#بطيخة
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_العاشر
بصباح جديد مليء بالنشاط والحيوية
غيث عم يلبس تيابو ويدندن بصوت خفيف .. فجأة رن التلفون ... اتطلع فبه وصار ينفخ
غيث : اوووف شو بدا ... الو اهلين لبنى ... شو نروح نجيب التحاليل ... طيب ايمت .. هلأ .. طيب ماشي جهزي حالك جاي
غيث :ياربي من وين طلعتلي هي .. لخبر ياسمنية احسن ماتعملي مصيبة ..
طلب رقمها وحط التلفون ع ادنو
______________
كانت تلبس برجلا وقفا صوت الموبايل .. شافتو وابتسمت
ياسمينة :اهلين حبيبي
غيث :كيفك حبي
ياسمينة :مشتاقتلك
غيث :بدي قلك شغلة يمكن تزعجك
ياسمينة :خير شبا الست لبنى اليوم
غيث :شو عرفك انها لبنى
ياسمينة :مافي شي بيزعجني غيرا .. اي قلي شو بدا ست الحسن والجمال
غيث : بدنا نروح انا واياها نجيب التحاليل
ياسمينة : وليش ماتروح هية لحالا او تبعت حدا من اهلا
غيث : بس انا خطيبا
ياسمينة : هاه خطيبا قلتلي .. اي روح الله معك
غيث : اناما بدي تزعلي مني
ياسمينة :كتير بهمك زعلي .. خلص روح الله معك
وسكرت بوجهو
ياسمينة : انا بفرجيك يا غيث
فتحت الباب وطلعت
____________
فاتو ع المشفى ..
قربت لبنى من الممرضة : لو سمحتي وين بنلاقي الدكتور سومر
الممرضة ابتسمت ابتسامة خبث وقالتلا بالطابق التاني تفضلي
طلعو لعندو
الدكتور : اهلا اهلا .. تفضلو
غيث : كيفك دكتور
الدكتور : الحمد لله
لبنى : دكتور شو صار بالتحاليل
سومر: هلأ كنت عم شوفن
غيث :وان شاء الله مافي شي خطير
سكت الدكتور ومارد
غيث : دكتور خبرنا .. شوفي
الدكتور :مابعرف شو بدي قلكن بس التحاليل طلع فيهن شي مانو مظبوط
غيث : شو يعني
الدكتور : بدنا نعمل تحاليل جديد وصور
غيث : طيب شوفيها التحاليل القديمة
الدكتور : مانها مظبوطة
لبنى :دكتور بترجاك اذا في شي خبرنا .. انا فيني شي .. انا قوية صدقني
الدكتور :بصراحة مارح خبي عليكن .. التحاليل طلع فيها شي مانو ظابط واحتمال في كتلة براسك
غيث ولبنى : شوووو
الدكتور :بدي منكن ماتخاوفو عم قول احتمال .. يعني يمكن مافي شي وكمان مارح يبين معنا الا مع الصور .. وبعدا اذا في شي بنعمل خزعة ويمكن تكون الكتلة حميدة ..
غيث :دكتور بترجاك قول غير هالحكي
الدكتور : روقو .. انا عم قول احتمال .. بس مشان حطكن بالصورة
لبنى حطت اديها ع عيونا وصارت تبكي
قرب غيث لعندا وقال لبنى لاتبكي عم يقول مجرد احتمال وانا قلبي عم يقلي مافي شي
لبنى : عنجد
غيث : اي عنجد ثقي فيني
الدكتور : لو سمحتي تفضلي معي لنعملك صورة بالاول
راحت معو لبنى وغيث ضل واقف برا ناطر
بعد شوي طلعو
غيث :شو دكتور
الدكتور : تفضلو معي
فاتو ع غرفتو وشغل الشاشة المضيئة وحط عليها الصورة .. واشر على كتلة صغيرة بالراس : طلع شكنا بمحلو ..وهي هية الكتلة بس الحمد لله صغيرة
لبنى :دكتور يعني سرطان
الدكتور : بعد الخزعة ببين معنا
غيث : وايمت بدكن تاخدو الخزعة
الدكتور : هلأ بس ناطر الممرضة تجهز غرفة المخبر
لبنى :غيث انا خايفة... غيث مابدي مووت 😭
غيث :لاتقولي هيك .. ويمكن تكون كتلة دهنية او حميدة لاتخافي
الدكتور :تفضلي معي انسة لبنى
رجعو فاتو ع غرفة .. وبعد شوي طلعت حاطة ايدا ع راسا من وار وتحت ايدا في شاشة صغيرة
غيث : تعي معي ..
لبنى :الله لايحرمني منك 😔
غيث :انا جنبك لاتحكي هيك
الدكتور :بدي معنوياتك تكون عالية ولاتزعلي وان شاء الله الكتلة دهنية او ليفية بس يمكن عم تأثر على مركز الدماغ وعم تخليكي تدوخي .. وان شاء الله بالادوية بتروح
غيث :الله يسمع منك ... شكرا دكتور
مشت لبنى وهية عم تمثل انها زعلانة ومقهورة
غيث: لبنى لازم تكوني قوية .. وان شاء الله مافيكي شي
لبنى : بدي موت ما هيك 😔
غيث : شو تموتي اكيد لأ .. انتي بس طولي بالك ولاتزعلي وان شاء الله مافيكي شي
لبنى : اااخ يا غيث .. هيك بلحظة بتحس انو الدنيا كلا مابتسوا عندك قشرة بصلة
غيث :لك حاج تحكي هيك .. عم قلك مافيكي شي لاتفاولي على حالك
لبنى :ما بأيدي حاسة حالي تحطمت
غيث : لا انتي قوية
لبنى :بدي منك طلب
غيث :طلبي
لبنى : بدي منك ماتخبر حدا نهائيا وخصوصا اهلي .. بدي الشغلة تضل سر .. امانة يا غيث امنتك بالله انو ماتخبر حدا .. لا هلأ ولا بعدين
غيث : خلص بوعدك انو محدا يخبر
لبنى : يعني امن فيك
غيث : الامان بالله
لبنى : ولا اي مخلوق
غيث : اطمني مارح خبر حدا .. مو لانك امنيتني لانو انا متأكد انو مافيكي شي
لبنى : الله يسمع منك
غيث : يلا قومي عازمك ع الفطور
لبنى : مالي نفس .. وصلني ع البيت
غيث : لأ مارح خليكي تروحي ع البيت بهي الحالة
______________
ياسمينة رايحة جاي .. وكل شوي تتطلع ع باب المجلة
ياسمينة :لهلأ ما اجا لهلأ معا
عصام : الغايب عذرو معو
ياسمينة : طيب شو عم يعملو لهلأ صرلن ٣ ساعات ..
عصام : اتصلي فيه
اتصلت فيه وفصلا
ياسمينة : سكر بوجهي
عصام : بكون جاي
ياسمينة : انا بفرجيه
عصام : ع فكرة الزلمة مابحب المرى النكدية مشان هيك خفي عليه شوي
________________
غيث ولبنى قاعدين بمطعم
لبنى : غيث سامحني اخر فترة كتير كترت غلبة عليك ..
غيث : ولا يهمك.. مامشكلة
لبنى :عنجد انت انسان بتجنن
غيث بقلبو : ايمت تغيرت هاي
غيث :شكرا
لبنى :غيث انا خايفة
غيث :قلتلك لاتخافي وخلي املك بلله كبير
لبنى :والنعم بالله .. بتعرف شو انا صرت منيحة شو رأيك توصلني ع البيت وانت تروح ع شغلك مبارح واليوم عطلتك عن شغلك
غيث : اذا هيك بدك يلا تفضلي
لبنى :اي هيك بدي يلا
حاسب غيث وقامو ..
ركبو السيارة ومشو .. وصارت افكار تاخدو وتجيبو .. انو هلأ مارح يقدر ينفصل عنا لبعد ما يتأكد انو مافيها شي
غيث بقلبو: وبركي طلع معا هداك المرض .. شوو .. معقول اتركا وهية بهيك حالة ... يااااربي ليش هيك عم يصير معي اووووف
لبنى:حبيبي ليش ساكت ماتحكي
غيث :اااه لا ولاشي .. بس تذكرت شغلة ضرورية بالشغل
لبنى :اسفة عطلتك
غيث :ولا يهمك
وصلا عباب البناي :غيث انزل وصلك ع الشقة
لبنى :لا لا انا منيحة
نزلت من السيارة بعد ماباستو على خدو وتركتو مصدوم من تغيرا المفاجئ .. مشت خطوتين وتظاهرت انها رح تدوخ وحطت ايدا على راسا غيث اول ما شافا نزل فورا وسندا
غيث :لبنى انتي منيحة
لبنى :مابعرف .. مابعرف .. الدنيا عم تفتل فيني
____________
قمر معا فنجان كابتشينو .. وقربت من البلكون .. وشافت غيث عم يحمل لبنى
بسرعة طلعت تلفونا من جيبتا وصورتن فيديو .. ولبنى لفت اديها حاولين رقبتو وسندت راسا على كتفو
____________
لبنى :الله لايحرمني منك
غيث : ولا منك .. يلا وصلنا انزلي لافتح الباب
نزلا ع الارض وهية سندت حالا ع الحيط لبين ما غيث فتح الباب وفوتا
ام لبنى :اهلا يا ولاد .. كيفك ماما أنتي منيح
لبنى :اي ماما انا منيحة كتير
ام لبنى :اهلين غيث .. تفضل لنفطرا سوا
غيث :لا شكرا ..فطرنا انا ولبنى .. وبدي روح ع الشغل ضروري
ام لبنى :الله يعطيك العافية
غيث :الله يعافيكي مرت عمو .. يلا بدكن شي
: لا سلامتك
غيث :لبنى فوتي ارتاحي
لبنى :حاضر حبيبي
غيث :يلا بالاذن
_________________
ياسمينة : لهلأ ما اجا ليش فصل بوجهي
عصام:ياسمينة مشان الله نخرتي راسي
طنطن تلفون ياسمينة .. فتحتو واول ما شافت الفيديو يلي باعتو قمر شهقت وحطت ايدا ع تما وصارت تبكي
عصام: شوفي
ياسمينة :الكلب الحقير .. عأساس بيكرها ..
قام عصام لعندا واخد التلفون منها وشاف الفيديو
عصام :ياسمينة خلص لاتبكي
ياسمينة : بحبا وبدو يكمل معا ليش اجا واعترفلي بحبو .. لييش مشان يحرقلي قلبي .. لييش انا شووو عملتلو ... معقول لاني وقعت البطيخة على راسو عم يحاول ينتقم مني
عصام :لا تخبصي
ياسمينة :انا خلص معد بدي اياه .. ومعد دايقو ولا اتصل فيه ..
_______________
وصل غيث ع مكتبو .. والارض دايقة فيه مابيعرف شو يعمل .. ويلو لبنى وويلو ياسمينة يلي قلبو وتعلق فيها .. ماتخيل انو يحنط بهيك موقف
غيث :ياربي دخيلك افرجا علي .. يارب لبنى مايكون فيها شي .. يارب والله حبيتا لياسمينة ومافيني بعد عنا دخيلك يارب
______________
فات عصام ومعو كاستين شاي .. حط كاسة لياسمينة واخد كاستو وراح ع مكتبو
ياسمينة :مالي نفس لشي😢
عصام :عفكرة غيث اجا ع المجلة شفتو وهو فايت
ياسمينة :عنجد .. من ايمت
عصام :من ربع ساعة
ياسمينة :وليش ما اتصل فيني
عصام :بركي صاير معو شي .. قومي شوفيه
ياسمينة :مابدي .. شكلو عم يتهرب
عصام :لو بدو يتهرب ماكن اعترفلك بحبو .. اكيد في شي شاغل بالو .. خليكي حدو
ياسمينة :مابدي .. شو شاغل بالو لبنى خانم .. بس بدي افهم ليش كان شايلا ان شاء الله تكون انشلت
عصام :بركي تفركشت وهو حملا .. قومي لعندو وخليكي جنبو .. لاتخليه يكرهك
ياسمينة:هيك قولتك
عصام :ايه .. يلا
ياسمينة : يلا 😊
طلعت وراحت لعندو .. دقت الباب وفاتت
غيث :ياسمينة اذا جاي تحاسبيني وتطالعي غيرتك فياريت تأجليها
ياسمينة : لأ ما مشان هيك .. جاي شوف شبك ..حاسة في شي مدايقك
غيث :عنجد حاسة فيني
ياسمينة :اي والله قلي شبك شوفي
غيث بقلبو ياريت اقدر احكيلك كلشي بقلبي
ياسمينة :غيث قلي شوفي ليش ساكت
غيث :مافي شي بس تعبان شوي
ياسمينة :طيب شو تاعبك .. قلي ما انا ياسمينة يلي بتحب تشكيلا همك
غيث :صدقيني مافي شي .. لو في شي مابحكي غير الك
ياسمينة بقلبا : بقص ايدي اذا انو مافي شي ... ليش مابدو يحكيلي ياترى عم يحاول يبعد عني .. اي بصير يمكن وعي ع حالو وقال انا شو عما عقلبي وحبيت وحدة متل هي .. اكيد هيك .. وهو معو حق الحب ما كلشي .. اكيد بكرا رح يخجل مني قدام العالم
غيث :ياسمينة وين شاردة
ياسمينة :اااه لا ولاشي عندي شغل .. بدك شي
غيث :لأ
ياسمينة بقلبا :لأ حاف ... بسطية يا غيث
طلعت من عندو ورجعت ع مكتبا خايبة الامل
عصام :شو طلع معك
ياسمينة :ما الها غير تفسير واحد وهو عم يتهرب مني
عصام :معقول ؟؟
ياسمينة :اي والله معقول وبكرا بعد يومين رح يجي ويقلي نحنا مانا ظابطين لبعض وبدنا نترك
عصام :عم تحكي جد
ياسمينة : والله جد غيث تغيرت نظرتو تجاهي
عصام :خلص لاتزعلي هو الخسران
ياسمينة :هه ضحكتني
______________
مرق اول يوم وغيث كان عطول عم يفكر .. وياسمينة كان نسيانا تماما .. كان انطوائي يروح ع الشغل ويرجع ع البيت وبس .. كان يحكي مع لبنى ع التلفون ويطمن عليها وهية تتدلل عليه ..
ومرق تاني يوم نفس الوضع .. ياسمينة كانت عطول ماسكة تلفونا وناطرة منو اتصال او انو يتحركش فيها .. كانت تفتح ع اسمو وتشوفو اون لاين وقلبا يحترق .. بس هية مابدا تجرح كرمتا اكتر من هيك .. وبالمجلة كان يجي ع مكتبو ومايطلع منو غير لما ينتهي الدوام ويطلع بدون ما يطلب من ياسمينة انو يوصلا او انو يعزما ع فنجان قهوة
اليوم التالت
قمر :ياسمينة يلا فيقي حضرتلك الفطور
تجلست ياسمينة مسكت تلفونا .. اتطلعت فيه وتنهدت ورجعتو ع محلو
قمر :مانو باعتلك شي
ياسمينة :لا
قمر بصراحة الشغلة واضحة حاج تعذبي قلبك
ياسمينة :طيب مابدو اياني يقلي ليش هيك عم يعاملني
قمر :بكون خايف يواجهك
ياسمينة : الله يسامحو
قمر :خلصينا قومي هاد اخر فطور الي معك وبدي نفطر سوا
ياسمينة :ليش
قمر :راجعة ع الضيعة
ياسمينة :عنجد .. طيب ليش
قمر :شو نساينة انو الفصل الدراسي صرلو شهر خالص والدورة يلي كنت اعطيها بمعهد الموسيقا من يومين كان اخر يوم .. صار لازم ارجع لعند اهلي اشتقتلن واشتاقولي
ياسمينة :طيب لا تطول روحي يومين وارجعي
قمر : مابخبي عليكي بس يمكن انا ما ارجع
ياسمينة :ليش طيب😢
قمر :مابعرف كرهت هالمدينة وكرهت كلشي فيها
ياسمينة:مشان راجح
قمر :اي .. يعني اذا ماببكي قدامك ولا بشكي مفكرتيني ما عم اتوجع .. طلع شخص سطحي وحقير
ياسمينة :طيب شو عمل
قمر : ما عمل .. بس اكتشفت انو انسان سطحي بحب المظهر الخارجي بس .. لا مابيعرف يحب ... مابدي اجرحك بس كان عم يتمسخر عشكلك وانا ما استحملت وبهدلتو
ياسمينة :يعني مشاني تركتيه
قمر :مشانك ومشان اسباب كتير .. يعني بكرا انا سمنت شي شوي بكبني بصير يدور عوحدة حلوة وجسما رشيق
ياسمينة : الله يعوضك بالاحسن ياروحي
قمر : وانتي كمان ياعمري .. الله يبعتلك ابن الحلال وهاد غيث لاتفكري فيه .. يلي باعك بالفول بيعو بالقشور
ياسمينة : معك حق .. رح اسمع نصيحتك .. واذا ضل هيك انا رح قدم استقالتي من المجلة وهج ع مكان محدا يعرفني فيه
قمر : وحتى انا
ياسمبنة : اكيد انتي لأ .. انتي نصي التاني ومابقدر خبي عنك شي
قمر : ياعمري انتي
ضمو بعض وصارو يبكو
___________________
لبنى عم ترن ع غيث
حبست ضحكتا واخدت نفس عميق
غيث :الو
لبنى بصوت حزين : كيفك غيث
غيث :منيح انتي كيفك
لبنى :ماشي حالي .. اتصلت فيك مشان نروح نعرف نتيجة التحاليل والخزعة
غيث :انا بروح لحالي
لبنى :لأ بدي روح معك
غيث :عم قلك انا بروح
لبنى :مشان الله ياغيث بدي روح معك
غيث :طيب ماشي .. جهزي حالك
لبنى :ماشي
________________
واقفة ع الباب ومعا شنتتا
ياسمينة : رح اشقتلك يا كلبة .. لك كيف بتقدري تتركيني وتروحي
قمر :والله فراقك علي اصعب من الموت
ياسمينة :لك انا كيف بدي عيش هيك بلاكي لك البيت رح يفضا
قمر :طيب شو رأيك تجي معي
ياسمينة :رح شوف .. بس اكيد رح اجي زورك .. انا مابقدر بلاكي
قمر :بتنوري ياقلبي .. وكمان رح ضل معك ٢٤ اون لاين ع الواتس
ياسمينة :اكيد .. وفيديو كمان
قمر : انتبهي ع حالك
ياسمينة : وانتي كمان 😭
قمر :بخاطرك😔
ياسمينة :الله معك
حملت شنتايتا ونزلت وعيونا عم تشر وتتطلع ع ياسمينة .. وياسمينة قعدت بالارض وصارت تبكي عليها
ياسمينة :اااخ يارفيقتي ... ااااخ البيت فضي يارفيقتي ... البيت ماضل فيه روح ... يا رفيقتي انا صرت وحيدة .. انا صرت حزينة.. اااخ .. اااخ
________________
وصلو ع المشفى ودخلو لعند الدكتور
سلمو عليه وقعدو
غيث :طمنا دكتور
دكتور بنظرة حزينة :للأسف طلع ورم خبيث
لبنى صارت تبكي :كان قلبي حاسسني .. والله قلبي حاسسني .. ااااخ يا ربي .. ااااخ
وانهارت من البكي .. قام لعندا غيث وضما وهية صارت تبكي ع صدرو
غيث :لبنى خلص بترجاكي اهدي .. اكيد في علاج ماهيك دكتور
الدكتور :اي وكمان نسبة النجاح كبيرة .. لانو الورم صغير بعني ببدايتو .. ورح نبلش العلاج فورا .. رح حددلا موعد للعملية نستأصلا الورم
غيث :وايمت هي العملية
الدكتور :انا رح شوف اقرب وقت وخبركن
غيث :طيب
الدكتور :لبنى لازم تكون قوية لانو هاد المرض بيتعزز بالزعل .. واصحك تزعلي لازم تكوني قوية متفائلة
هزت براا وماحكت
اخد لبنى وهية منهارة بين اديه ووصلا ع السيارة
لبنى :خلص انا رح مووت
غيث :لاتقولي هيك .. انتي رح تعيشي
لبنى :شو بدنا نقول لاهلي مشان العملية
غيث :بنقلن كتلة ليفية .. وبسيطة
لبنى :ااااخ ياغيث .. اااخ انا خلص انتهيت
غيث :خلص لاتحكي هيك بترجاكي
لبنى : كنت عم اتخيل حالي معك .. وكنت عم اتخيل ولادنا سوا .. بس الظاهر مارح يجي هاد اليوم ...
غيث :خلص بترجاكي
لبنى مسحت دموعا بكفوف اديها وقالت: غيث نحنا لازم نترك .. غيث انت مانك متطر تعيش مع وحدية مريضة .. الله اعلم اذا بتعيش او لأ خلص روح شوف حياتك
غيث :مستحيل اتركك وانتي بهي الحالة .. ورح حققلك احلامك رح نتزوج ونجيب ولاد
لبنى :مشان الله حاج تعذبني
غيث :لأ ماني عم عذبك .. خلص انسي انك مريضة .. ورح نكمل عادي .. وانا كتير متفائل انو المرض رح يروح .. وكمان في كتير نااس شفت من هالمرض
لبنى :عنجد😔
غيث :والله .. وانا معك ومارح اتركك ورح نكمل حياتنا سوا ... ومابدي شوفك زعلانة .. بدي شوفك عطول مبسوطة
لبنى :بحاول
غيث :مابدي تحاولي .. بدي اتأكديلي ... يلا لشوف فرجيني الضحكة الحلوة
لبنى ابتسمت
غيث :اي ما انحرم من هالضحكة .. والله لخليكي اسعد انسانة ع وجه الكرة الارضية
لبنى :الله لايحرمني منك
دور سيارتو ومشي وهو اخد قرارات مصيرية بحياتو .. قرر يكمل مع لبنى .. لانها بحاجتو ... وهو رح يكون جنبا ومارح يتخلا عنا بهيك وضع صعب
______________
عصام بمكتبو عم يتطلع ع الساعة وقال :هي وينا .. ليش لهلأ ما اجت .. وعم دقلا ماعم ترد
انفتح الباب
عصام:لك وي...
انصدم انها مانا ياسمينة وانها لين
لين :مرحبا
عصام ببرود :اهلين
قربت وقعدت قدامو بهدوء
لين :صح الفترة يلي كانت بيناتنا كتير صغير بس والله حبيتك من كل قلبي .. انا اسفة ع كل كلمة قلتلك اياها .. واخر حديث دار بيناتنا كتير متأسفة عليه بس والله من قهري .. بدك اياني اتغير موافقة اتغير .. اعتبرني صفحة بيضا قدامك وانت مشيني متل مابدك .. اعتبرني طفلة صغير وعلمني كلشي من اول وجديد وصدقني مارح اعصي اومرك .. بس بترجاك لا تتركني .. طلعت من جيبتا علبة وقامت ركعت عند رجيله وقالت تقبل تتزوجني
عصام انصدم
لين :شو تقبل تتزوجي .. مابدي منك شي غير انو كون معك .. عصام انا بحبك .. والله بموت بدونك
عصام : شو هالحركات هي .. وكمان هية حركة الشباب بيعملوها ..ما البنات
لين :بدي غير كل القواعد مشانك .. بس بترجاك اقبل
اتطلع بالمحبس وقال :هاد محبس رجالي
لين: اي رجالي لكن بدي جيبو نسواني .. لانو النسواني انت يلي لازم تهديني اياه اذا وافقت طبعا
عصام:طيب ليش ماجبتي تنين فرد مرة كنتي وفرتي علي هههه
لين :يعني وافقت
عصام :شو مجنون لارفض انا .. لك انا يومين كمان وكنتي لقيتيني عند باب بيتك .
قامت وضمتو من فرحتا .. وهو استقبلا بحضن دافي مليان حب
لين :بحبك بحبك
عصام: وانا بحبك يا بنتي المطيعة
لين : تقبر قلبي ..
وصلت ياسمينة وشافتو ضامين بعض
ياسمينة :احمم
بعدو عن بعض
ياسمينة بعيون حزينة صباح الخير
عصام ولين :صباح النور
قعدت ورا مكتبا وهية متجاهلة الكل
عصامز: شبك ياسمينة
ياسمينة : ولا شي ..
اتطلعت فيهن وقالتو: شو رجعتو لبعض .. الف مبروك
عصام :الله يبارك فيكي
مسك لين من ايدا وقربو من ياسمينة
عصام :شبك احكيلي
ياسمينة :مافي شي بس متأثرة شوي لانو قمر تركتني ورجعت لعند اهلا .. مدايقة لاني صفيت وحيدة
عصام :وانا وين شو مانك معتبرتيني صديقك
لين :وانا كمان .. ياريت تقبلي صداقتي
ياسمينة :اكيد .. انتو مافي منكن والله يخليكن لبعض .. ويخليلي اياكن يارب
عصام : ولعيون ام السوس احلا فنجان قهوة
ياسمينة : تسلميلي ياعصام .. اي لين احكيلي كيف اقنعتي هالدب
لين:صح هو عنيد شوي بس عرفت كيف ظبطو
عصام :ما عأساس طفلة صغير وبدك تربي على ادي
لين :هههه اي صح بس اوقات الاطفال عندن شقاوة 😅😅
عصام :اي دخيل شقاوتك انا ما احلاها
اجت رسالة ع تلفون ياسمينة ( ياسمينة انا بمكتبي ممكن تجي شوي في موضوع بدي احكيه معك )
ياسمينة : صار وقت المواجهة .. اكيد بدو يقلي بدنا نترك
ياسمينة :انا بعتذر .. رح اتركن تشربو القهوة لحالكن انا الاستاذ غيث طالبني
عصام :ماشي
فتحت الدرج تبعا وطلعت ورقة وطلعت
دقت الباب وفاتت
غيث :اهلين ياسمينة ارتاحي
قربت وقعدت .. وهو قام وقعد مقبالا
غيث :شو تشربي
ياسمينة :ولاوشي ياريت تفوت بالموضوع فورا
غيث : ياسمينة مابعرف شو قلك .. بس صدقيني انتي البنت الوحيدة يلي قلبي دقلا ومستحيل حب بنت غيرك .. بس اوقات الظروف بتجبرنا ع شي خارج عن ارادتنا .. صدقيني هاد اصعب قرار عم اتخذو بحياتي بس مجبور
عم تسمع وخافية الغصة بقلبا .. والدمعة حابستا بالزور
غيث :ياسمينة نحنا لازم نترك بعض
ياسمينة كانت من زمان محضرة حالا لهل الموقف ومابينتلو انها متفاجئة او مصدومة
غيث :ياريت اقدر قلك السبب ... اعذريني مارح اقدر قلك شو هو .. بس الافضل انو نترك لانو انا قررت كمل مع لبنى
ياسمينة :الله يهنيك
غيث :بعرف صدمتك بس صدقيني مجبور ولو الامر الي باخدك وبنهرب عمكان مافيه حدا .. لانو هاد القرار صعب علي اكتر مايكون صعب عليكي .. انا عم احترق ومحدا حاسس فيني
ياسمينة : اعمل يلي بريحيك وهي حياتك وحر فيها .. وانت ادرى بمصلحتك والحب ماكلشي .. لو الدنيا انبت على الحب كان نص سكانا ماتو .. بس في شغلات اهم بكتير .. الله يهنيك انت ولبنى ويبعتلكن ايام حلوة .. لبنى بنت منيحة وقلبا طيب بس عندا شوية غرور .. بس اكيد رح تتغير معك .. وكمان هية بتحبك
غيث : ليش هيك عم تحكيني ببرود .. ياسمينة والله انا بحبك بس مجبور
ياسمينة :شوو طالب مني اعمل .. قوم نتف حالي قدامك وقلك مشان الله لاتتركني .. خلص بدك نترك بنترك .. الحياة مارح توقف لاعندي ولا عندك .. وكمان انا غلطت لما فكرت انو حدا بحبني .. وانت غلطت لما فكرت حالك حبيتني
غيث :عم تشكي بحبي الك
ياسمينة :هه هي اذا حبيتني من الاصل .. عكل حال انا كنت متوقعة انك تقلي هيك .. وانا كمان قررت ابعد احسن الي والك .. وبدي قدم استقالتي .. حطت الورقة ع الطاولة وطلعت
طلعت قدامو بدون ما يودعا بدون ما يضما للمرة الاخير .. ماقدر يوقفا او يمنعا .. صار بأديه التنتين يضرب ع الطاولة من قهرو وحزنو
_____________
رجعت ع مكتبا ودموعا سابقينا
عصام :شو صار معك
ياسمينة :قدمت استقالتي
عصام ولين :شوووو
ياسمينة :اي وهلأ رح روح ..
عصام :ليش عملتي هيك
ياسمينة بلشت تضب غراضا بشنتا وقالت :هيك احسن .. انا اسفة بس يمكن معد تشوفوني
عصام :لك شو عم تحكي
سكرت شنتتا وقربت منو وضمتو وقالت :رح اشتقلك كتير ..
وكمان ضمت لين : انتبهي ع عصام كتير هو انسان نضيف كتير ومافي منو ..
بعدت عنها وقالت يلا بخاطركن
عصام :ياسمينة سمعيني
ياسمينة :خلص عصام سلام .. انتبه ع حالك
طلعت من المجلة بقلبا المكسور .. وراحت بوجها بيتا ..
وهية طالعة شافت لبنى وخنساء ورنيم
لبنى :واخيرا حددنا موعد العرس .. ورح نعمل عرس بأفخم اوتيل ورح يشتريلي سيارة ويحققلي كلشي بتمناها
رنيم :ليكو ياسمينة عم تبكي
لبنى : دبة خانم ليش عم تبكي
ياسمينة :هه هي الدبة رح تريحك منها ورح تتركلك البناي مشان ترتاحي
تركتن وطلعت
خنساء :شو صاير معا يا ترى
رنيم :بدا تترك البناي .. ليش .. والله حزنتني
لبنى ضلت ساكتة وما ردت
ياسمينة كانت مجهزة لكلشي وكانت ضابة البيت ومجهزة شنتة السفر من الصبح بعد ما طلعت قمر وكانت رايحة ع المجلة قصد تقدم استقالتا .. وهنن بعدن واقفين نزلت وحاملة شنتا
خنساء :ياسمينة ع وين
ياسمينة :وانتي شو دخلك .. خلص انبسطو
رنيم :ياسمينة نحنا اسفين ..لانو كنا ندايقك اذا بدك تطلعي مشانا بترجاكي لأ
ياسمينة : هههه وطلع عنكن ضمير ..
رنيم :ياسمينة انتي وحدة مافي اطيب منك بس نحنا كنا نمزح معكن ما اكتر
حطت الشنتة بالارض وقال كنتو عم تمزحو ؟؟ كنتو عم تمزحوو .. مابتعرفو مزحكن هاد شو كان يعمل فيني .. شي مرة حطيتو حالكن محلي .. وشفتو شقد انا عن عاني ... واذا سمينة شو سمينة جاي من كوكب تاني او انا يلي عملت حالي هيك .. خلص انا تعبت تعبت من كلشي .. منكن ومن هالبناي ومن هالحياة كلا .. خلص انا رايحة ابقو مزحو مع حدا غيري
حملت شنتا ونزلت وهية عم تبكي .. وهنن ضلو واقفين وخجلانين من حالن
ركبت التاكسي ومشت .. وهية عيونا معلقين ع البناي وكأنها عم تودعا
يتبع........
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_العاشر
بصباح جديد مليء بالنشاط والحيوية
غيث عم يلبس تيابو ويدندن بصوت خفيف .. فجأة رن التلفون ... اتطلع فبه وصار ينفخ
غيث : اوووف شو بدا ... الو اهلين لبنى ... شو نروح نجيب التحاليل ... طيب ايمت .. هلأ .. طيب ماشي جهزي حالك جاي
غيث :ياربي من وين طلعتلي هي .. لخبر ياسمنية احسن ماتعملي مصيبة ..
طلب رقمها وحط التلفون ع ادنو
______________
كانت تلبس برجلا وقفا صوت الموبايل .. شافتو وابتسمت
ياسمينة :اهلين حبيبي
غيث :كيفك حبي
ياسمينة :مشتاقتلك
غيث :بدي قلك شغلة يمكن تزعجك
ياسمينة :خير شبا الست لبنى اليوم
غيث :شو عرفك انها لبنى
ياسمينة :مافي شي بيزعجني غيرا .. اي قلي شو بدا ست الحسن والجمال
غيث : بدنا نروح انا واياها نجيب التحاليل
ياسمينة : وليش ماتروح هية لحالا او تبعت حدا من اهلا
غيث : بس انا خطيبا
ياسمينة : هاه خطيبا قلتلي .. اي روح الله معك
غيث : اناما بدي تزعلي مني
ياسمينة :كتير بهمك زعلي .. خلص روح الله معك
وسكرت بوجهو
ياسمينة : انا بفرجيك يا غيث
فتحت الباب وطلعت
____________
فاتو ع المشفى ..
قربت لبنى من الممرضة : لو سمحتي وين بنلاقي الدكتور سومر
الممرضة ابتسمت ابتسامة خبث وقالتلا بالطابق التاني تفضلي
طلعو لعندو
الدكتور : اهلا اهلا .. تفضلو
غيث : كيفك دكتور
الدكتور : الحمد لله
لبنى : دكتور شو صار بالتحاليل
سومر: هلأ كنت عم شوفن
غيث :وان شاء الله مافي شي خطير
سكت الدكتور ومارد
غيث : دكتور خبرنا .. شوفي
الدكتور :مابعرف شو بدي قلكن بس التحاليل طلع فيهن شي مانو مظبوط
غيث : شو يعني
الدكتور : بدنا نعمل تحاليل جديد وصور
غيث : طيب شوفيها التحاليل القديمة
الدكتور : مانها مظبوطة
لبنى :دكتور بترجاك اذا في شي خبرنا .. انا فيني شي .. انا قوية صدقني
الدكتور :بصراحة مارح خبي عليكن .. التحاليل طلع فيها شي مانو ظابط واحتمال في كتلة براسك
غيث ولبنى : شوووو
الدكتور :بدي منكن ماتخاوفو عم قول احتمال .. يعني يمكن مافي شي وكمان مارح يبين معنا الا مع الصور .. وبعدا اذا في شي بنعمل خزعة ويمكن تكون الكتلة حميدة ..
غيث :دكتور بترجاك قول غير هالحكي
الدكتور : روقو .. انا عم قول احتمال .. بس مشان حطكن بالصورة
لبنى حطت اديها ع عيونا وصارت تبكي
قرب غيث لعندا وقال لبنى لاتبكي عم يقول مجرد احتمال وانا قلبي عم يقلي مافي شي
لبنى : عنجد
غيث : اي عنجد ثقي فيني
الدكتور : لو سمحتي تفضلي معي لنعملك صورة بالاول
راحت معو لبنى وغيث ضل واقف برا ناطر
بعد شوي طلعو
غيث :شو دكتور
الدكتور : تفضلو معي
فاتو ع غرفتو وشغل الشاشة المضيئة وحط عليها الصورة .. واشر على كتلة صغيرة بالراس : طلع شكنا بمحلو ..وهي هية الكتلة بس الحمد لله صغيرة
لبنى :دكتور يعني سرطان
الدكتور : بعد الخزعة ببين معنا
غيث : وايمت بدكن تاخدو الخزعة
الدكتور : هلأ بس ناطر الممرضة تجهز غرفة المخبر
لبنى :غيث انا خايفة... غيث مابدي مووت 😭
غيث :لاتقولي هيك .. ويمكن تكون كتلة دهنية او حميدة لاتخافي
الدكتور :تفضلي معي انسة لبنى
رجعو فاتو ع غرفة .. وبعد شوي طلعت حاطة ايدا ع راسا من وار وتحت ايدا في شاشة صغيرة
غيث : تعي معي ..
لبنى :الله لايحرمني منك 😔
غيث :انا جنبك لاتحكي هيك
الدكتور :بدي معنوياتك تكون عالية ولاتزعلي وان شاء الله الكتلة دهنية او ليفية بس يمكن عم تأثر على مركز الدماغ وعم تخليكي تدوخي .. وان شاء الله بالادوية بتروح
غيث :الله يسمع منك ... شكرا دكتور
مشت لبنى وهية عم تمثل انها زعلانة ومقهورة
غيث: لبنى لازم تكوني قوية .. وان شاء الله مافيكي شي
لبنى : بدي موت ما هيك 😔
غيث : شو تموتي اكيد لأ .. انتي بس طولي بالك ولاتزعلي وان شاء الله مافيكي شي
لبنى : اااخ يا غيث .. هيك بلحظة بتحس انو الدنيا كلا مابتسوا عندك قشرة بصلة
غيث :لك حاج تحكي هيك .. عم قلك مافيكي شي لاتفاولي على حالك
لبنى :ما بأيدي حاسة حالي تحطمت
غيث : لا انتي قوية
لبنى :بدي منك طلب
غيث :طلبي
لبنى : بدي منك ماتخبر حدا نهائيا وخصوصا اهلي .. بدي الشغلة تضل سر .. امانة يا غيث امنتك بالله انو ماتخبر حدا .. لا هلأ ولا بعدين
غيث : خلص بوعدك انو محدا يخبر
لبنى : يعني امن فيك
غيث : الامان بالله
لبنى : ولا اي مخلوق
غيث : اطمني مارح خبر حدا .. مو لانك امنيتني لانو انا متأكد انو مافيكي شي
لبنى : الله يسمع منك
غيث : يلا قومي عازمك ع الفطور
لبنى : مالي نفس .. وصلني ع البيت
غيث : لأ مارح خليكي تروحي ع البيت بهي الحالة
______________
ياسمينة رايحة جاي .. وكل شوي تتطلع ع باب المجلة
ياسمينة :لهلأ ما اجا لهلأ معا
عصام : الغايب عذرو معو
ياسمينة : طيب شو عم يعملو لهلأ صرلن ٣ ساعات ..
عصام : اتصلي فيه
اتصلت فيه وفصلا
ياسمينة : سكر بوجهي
عصام : بكون جاي
ياسمينة : انا بفرجيه
عصام : ع فكرة الزلمة مابحب المرى النكدية مشان هيك خفي عليه شوي
________________
غيث ولبنى قاعدين بمطعم
لبنى : غيث سامحني اخر فترة كتير كترت غلبة عليك ..
غيث : ولا يهمك.. مامشكلة
لبنى :عنجد انت انسان بتجنن
غيث بقلبو : ايمت تغيرت هاي
غيث :شكرا
لبنى :غيث انا خايفة
غيث :قلتلك لاتخافي وخلي املك بلله كبير
لبنى :والنعم بالله .. بتعرف شو انا صرت منيحة شو رأيك توصلني ع البيت وانت تروح ع شغلك مبارح واليوم عطلتك عن شغلك
غيث : اذا هيك بدك يلا تفضلي
لبنى :اي هيك بدي يلا
حاسب غيث وقامو ..
ركبو السيارة ومشو .. وصارت افكار تاخدو وتجيبو .. انو هلأ مارح يقدر ينفصل عنا لبعد ما يتأكد انو مافيها شي
غيث بقلبو: وبركي طلع معا هداك المرض .. شوو .. معقول اتركا وهية بهيك حالة ... يااااربي ليش هيك عم يصير معي اووووف
لبنى:حبيبي ليش ساكت ماتحكي
غيث :اااه لا ولاشي .. بس تذكرت شغلة ضرورية بالشغل
لبنى :اسفة عطلتك
غيث :ولا يهمك
وصلا عباب البناي :غيث انزل وصلك ع الشقة
لبنى :لا لا انا منيحة
نزلت من السيارة بعد ماباستو على خدو وتركتو مصدوم من تغيرا المفاجئ .. مشت خطوتين وتظاهرت انها رح تدوخ وحطت ايدا على راسا غيث اول ما شافا نزل فورا وسندا
غيث :لبنى انتي منيحة
لبنى :مابعرف .. مابعرف .. الدنيا عم تفتل فيني
____________
قمر معا فنجان كابتشينو .. وقربت من البلكون .. وشافت غيث عم يحمل لبنى
بسرعة طلعت تلفونا من جيبتا وصورتن فيديو .. ولبنى لفت اديها حاولين رقبتو وسندت راسا على كتفو
____________
لبنى :الله لايحرمني منك
غيث : ولا منك .. يلا وصلنا انزلي لافتح الباب
نزلا ع الارض وهية سندت حالا ع الحيط لبين ما غيث فتح الباب وفوتا
ام لبنى :اهلا يا ولاد .. كيفك ماما أنتي منيح
لبنى :اي ماما انا منيحة كتير
ام لبنى :اهلين غيث .. تفضل لنفطرا سوا
غيث :لا شكرا ..فطرنا انا ولبنى .. وبدي روح ع الشغل ضروري
ام لبنى :الله يعطيك العافية
غيث :الله يعافيكي مرت عمو .. يلا بدكن شي
: لا سلامتك
غيث :لبنى فوتي ارتاحي
لبنى :حاضر حبيبي
غيث :يلا بالاذن
_________________
ياسمينة : لهلأ ما اجا ليش فصل بوجهي
عصام:ياسمينة مشان الله نخرتي راسي
طنطن تلفون ياسمينة .. فتحتو واول ما شافت الفيديو يلي باعتو قمر شهقت وحطت ايدا ع تما وصارت تبكي
عصام: شوفي
ياسمينة :الكلب الحقير .. عأساس بيكرها ..
قام عصام لعندا واخد التلفون منها وشاف الفيديو
عصام :ياسمينة خلص لاتبكي
ياسمينة : بحبا وبدو يكمل معا ليش اجا واعترفلي بحبو .. لييش مشان يحرقلي قلبي .. لييش انا شووو عملتلو ... معقول لاني وقعت البطيخة على راسو عم يحاول ينتقم مني
عصام :لا تخبصي
ياسمينة :انا خلص معد بدي اياه .. ومعد دايقو ولا اتصل فيه ..
_______________
وصل غيث ع مكتبو .. والارض دايقة فيه مابيعرف شو يعمل .. ويلو لبنى وويلو ياسمينة يلي قلبو وتعلق فيها .. ماتخيل انو يحنط بهيك موقف
غيث :ياربي دخيلك افرجا علي .. يارب لبنى مايكون فيها شي .. يارب والله حبيتا لياسمينة ومافيني بعد عنا دخيلك يارب
______________
فات عصام ومعو كاستين شاي .. حط كاسة لياسمينة واخد كاستو وراح ع مكتبو
ياسمينة :مالي نفس لشي😢
عصام :عفكرة غيث اجا ع المجلة شفتو وهو فايت
ياسمينة :عنجد .. من ايمت
عصام :من ربع ساعة
ياسمينة :وليش ما اتصل فيني
عصام :بركي صاير معو شي .. قومي شوفيه
ياسمينة :مابدي .. شكلو عم يتهرب
عصام :لو بدو يتهرب ماكن اعترفلك بحبو .. اكيد في شي شاغل بالو .. خليكي حدو
ياسمينة :مابدي .. شو شاغل بالو لبنى خانم .. بس بدي افهم ليش كان شايلا ان شاء الله تكون انشلت
عصام :بركي تفركشت وهو حملا .. قومي لعندو وخليكي جنبو .. لاتخليه يكرهك
ياسمينة:هيك قولتك
عصام :ايه .. يلا
ياسمينة : يلا 😊
طلعت وراحت لعندو .. دقت الباب وفاتت
غيث :ياسمينة اذا جاي تحاسبيني وتطالعي غيرتك فياريت تأجليها
ياسمينة : لأ ما مشان هيك .. جاي شوف شبك ..حاسة في شي مدايقك
غيث :عنجد حاسة فيني
ياسمينة :اي والله قلي شبك شوفي
غيث بقلبو ياريت اقدر احكيلك كلشي بقلبي
ياسمينة :غيث قلي شوفي ليش ساكت
غيث :مافي شي بس تعبان شوي
ياسمينة :طيب شو تاعبك .. قلي ما انا ياسمينة يلي بتحب تشكيلا همك
غيث :صدقيني مافي شي .. لو في شي مابحكي غير الك
ياسمينة بقلبا : بقص ايدي اذا انو مافي شي ... ليش مابدو يحكيلي ياترى عم يحاول يبعد عني .. اي بصير يمكن وعي ع حالو وقال انا شو عما عقلبي وحبيت وحدة متل هي .. اكيد هيك .. وهو معو حق الحب ما كلشي .. اكيد بكرا رح يخجل مني قدام العالم
غيث :ياسمينة وين شاردة
ياسمينة :اااه لا ولاشي عندي شغل .. بدك شي
غيث :لأ
ياسمينة بقلبا :لأ حاف ... بسطية يا غيث
طلعت من عندو ورجعت ع مكتبا خايبة الامل
عصام :شو طلع معك
ياسمينة :ما الها غير تفسير واحد وهو عم يتهرب مني
عصام :معقول ؟؟
ياسمينة :اي والله معقول وبكرا بعد يومين رح يجي ويقلي نحنا مانا ظابطين لبعض وبدنا نترك
عصام :عم تحكي جد
ياسمينة : والله جد غيث تغيرت نظرتو تجاهي
عصام :خلص لاتزعلي هو الخسران
ياسمينة :هه ضحكتني
______________
مرق اول يوم وغيث كان عطول عم يفكر .. وياسمينة كان نسيانا تماما .. كان انطوائي يروح ع الشغل ويرجع ع البيت وبس .. كان يحكي مع لبنى ع التلفون ويطمن عليها وهية تتدلل عليه ..
ومرق تاني يوم نفس الوضع .. ياسمينة كانت عطول ماسكة تلفونا وناطرة منو اتصال او انو يتحركش فيها .. كانت تفتح ع اسمو وتشوفو اون لاين وقلبا يحترق .. بس هية مابدا تجرح كرمتا اكتر من هيك .. وبالمجلة كان يجي ع مكتبو ومايطلع منو غير لما ينتهي الدوام ويطلع بدون ما يطلب من ياسمينة انو يوصلا او انو يعزما ع فنجان قهوة
اليوم التالت
قمر :ياسمينة يلا فيقي حضرتلك الفطور
تجلست ياسمينة مسكت تلفونا .. اتطلعت فيه وتنهدت ورجعتو ع محلو
قمر :مانو باعتلك شي
ياسمينة :لا
قمر بصراحة الشغلة واضحة حاج تعذبي قلبك
ياسمينة :طيب مابدو اياني يقلي ليش هيك عم يعاملني
قمر :بكون خايف يواجهك
ياسمينة : الله يسامحو
قمر :خلصينا قومي هاد اخر فطور الي معك وبدي نفطر سوا
ياسمينة :ليش
قمر :راجعة ع الضيعة
ياسمينة :عنجد .. طيب ليش
قمر :شو نساينة انو الفصل الدراسي صرلو شهر خالص والدورة يلي كنت اعطيها بمعهد الموسيقا من يومين كان اخر يوم .. صار لازم ارجع لعند اهلي اشتقتلن واشتاقولي
ياسمينة :طيب لا تطول روحي يومين وارجعي
قمر : مابخبي عليكي بس يمكن انا ما ارجع
ياسمينة :ليش طيب😢
قمر :مابعرف كرهت هالمدينة وكرهت كلشي فيها
ياسمينة:مشان راجح
قمر :اي .. يعني اذا ماببكي قدامك ولا بشكي مفكرتيني ما عم اتوجع .. طلع شخص سطحي وحقير
ياسمينة :طيب شو عمل
قمر : ما عمل .. بس اكتشفت انو انسان سطحي بحب المظهر الخارجي بس .. لا مابيعرف يحب ... مابدي اجرحك بس كان عم يتمسخر عشكلك وانا ما استحملت وبهدلتو
ياسمينة :يعني مشاني تركتيه
قمر :مشانك ومشان اسباب كتير .. يعني بكرا انا سمنت شي شوي بكبني بصير يدور عوحدة حلوة وجسما رشيق
ياسمينة : الله يعوضك بالاحسن ياروحي
قمر : وانتي كمان ياعمري .. الله يبعتلك ابن الحلال وهاد غيث لاتفكري فيه .. يلي باعك بالفول بيعو بالقشور
ياسمينة : معك حق .. رح اسمع نصيحتك .. واذا ضل هيك انا رح قدم استقالتي من المجلة وهج ع مكان محدا يعرفني فيه
قمر : وحتى انا
ياسمبنة : اكيد انتي لأ .. انتي نصي التاني ومابقدر خبي عنك شي
قمر : ياعمري انتي
ضمو بعض وصارو يبكو
___________________
لبنى عم ترن ع غيث
حبست ضحكتا واخدت نفس عميق
غيث :الو
لبنى بصوت حزين : كيفك غيث
غيث :منيح انتي كيفك
لبنى :ماشي حالي .. اتصلت فيك مشان نروح نعرف نتيجة التحاليل والخزعة
غيث :انا بروح لحالي
لبنى :لأ بدي روح معك
غيث :عم قلك انا بروح
لبنى :مشان الله ياغيث بدي روح معك
غيث :طيب ماشي .. جهزي حالك
لبنى :ماشي
________________
واقفة ع الباب ومعا شنتتا
ياسمينة : رح اشقتلك يا كلبة .. لك كيف بتقدري تتركيني وتروحي
قمر :والله فراقك علي اصعب من الموت
ياسمينة :لك انا كيف بدي عيش هيك بلاكي لك البيت رح يفضا
قمر :طيب شو رأيك تجي معي
ياسمينة :رح شوف .. بس اكيد رح اجي زورك .. انا مابقدر بلاكي
قمر :بتنوري ياقلبي .. وكمان رح ضل معك ٢٤ اون لاين ع الواتس
ياسمينة :اكيد .. وفيديو كمان
قمر : انتبهي ع حالك
ياسمينة : وانتي كمان 😭
قمر :بخاطرك😔
ياسمينة :الله معك
حملت شنتايتا ونزلت وعيونا عم تشر وتتطلع ع ياسمينة .. وياسمينة قعدت بالارض وصارت تبكي عليها
ياسمينة :اااخ يارفيقتي ... ااااخ البيت فضي يارفيقتي ... البيت ماضل فيه روح ... يا رفيقتي انا صرت وحيدة .. انا صرت حزينة.. اااخ .. اااخ
________________
وصلو ع المشفى ودخلو لعند الدكتور
سلمو عليه وقعدو
غيث :طمنا دكتور
دكتور بنظرة حزينة :للأسف طلع ورم خبيث
لبنى صارت تبكي :كان قلبي حاسسني .. والله قلبي حاسسني .. ااااخ يا ربي .. ااااخ
وانهارت من البكي .. قام لعندا غيث وضما وهية صارت تبكي ع صدرو
غيث :لبنى خلص بترجاكي اهدي .. اكيد في علاج ماهيك دكتور
الدكتور :اي وكمان نسبة النجاح كبيرة .. لانو الورم صغير بعني ببدايتو .. ورح نبلش العلاج فورا .. رح حددلا موعد للعملية نستأصلا الورم
غيث :وايمت هي العملية
الدكتور :انا رح شوف اقرب وقت وخبركن
غيث :طيب
الدكتور :لبنى لازم تكون قوية لانو هاد المرض بيتعزز بالزعل .. واصحك تزعلي لازم تكوني قوية متفائلة
هزت براا وماحكت
اخد لبنى وهية منهارة بين اديه ووصلا ع السيارة
لبنى :خلص انا رح مووت
غيث :لاتقولي هيك .. انتي رح تعيشي
لبنى :شو بدنا نقول لاهلي مشان العملية
غيث :بنقلن كتلة ليفية .. وبسيطة
لبنى :ااااخ ياغيث .. اااخ انا خلص انتهيت
غيث :خلص لاتحكي هيك بترجاكي
لبنى : كنت عم اتخيل حالي معك .. وكنت عم اتخيل ولادنا سوا .. بس الظاهر مارح يجي هاد اليوم ...
غيث :خلص بترجاكي
لبنى مسحت دموعا بكفوف اديها وقالت: غيث نحنا لازم نترك .. غيث انت مانك متطر تعيش مع وحدية مريضة .. الله اعلم اذا بتعيش او لأ خلص روح شوف حياتك
غيث :مستحيل اتركك وانتي بهي الحالة .. ورح حققلك احلامك رح نتزوج ونجيب ولاد
لبنى :مشان الله حاج تعذبني
غيث :لأ ماني عم عذبك .. خلص انسي انك مريضة .. ورح نكمل عادي .. وانا كتير متفائل انو المرض رح يروح .. وكمان في كتير نااس شفت من هالمرض
لبنى :عنجد😔
غيث :والله .. وانا معك ومارح اتركك ورح نكمل حياتنا سوا ... ومابدي شوفك زعلانة .. بدي شوفك عطول مبسوطة
لبنى :بحاول
غيث :مابدي تحاولي .. بدي اتأكديلي ... يلا لشوف فرجيني الضحكة الحلوة
لبنى ابتسمت
غيث :اي ما انحرم من هالضحكة .. والله لخليكي اسعد انسانة ع وجه الكرة الارضية
لبنى :الله لايحرمني منك
دور سيارتو ومشي وهو اخد قرارات مصيرية بحياتو .. قرر يكمل مع لبنى .. لانها بحاجتو ... وهو رح يكون جنبا ومارح يتخلا عنا بهيك وضع صعب
______________
عصام بمكتبو عم يتطلع ع الساعة وقال :هي وينا .. ليش لهلأ ما اجت .. وعم دقلا ماعم ترد
انفتح الباب
عصام:لك وي...
انصدم انها مانا ياسمينة وانها لين
لين :مرحبا
عصام ببرود :اهلين
قربت وقعدت قدامو بهدوء
لين :صح الفترة يلي كانت بيناتنا كتير صغير بس والله حبيتك من كل قلبي .. انا اسفة ع كل كلمة قلتلك اياها .. واخر حديث دار بيناتنا كتير متأسفة عليه بس والله من قهري .. بدك اياني اتغير موافقة اتغير .. اعتبرني صفحة بيضا قدامك وانت مشيني متل مابدك .. اعتبرني طفلة صغير وعلمني كلشي من اول وجديد وصدقني مارح اعصي اومرك .. بس بترجاك لا تتركني .. طلعت من جيبتا علبة وقامت ركعت عند رجيله وقالت تقبل تتزوجني
عصام انصدم
لين :شو تقبل تتزوجي .. مابدي منك شي غير انو كون معك .. عصام انا بحبك .. والله بموت بدونك
عصام : شو هالحركات هي .. وكمان هية حركة الشباب بيعملوها ..ما البنات
لين :بدي غير كل القواعد مشانك .. بس بترجاك اقبل
اتطلع بالمحبس وقال :هاد محبس رجالي
لين: اي رجالي لكن بدي جيبو نسواني .. لانو النسواني انت يلي لازم تهديني اياه اذا وافقت طبعا
عصام:طيب ليش ماجبتي تنين فرد مرة كنتي وفرتي علي هههه
لين :يعني وافقت
عصام :شو مجنون لارفض انا .. لك انا يومين كمان وكنتي لقيتيني عند باب بيتك .
قامت وضمتو من فرحتا .. وهو استقبلا بحضن دافي مليان حب
لين :بحبك بحبك
عصام: وانا بحبك يا بنتي المطيعة
لين : تقبر قلبي ..
وصلت ياسمينة وشافتو ضامين بعض
ياسمينة :احمم
بعدو عن بعض
ياسمينة بعيون حزينة صباح الخير
عصام ولين :صباح النور
قعدت ورا مكتبا وهية متجاهلة الكل
عصامز: شبك ياسمينة
ياسمينة : ولا شي ..
اتطلعت فيهن وقالتو: شو رجعتو لبعض .. الف مبروك
عصام :الله يبارك فيكي
مسك لين من ايدا وقربو من ياسمينة
عصام :شبك احكيلي
ياسمينة :مافي شي بس متأثرة شوي لانو قمر تركتني ورجعت لعند اهلا .. مدايقة لاني صفيت وحيدة
عصام :وانا وين شو مانك معتبرتيني صديقك
لين :وانا كمان .. ياريت تقبلي صداقتي
ياسمينة :اكيد .. انتو مافي منكن والله يخليكن لبعض .. ويخليلي اياكن يارب
عصام : ولعيون ام السوس احلا فنجان قهوة
ياسمينة : تسلميلي ياعصام .. اي لين احكيلي كيف اقنعتي هالدب
لين:صح هو عنيد شوي بس عرفت كيف ظبطو
عصام :ما عأساس طفلة صغير وبدك تربي على ادي
لين :هههه اي صح بس اوقات الاطفال عندن شقاوة 😅😅
عصام :اي دخيل شقاوتك انا ما احلاها
اجت رسالة ع تلفون ياسمينة ( ياسمينة انا بمكتبي ممكن تجي شوي في موضوع بدي احكيه معك )
ياسمينة : صار وقت المواجهة .. اكيد بدو يقلي بدنا نترك
ياسمينة :انا بعتذر .. رح اتركن تشربو القهوة لحالكن انا الاستاذ غيث طالبني
عصام :ماشي
فتحت الدرج تبعا وطلعت ورقة وطلعت
دقت الباب وفاتت
غيث :اهلين ياسمينة ارتاحي
قربت وقعدت .. وهو قام وقعد مقبالا
غيث :شو تشربي
ياسمينة :ولاوشي ياريت تفوت بالموضوع فورا
غيث : ياسمينة مابعرف شو قلك .. بس صدقيني انتي البنت الوحيدة يلي قلبي دقلا ومستحيل حب بنت غيرك .. بس اوقات الظروف بتجبرنا ع شي خارج عن ارادتنا .. صدقيني هاد اصعب قرار عم اتخذو بحياتي بس مجبور
عم تسمع وخافية الغصة بقلبا .. والدمعة حابستا بالزور
غيث :ياسمينة نحنا لازم نترك بعض
ياسمينة كانت من زمان محضرة حالا لهل الموقف ومابينتلو انها متفاجئة او مصدومة
غيث :ياريت اقدر قلك السبب ... اعذريني مارح اقدر قلك شو هو .. بس الافضل انو نترك لانو انا قررت كمل مع لبنى
ياسمينة :الله يهنيك
غيث :بعرف صدمتك بس صدقيني مجبور ولو الامر الي باخدك وبنهرب عمكان مافيه حدا .. لانو هاد القرار صعب علي اكتر مايكون صعب عليكي .. انا عم احترق ومحدا حاسس فيني
ياسمينة : اعمل يلي بريحيك وهي حياتك وحر فيها .. وانت ادرى بمصلحتك والحب ماكلشي .. لو الدنيا انبت على الحب كان نص سكانا ماتو .. بس في شغلات اهم بكتير .. الله يهنيك انت ولبنى ويبعتلكن ايام حلوة .. لبنى بنت منيحة وقلبا طيب بس عندا شوية غرور .. بس اكيد رح تتغير معك .. وكمان هية بتحبك
غيث : ليش هيك عم تحكيني ببرود .. ياسمينة والله انا بحبك بس مجبور
ياسمينة :شوو طالب مني اعمل .. قوم نتف حالي قدامك وقلك مشان الله لاتتركني .. خلص بدك نترك بنترك .. الحياة مارح توقف لاعندي ولا عندك .. وكمان انا غلطت لما فكرت انو حدا بحبني .. وانت غلطت لما فكرت حالك حبيتني
غيث :عم تشكي بحبي الك
ياسمينة :هه هي اذا حبيتني من الاصل .. عكل حال انا كنت متوقعة انك تقلي هيك .. وانا كمان قررت ابعد احسن الي والك .. وبدي قدم استقالتي .. حطت الورقة ع الطاولة وطلعت
طلعت قدامو بدون ما يودعا بدون ما يضما للمرة الاخير .. ماقدر يوقفا او يمنعا .. صار بأديه التنتين يضرب ع الطاولة من قهرو وحزنو
_____________
رجعت ع مكتبا ودموعا سابقينا
عصام :شو صار معك
ياسمينة :قدمت استقالتي
عصام ولين :شوووو
ياسمينة :اي وهلأ رح روح ..
عصام :ليش عملتي هيك
ياسمينة بلشت تضب غراضا بشنتا وقالت :هيك احسن .. انا اسفة بس يمكن معد تشوفوني
عصام :لك شو عم تحكي
سكرت شنتتا وقربت منو وضمتو وقالت :رح اشتقلك كتير ..
وكمان ضمت لين : انتبهي ع عصام كتير هو انسان نضيف كتير ومافي منو ..
بعدت عنها وقالت يلا بخاطركن
عصام :ياسمينة سمعيني
ياسمينة :خلص عصام سلام .. انتبه ع حالك
طلعت من المجلة بقلبا المكسور .. وراحت بوجها بيتا ..
وهية طالعة شافت لبنى وخنساء ورنيم
لبنى :واخيرا حددنا موعد العرس .. ورح نعمل عرس بأفخم اوتيل ورح يشتريلي سيارة ويحققلي كلشي بتمناها
رنيم :ليكو ياسمينة عم تبكي
لبنى : دبة خانم ليش عم تبكي
ياسمينة :هه هي الدبة رح تريحك منها ورح تتركلك البناي مشان ترتاحي
تركتن وطلعت
خنساء :شو صاير معا يا ترى
رنيم :بدا تترك البناي .. ليش .. والله حزنتني
لبنى ضلت ساكتة وما ردت
ياسمينة كانت مجهزة لكلشي وكانت ضابة البيت ومجهزة شنتة السفر من الصبح بعد ما طلعت قمر وكانت رايحة ع المجلة قصد تقدم استقالتا .. وهنن بعدن واقفين نزلت وحاملة شنتا
خنساء :ياسمينة ع وين
ياسمينة :وانتي شو دخلك .. خلص انبسطو
رنيم :ياسمينة نحنا اسفين ..لانو كنا ندايقك اذا بدك تطلعي مشانا بترجاكي لأ
ياسمينة : هههه وطلع عنكن ضمير ..
رنيم :ياسمينة انتي وحدة مافي اطيب منك بس نحنا كنا نمزح معكن ما اكتر
حطت الشنتة بالارض وقال كنتو عم تمزحو ؟؟ كنتو عم تمزحوو .. مابتعرفو مزحكن هاد شو كان يعمل فيني .. شي مرة حطيتو حالكن محلي .. وشفتو شقد انا عن عاني ... واذا سمينة شو سمينة جاي من كوكب تاني او انا يلي عملت حالي هيك .. خلص انا تعبت تعبت من كلشي .. منكن ومن هالبناي ومن هالحياة كلا .. خلص انا رايحة ابقو مزحو مع حدا غيري
حملت شنتا ونزلت وهية عم تبكي .. وهنن ضلو واقفين وخجلانين من حالن
ركبت التاكسي ومشت .. وهية عيونا معلقين ع البناي وكأنها عم تودعا
يتبع........
تعليقات
إرسال تعليق