر الامر بتدين
لبنى :يس ..الله يخليلي اياك
غيث :تسلمي 😒
وصلا ع بيتا وراح ع الشغل وصل لقدم المجلة بس مانزل
غيث :والله مالي نفس لا اشتغل ولا اعمل شي .. والله مابعرف انو الجازة بدا كل هالمصاريف .. اووف ياربي .. وهي لسه ما عملنا شي ولا جهزنا شي ..
مسك التلفون ليدق لرفيقو .. قبل مايبكس ع زر الاتصال شاف ياسمينة طالعة من المجلة .. كبس ع زومر السيارة
شافتو واجت لعندو
ياسمينة :خير غيث
غيث :عفوا
ياسمينة :ههه اي جوا انت المدير اما هون ولا شي
غيث :والفنجان القهوة😒 .. عشان الشرط
ياسمينة :اااه نسيت .. اي وين بتحب نشربو
غيث :ركبي
ركبت جنبو وقالت :مزال العزيمة عحسابي انا رح اعزمك ع الغدا
غيث :مابدي خسرك
ياسمينة :هههه تخسرني .. لك انا بالاوقات العادية بطلب ٣ وجبات هههههههه
غيث :مشالله
ياسمينة :روح من هون في مطعم كتير طيب
وصلو ع المطعم
ياسمينة :شو رأيك
غيث : حلو
ياسمينة :الاكل لسه احلا
اجا الكرسون : لك اهلا ام السوس نورتي المحل
ياسمينة :منور فيك يا يامن
يامن :شو خطبتي
ياسمينة :هههه شو اخطب ما اخطب .. شو نسيت انو ناطرتك ههههه
يامن:ههههه لما شفت الاستاذ قلت يمكن خطبتي وانا نفدت
ياسمينة:وحياة الخالقك ماني مفارقك هههه
يامن :هههههه انا من ايدك هي لايدك هي
ياسمينة :يسلملي المطيع .. اي قلي شو عاملين اكل اليوم
يامن :يلي بتحبيه موجود
ياسمينة :مشتهية المشواي .. نزلي ٣ كيلو مشواي مشكلة
يامن :تكرمي
ياسمينة: الله يكرمك .. ايه ولاتنسى السلطة والمقبلات ومشروب
يامن: مابدنا توصاي
غيث :بتعرفيه
ياسمينة :كيف مابعرفو .. انا زبونة المحل والكل بيعرفني وخصوصا يامن بنمزح انا واياه كتير شب كتير مهضوم
غيث : بس ٣ كيلو ما كتير
ياسمينة :بالعكس
اجا الاكل وبلشو ياكلو
غيث : ياسمينة بصراحة انا كان هدفي من الفنجان القهوة انو اقعد معك وبدي احكي معك بموضوع
وهية عم تاكل جاوبت :شو هو
غيث : حابب اعرف شوفي بينك وبين لبنى
حطت الشوكة من ايدا وقالت :بس ماتكون داخل واسطة خير
غيث :لا بس عندي فضول كبير اعرف
ياسمينة :هلأ انا ماعندي جواب .. لانو من يوم يومها بتكرهني .. بدك تسألها الها
غيث :كيف هيك
ياسمينة : انا من اول ما اشتريت هالشقة وكل مابطلع وبنزل بسمعوني حكي وبيتمسخرو علي وع وزني وانا ساكتة ومابرد عليهن
غيث :ليش
ياسمينة :ليش شو لانو مابرد عليهن ولا ليش بسمعوني حكي .. ع كل حال جوابن واحد .. هنن مراهقات وبيتصرفو هيك وانا مابرد عليهن لانن مراهقات
غيث :مراهقات؟؟
ياسمينة :اي لكن شو بتسميه هاد .. مغرورين بجمالن ومفكرن انن حلوين وهنن بالعكس تماما الجمال هوون (اشرت ع القلب ) وهنن مابيملكو ذرة من هاد الجمال .. اسفة اذا عم احكيلك ع خطيبتك بس هي الحقيقة ... ولبنى ان شاء الله بتصير تعرف الحياة اكتر وتعقل معك
غيث :البيت يلي ساكنين فيه ملك
ياسمينة: اي هاد البيت الي
_بس بتذكر لبنى قالت انو اجار
_ اي بظن مابيعرفو ... بس محدا سألني انا .. وانا ماني متطرة امشي وقول طقو موتو هاد البيت الي
_ ياسمينة وين اهلك
_ بابا مات الله يرحمو .. ماما تزوجت بعدو وبصراحة انا ما تقبلت الفكرة انو يجي رجال غريب يسكن معنا مشان هيك طلعت لحالي واخي بيشتغل بالسياحة ومن بلد لبلد ... اخدت حصتي من ورتة ابي والراتب ابي انا عم اخدو .. وسحبت قرض شتريت بيت وقمر جبتا وسكنتا معي
_طيب وسيارة مانك ناوية تجيبي
_حاليا لأ لانو في سيارة بالبيت .. بس اذا قمر تركتني وراحت ولقيت حالي بحاجة سيارة بشتري
_ممكن سؤال
_تفضل
_انو ع حجمك
قاطعتو وقالت : حجمي ووزني خط احمر ومابسمح لحدا يتخطاه .. هاد جسمي الي وماحدا دخلو فيني
_اسف بس انا عشان مصلحتك .. مابدك تّكوني علاقة مابدك تتزوجي
_ ههههه الشخص لما بدو يحبني لازم يحبني متل ما انا هيك .. واذا مالقيتو بكون احسن .. انا مابدي حدا يحبني لمظرهي الخارجي .. انا بدي يحبني من جوا .. بالعكس انا وزني عاجبني كتير مشان اعرف مين بهمو المظاهر ومين لأ .
_ قصدك علي
_مين قرب عليك انت
_ انو خطبت لبنى لانها حلوة
_انا ماوجهت الكلام الك انا عم وجهو اتجاه الشخص يلي بدو يرتبط فيني وبعدين هي حياتك وانت حر فيها .. كل شخص وعندو طريقة تفكير
صفن وماحكي
_يلا كول هلأ بتبرد اللحمة
___________________
وصلت ع البيت وفاتت ع غرفة قمر
قمر :وينك لهلأ
ياسمينة :كنت عم اتغدا مع غيث
قمر :اف غيث فرد مرة
ياسمينة : لك طلع مدير تحرير بنفس المجلة و هيك صار شرط بيني وبينو وانا الي خسرت الشرط وعزمتو ع الغدا
قمر :وشو هو الشرط
ياسمينة بصوت عالي مبسوط :لك حزريي شوو
قمر نقزت : شبك
ياسمينة :اكلت بطيخ 😍
قمر :عنجد .. وين
ياسمينة: بالمجلة .
قمر :معقول راح النحس عنك
ياسمينة :معقول؟؟
قمر :انزلي اشتري بطيخة .. لنشوف
ياسمينة :فورا 😅
نزلت ياسمينة لتجيب بطيخة .. وشافت لبنى طالعة من عند خنساء
لبنى : شو ع وين يا دب الباندة
ماردت عليها وكملت وهية مبسوطة
.............
ياسمينة: اكسريها انتي
قمر :لا انتي .. يلا
مسكت السكين ونزلتا ع البطيخة ..
ياسمينة :بسم الله
واول ما غرزت السكين فيها شقت البطيخة لحالا من كتر مانها حمرا
ياسمينة :حمرااااا ...يا قمر حمراااا
قمر :اي والله
وقفو وضمو بعض وصارو ينطو .. ويغنو طلعت حمرا .. طلعت حمرا .. طلعت حمرا
______________
بعد ايام
فايتة ياسمينة ع مكتبا ومعا مجلة .. وحطتا ع مكتب عصام
عصام : خلصت
ياسمينة :اي .. شوف اخر صفحتين هدول اختصاصنا
فتح عصام ع اخر صفحتين
عصام :واو .. الرسومات ع المجلة احلا بكتير من لما فرجيتيني اياهن
ياسمينة :طبعا .. لانو عملتلن شوية تعديلات ع الكومبيتر .. وكمان السيناريو بجنن ..
عصام :بس بتعرفي انو الرسومات مامخدة حقاها منيح
ياسمينة:اجباري لانو المساحة ديقة وصغرناهن
عصام :ايمت بدو ينزل هاد العدد
ياسمينة:بكرا
اجا الآذن : الاستاذ غيث طالبكن
ياسمينة :يلا هلأ بنروح
راح الآذن
ياسمينة :يلا
عصام :شو بدو
ياسمينة:مابعرف قوم
وصلو ودقو الباب وفاتو
غيث : تفضلو فوتو ..
كان موجود راجح
غيث : بعرفكن ع راجح هو صحفي معنا هون .. يمكن اول مرة بتلتقو فيه
عصام :انا تعرفت عليه
ياسمينة : اهلا استاذ راجح .. بالنسبة الي هلأ عم اتعرف
راجح : اهلا فيكي
غيث اتطلع براجح واشرلو بأيده ع شكل دائري بعدين ع راسووو
راجح :👈 هية الييي
غيث 🙂اي هية الييي
ياسمينة 🧐🤨 يه يا لالي ههه شبك انت واياه .. اي انا يلي وقعت ع راسو بالطيخة قولوها بالمشرمحي
غيث : بس مابقصدا 😁
ياسمينة : اي والله مابقصدي هههههه
غيث :اي تفضلو ارتاحوو .. بدي هنيكن ياسمينة وعصام
ياسمينة وعصام : شكرا الك استاذ
غيث :عندي خبر حلو .. مابس الكن ولكل المجلة
راجح : شو هو
غيث : صاحب المجله نهاية الاسبوع الجاي بدو يعملنا رحلة عحسابو
راحج : حلو كتير
ياسمينة :ونحنا كمان
غيث : اكيد
ياسمينة : رحلة رحلة نظامي
غيث : اي رحلة نظامي
ياسمينة : رح ناخد معنا بطيخ
غيث : ياسمينةة😒
ياسمينة : اذا مافي بطيخ مابروح
غيث :بنشوف
ياسمينة :من هلأ عم قلك مابروح ها
غيث : يعني شايفتيني قاتل حالي لتروحي 😤
ياسمينة : ليش عم اتناقش معك اصلا خلص باخد معي
غيث : ياسمينة بظن حدا بدو اياكي برا 🙂
ياسمينة :بالاذن😒 قوم عصام
عصام بأبتسامة : بالاذن
راجح :وانا كمان عندي شغل
طلعو من مكتب غيث ..
ياسمينة :قمررر
اتطلع ع الاتجاه يلي عم تتطلع عليه ياسمينة وشافو قمر البنت السمرة الحلوة الرشيقة
عصام وراجح 🙂🙂
ياسمينة : لك اهلين شو هالمفاجئة الحلوة
قمر : تسلميلي يا سموسوم
ياسمينة :تعالي لعرفك ع عصام
قربت منهم
ياسمينة :عصام هي رفيقتي قمر يلي حكيتلك عنها
مد ايدو عصام وقال تشرفت فيكي
قمر :وانا كمان تسلم
راجح مد ايدو وقال وانا راجح
قمر :هاد انت😐
ياسمينة خير استاذ راجح انت مين عزمك
راجح وجه كلامو لقمر : كيفك انسة قمر
قمر :اهلين استاذ راجح
راجح :سوري ع الغلاظة هداك اليوم
قمر : وانا كمان بعتذر عن الكف
ياسمينة : شوو ضربتيه لراجح كف
عصام : هههه ياحبيبي ياسمينة ضاربة الاستاذ غيث ب بطيخة وكانت رح تجيب اجلو .. ورفيقتا ضاربة رفيقو كف .. ياسمينة بدي اسألك لسه عنكن رفقات
ياسمينة :ههههه لا بس انا وقمر
عصام : الحمد لله .. الله لطف فيني سلام
ياسمينة : لك تعال ع وين
عصام : لا دخيلك انتو عصابة ههههه
راجح : اي كيفك انسة قمر
قمر بأبتسامة :الحمد لله
صفنو شوي ببعض وهنن عم بتبادلو الابتسامات
ياسمينة عم تنقل نظرا بيناتن ..
ياسمينة :قمر تعالي عايزتك
راجح :خلينا نعزما ع شي للأنسة قمر
ياسمينة :شكرا
سحبتا من ايدا وبعدن عم يتطلع ع بعض
وصلو لقدام المكتب
ياسمينة :شبك انجلقتي
قمر :ههههه ولا شي بس شكلو بضحك
ياسمينة:اي فكرت .. يلا تعي نفوت
قمر :شو رح تشربيني
ياسمينة :يلي بدك اياه فوتي
اول مافاتو قام عصام وقال :زارتنا البركة انسة قمر
قمر :ههه تسلم
عصام :شو تشربو
ياسمينة:خلي عنك .. انا هلأبطلب
عصام :ولو الانسة قمر عنا ومانقوم بالواجب .. خلص انتو قعدو وارتاحو وانا بجيب شي نشربو
ياسمينة :نشربو ؟؟
عصام :اي نشربو
ياسمينة :ههههه طيب روح
قمر :ههههه فظيعين هالموظفين عنكن
ياسمينة :لا هنن كانو عاديين بس لما شافوكي صارو فظيعين هههههع
________________
اتصل غيث بلبنى :الو كيفك حبي .. انا ماني منيح ... كتير مشتقلك ... شو هاد ولووو ... يلا جهزي حالك ..
قام لبس جاكيتو واجا بدو يتطلع .. انفتح الباب وفاتت صبية حلوة
غيث :لين؟!
لين: حلوة هالمفاجئة ؟؟
غيث :اااه .. اي حلوة .. وكتير كمان تفضلي
لين: كأنك طالع
غيث :بصراحة .. اي طالع عندي موعد
لين:ومع مين هالموعد
غيث :مع خطيبتي
لين: خطيبتك .. ايمت خطبت
غيث :لسه ماصار خطبة رسيمة .. اي انتي كيفك وايمت رجعتي من السفر
لين: لاتغير الموضوع غيث
غيث :لين شوبدك
لين: لك انا بحبك .. ليش ماعم تفهم
غيث :بس انا ماقدرت حبك ..
لين :لاتنسى انا مين ولاتنسى شو ممكن اعمل معك
غيث :هه شفتي ليش ماقدرت حبك من غرورك .. وحاج تهددي ع الطالعة والنازلة واذا حضرتك بنت صاحب المجلة .. انا مية مجلة بتتمناني
لين :غيث مو هيك .. بس انا
غيث :انتي شوو .. انتي لونك صادقة معي كنت كملت معك بس انتي مع حالك مانك صادقة .
لين:بتغير
غيث :فات الاوان .. بالاذن انا اتأخرت
تركها وطلع
ضلت واقفة محلا وعم تشد ع قبضة ايدا وصدرا عم يعلا وينزل من انفاسا المتسارعة
لفت وطلعت .. وراحت قعدت مع موظفة
_خير لين خانم شبك
لين؛ليش ماخبرتيني انو غيث خطب
_هو لسه ماعم شي رسمي وماكنت بدي خبرك شي مانو مأكد
لين : ايه بسيطة.. اي شوفي مافي بالمجلة
_ ضفنا ع المجلة فقرة للأطفال
لين:حلو .. اقتراح مين هاد
_الاستاذ غيث ... وكمان وظف شب وبنت لحتى يستلمو هالفقرة
لين: اي منيح
_بصراحة بنت خالتي بتعرف ترسم وقدمت ع الوظيفة .. بس الاستاذ غيث اختار بنت تانية .. لو تشوفيها قد الباخرة
لين :شو بدك هلأ حلا
حلا :بنت خالتي والله موهوبة اكتر من هي الفيلة
لين :وينا هي البنت
للصدفة كانت طالعة ياسمينة مع قمر
حلا :هديك السمينة
لين :ليك هالاشكال يلي موظفا غيث .. اتصلي ببنت خالتك وانا رح اتطردا لهي .. هي مجلة مو حظيرة دواب
حلا :عنجد 😍
لين :اي عنجد ..انا بفرجيك يا غيث
_______________
بالمطعم
غيث :حبيبتي كيف دروس السواقة
لبنى :كتير حلوة
غيث : وعم تتعلمي
لبنى :اي
غيث :منيح كتير ..
لبنى :وكيفك انت وكيف الشغل
غيث :في تعب والله .. مابتصدقي شقد بشتقلك ومابصدق ايمت خلص شغل وحكيكي
لبنى :تقبر قلبي
غيث :بعيد الشر عنك .. انا بس بدي اسرح بعيونك بنسى الدني ومافيها
لبنى :عسيرة عيوني ..تلفوني مضروب وشاشتو انكسرت
غيث بقلبو هه قلنا مانقت ونكدت هالمرة
غيث : خير شبو
لبنى :مابعرف صاير عم يعلق كتير
غيث :طيب تكرم عيونك واحلا تلفون جديد
لبنى :ايفون
غيث : ايفون ؟؟ حبيبتي بس هاد كتير غالي ..
لبنى :ما انا لبنونتك حبيبتك ومابغلا علي شي
غيث :ما اختلفا بس والله في تلفونات جديد بالسوق فيها ميزات كتير حلوة وكمان مانها رخيصة بس ارخص من الايفون
لبنى :غير ايفون مابشيل
غيث : طيب متل مابدك .. بس اصبري علي جمعة زمان
لبنى :اوك .. بس ما اكتر من جمعة .. اي شو رح تغديني
غيث اتطلع بتلفون وقال :ييي نسيت موعد مهم .. اسف حبيبي بنعوضا غير مرة
لبنى: طيب متل مابدك😏
ركب ووصلها ع البيت وهو راح ع بيتو .. هو ماعندو موعد بس هيك تهرب منها
____________
تاني يوم
فايتة ياسمينة هية وعصام عم يضحكو ع المكتب وتفاجئو بوحدة قاعدة ورا مكتب ياسمينة
ياسمينة :مين حضرتك
_انا توظفت محلك
عصام : كيف هيك وياسمينة؟
مسكت ورقة ووجهتا اتجاهن وقالت :هي استقالتها
ياسمينة :هه😏اخدت الورقة وطلعت ... لحقا عصام
عصام :ع وين ياسمينة
ياسمينة : ع البيت .. ع وين يعني
عصام :طيب مابدك تعرفي ليش عملو هيك
ياسمينة:لا .. لانوبعرف مين عمل هيك .. سلام
تركتو ومشت
وهية واقفة ناطرة الاسنسير .. انفتح وطلع بوجها غيث
غيث : ع وين
ياسمينة :ع البيت
غيث :اخدتي اجازة يعني
ياسمينة :لاتغشم حالك
غيث :ع شوو
ياسمينة :خلص ولا شي
تخطتو وفاتت ع الاسنسير ... هو رجع فات معا
غيث :فهميني ع وين وشو صاير
عطتو الورقة وقالت تفضل
اخد الورقة وقراها وشاف توقيع لين
غيث :شو صار .. فهميني .. وانا هي الورقة مابعرف عنا شي ابدا
ياسمينة:فتت لقيت وحدة قاعدة ورا المكتب وعطتني هي
غيث : تعالي معي
ياسمبنة : ع وين
غيث : ع مدير المجلة .. لانو هي بنتو يلي عملت هيك اكيد بتكون وظفت شي وحدة رفيقتا.. هالشغلة معد ينسكت عليها .. كل مابنقول خلصنا منها بترجع بتطلع متل الشيطان
ياسمينة :مين هي
غيث : لك شوو عم نحكي .. عم قلك بنت صاحب المجلة .. تعالي هلأ معي
ياسمينة : اي يلا ..
طلع وهية مشت وراه
ياسمينة :شو قصتا هي البنت
غيث :ببقا بقلك تعالي
يتبع......
تعليقات
إرسال تعليق