#بطيخة
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_التاسع
غيث :بحبك ياسمينة .. والله بحبك
ياسمينة :غيث لتكون مخربط بالرقم
غيث :ههه لا مانك سامعة عم قلك ياسمينة
ياسمينة :انت اكيد غلطان ومانك عرفان تحدد مشاعرك
غيث : اول مرة بتكون مشاعري صادقة معي
ياسمينة:ولبنى
غيث : بحبك الك .. ومارح كون غير الك
كتير فرحت بس حاسة انو في شي غلط وماعم تقدر تطلع الفرح كلو ... سكتت شوي وشافت انو مارح تظبط
ياسمينة :غيث روح نام بكرا بنحكي
غيث :ماشي... رح اشتقلك
سكر الخط وركب سيارتو وهية بعدا عم تطلع عليه .. حطت التلفون على قلبا واتنهدت
ياسمينة :وانا كمان بحبك .. بحبك كتير ..
مشت بخطوات هادئة وراحت ع تختا تمددت وضمت المخدة كانت عم تشعر بمشاعر ملخبطة .. كان قلبا عم يدق بسرعة وطاير من فرحتو .. بس في جزء من قلبا عم يعص عليها وعم يشعرا بالقلق مابتعرف شو هالشعور .. كانت لازم تكون بسعادة عارمة بس هالسعادة مو كاملة ..
تاني يوم بالمجلة
اول ما فاتت وقعدت ورا مكتبا .. اجا لعندا ..سكرا الباب وقرب من الطاولة سند اديه التنين عليها وانحنا اتجاها وصار يتطلع بعيونا
وهية كمان ماحكت ولا كلمة وصارت تتطلع بعيونو
غيث :اشتقتلك
ياسمينة :غيث الموضوع ما بهل البساطة
غيث :بحبك
ياسمينة :لو سمحت اقعد ..
طبعا هية من جواها كتير متوترة وغصب عم يطلع معا الحكي .. من تأثير نظرات غيث العاشقة
سحب الكرسي وقعد وقال: اول شي صباح الخير
ياسمينة :صباح النور
غيث : وهي قعدت شوعندك
ياسمينة شدت ايدا على القلم يلي بأيدا وقالت :انا مابحبك .. وكمان مابعرف من وين اجتك هالمشاعر فجأة
غيث :هههههه المشاعر يلي بيناتنا من زمان بس يمكن انا وانتي عم نتجاهلا .. وهي انا مابحبك كذب .. انتي من زمان بتحبيني وساكتة ... اسف ماكنت منتبه وكنت عم اجرحك واجرح حالي بدون وعي .. هلأ فهمت نظراتك الحزينة شو كان قصدا ... لما احكيتلك عن لبنى ولما نقيتيلي تياب الخطبة .. لك ليش ساكتة ليش عم تعذبي حالك
ياسمينة بتلبك :لا انت غلطان انا مابحبك
غيث :ياسمينة لا تكذبي كلشي فيكي بحبني وكمان عصام قلي
ياسمينة :شووو قلك .. عصااام كذاب لاتصدقوو
غيث :شبك توترتي .. اي عادي سألتو ياسمينة بتحبني وهو قال اي
ياسمينة :لاا عصام كذاب
غيث :عصام صادق وانا صادق وحبك الي صداق
ياسمينة :شو بدك هلأ
غيث مسك ايدا وقال بدي اياكي
ياسمينة سحبت ايديها وقالت قالتلك مابحبك .. وقامت لعند الباب فتحتو وقالت ياريت تتفضل عمكتبك عندي شغل قام لعندا ومسك الباب محل ماهية ماسكتو وسكرو
ومسك اديها التنتين وقال :بحبك .. بحبك .. وانتي بتحبيني اعترفي بقا
ياسمينة :واذا اعترفت شووو .. بتقضي معي كم يوم وبعدين بتروح بتتزوج
غيث :انا ماني ابن شوراع .. انا عاشق والعاشق رح يعمل المستحيل لينال على حبو
ياسمينة :طيب لنفترض قلتلك بحبك .. شو رح تعمل
غيث :رح افسخ الخطبة واتزوجك
ياسمينة :بهل السهولة
غيث :طبعا لأ
ياسمينة : انا ماني حقيرة لخلي شخص يترك خطيبتو ... لبنى بتحبك لا تتركا وتجرحا
غيث : لبنى ماحبتني ولابتعرف شو يعني حب .. وانا كمان مابحبا ومن حقي افسخ الخطبة وانتي اكتر وحدة بتعرف شو كان يصير بيناتنا واكتر وحدة بتعرفي انو لبنى ما بتنحمل
ياسمينة : انا حاليا مارح قلك شي .. وعلاقتنا رح تضل اصدقاء .. لحتى تفكر منيح من قرارك ولحتى تفسخ الخطبة وتصير حر .. بوقتا انا بيجي دوري بالتفكير يا اي يا لأ
غيث : حقك.بكل كلمة قلتيها ... بس في شغلة انو علاقتنا معد اصدقاء .. علاقتنا صارت عاشقين حتى لو ما اعترفتيلي بحبك انا بعرف انك بتحبيني
ياسمينة : ممكن اسألك سؤال ..
غيث : اسألي
ياسمينة : ليش حبيتني .. شوفيني شي بينحب
غيث :ههههههه حبيتك هيك بدون مقدمات.. والشي الاول يلي حبيتو هو ياسمينة يلي بداخلك ياسمينة الطيبة البسيطة .. وبعدا بتجي باقي الشغلات ... انتي مفكرة انو بسبب شكلك محدا رح يحبك ..هلأ لونك ضعيفة وانا جيت شفتك حلوة وحبيت شكلك وفكرت حالي بحبك .. واجا يوم وتشوهتي لاسمح الله .. انا هون الشي يلي كنت حبو فيكي رح يروح ومابضل بحبك متل قبل .. اما اذا حبيتك من جوا قدا ما تغيرت علينا الدنيا مستحيل ينقص حبي الك لانو حبيتك من جوا وبشوفك احلا وحدة بالكون .. لانو انا حبيت روحك ما حبيت شكلك والروح مابتتغير ولا بتروح .. الا اذا رب العالمين اخد امانتو .. انا بحب قضي كل وقتي معك .. لما رحنا ع الرحلة وحطيت راسي على كتفك ع الطريق حسيت حالي رميت كل همومي حسيت برياحة كبيرة.. ولما قرصتني الحية وانتي اخدتيني بحضنك بتعرفي نسيت وجعي ... والله نسيتو حسيت بشعور لا يوصف ..حسيت بالامان ... قلت هاد هو المكان يلي محتاجو انا حسيت حالي طفل صغير بس بدي ابقا بحضنك ... ياسمينة الشي يلي عم حسو تجاهك قليل عليه كلمة حب
هية عم تسمع كلامو عنها وعيونا عم تدمع ... حست بالحب يلي عندو حست شقد هو متعلق فيها متل ماهية متعلقة فيه بالظبط ..
ياسمينة :غيث وانا كمان بحبك
قربت وضمتو وهو ضما بقوة وصار يلمسلا على شعرا
غيث : بحبك يا مصيبتي .. بحبك يا عجعوجتي ..
ياسمينة : بموووت فيك ... كنت عم اتقطع وانا عم اتخيلك مع لبنى ... بس كنت مخباي هالشي مشان ما اخسرك .. مابدي كون بعيدة عنك وقبلانة كون صديقتك ..المهم ضل جنبك
غيث :لانك طيبة .. لانك بتجنني .. الحمد لله انو اكتشفت حبك بالوقت المناسب
ياسمينة : الحمد لله
اندق الباب ..
بعدو عن بعض بسرعة .. غيث راح قعد محلو وياسمينة قعدت مكانا بسرعة
انفتح الباب وكان عصام .. كانو تنيناتن وجوهن حمرا
عصام :مرحبا 🙂
غيث وياسمينة :اهلين 😅
غيث : ياسمينة ببقا بشوفك😉
ياسمينة :ماشي😊
طلع غيث وعصام قام وقعد محل ماكان قاعد غيث
عصام: ع الزمة ما اعترفلك بحبو
ياسمينة :ايه
عصام:وشو كان ردك
ياسمينة :ايه
عصام: بس ايه
ياسمينة :شو بدك لكن
عصام :ولا شي 😒
ياسمينة فتحت الملف يلي قداما وعم تتظاهر انها مشغولة :يلا قوم ع شغلك خلص النص انا عندي كم رسمة بدي خلصن
قام عصام وهو مبتسم ..
صفنت بورقات الملف يلي قداما وسرحت بخيلا
_______________
رنيم وخنساء عند لبنى عم يباركولا بالخطبة
رنيم :الف الف مبروك كنتي طالعة بتجنني
خنساء :اي والله مشالله عنك
لبنى :تسلمولي
خنساء :اي صحي ايمت بدو يجبلك السيارة غيث .. ما عأساس اليوم
تلبكت لبنى وقالت :هو بصراحة كان بدو يجبلي اياها بس مدايق ع شوية مصاري وانا قلتلو بلا مع انو هو اصر الا يجبلي وحدة بس انا قلتلو عمهل .. انتو بتعرفو لازم كون معو هالفترة مشان مايفكرني قاتلي حالي ع المصاري وطبعا انا ماني هيك
رنيم :اااااه😑
خنساء بقلبا : اي نحنا يلي بنعرف 😏
لبنى :ايه شو تشربو
__________________
فاتت قمر وراجح من باب مطعم ... وصلو لعند طاولة سحبلا الكرسي قعدا وهو قعد مقبالا
راجح :شو تشربي
قمر :ع مهل ..
راجح :دخيل قلبك يا احلا قمر بالكون
قمر :تسلملي ياراجح شو انك بتجنن بس مافهمت ليش خليتنا ناخد اجازات كنا اجلناها لغير يوم وبنطلع مع بعض
راجح :بنطلع اليوم وبالعطلة
قمر :هههه يعني الشغلة مكسب
راجح :ليش انا عم اشبع منك
قمر :دخيل قلبك شو بحبك
رن تلفون راجح :الو
غيث :وينك
راجح :اخدت اجازة وعم افطر مع قمر ليش
غيث :اي منيح .. لا مافي شي بس كان بدي قلك شغلة يلا لبعدين
راجح :ما بتنحكا ع التلفون
غيث :بتنحكا بس لبعدين مشان ما ازعجك .. يلا المسا بحكيك واتساب
راجح :ماشي
سكر التلفون وحطو ع الطاولة
قمر :شوفي
راجح :مابعرف .. المهم شيلنا منو شو نطلب
_____________________
طالعة من باب المجلة عند انتهاء الدوام .. شافت غيث ناطرا بسيارتو .. مشت وراحت لعندو
غيث : لك يسعدلي هالطلة ... ركبي
ياسمينة :ع وين
غيث :ركبي بنحكي ع الطريق
ركبت جنبو ومشي
ياسمينة :وهي ركبت قلي ع وين
غيث :عازمك ع الغدا .. بس غدا مختلف
ياسمينة :كيف هيك
غيث :رح ناخد معنا اكل جاهز ونروح ناكل انا واياكي عندي بالبيت
ياسمينة :هاه بلشنا حركات قلة الادب
غيث :الله يسامحك .. انا هيك ؟؟
ياسمينة :عم امزح هههه وكمان هيك لحالنا بعيد عن عيون الناس احسن مشان اكل براحتي ومحدا يتطلع علي
غيث :هلأ هاد يلي بهمك 😑
ياسمينة :ههههههه وكمان مشان كون معك يا روحي
غيث :اي دخيل روحك انا
وصلو ع البيت بعد ما اشترو الاكل
فاتت ياسمينة ورا غيث .. وصارت تتأمل البيت
هو حط الاكل ع الطاولة وقرب منها
غيث :حلو البيت
ياسمينة :اي حلو بجنن متلك
غيث :تعي لعرفك عليه
سحبا من ايدا ومشي
غيث :هون المطبخ بكرا انتي بتكوني واقفة هون عم تعمليلي القهوة وانا بجي بضمك من ضهرك وبوسك على خدك وبقلك صباح الياسمين لاحلى ياسمينة .. بتردي علي وبتقوليلي
ياسمينة حكت :صباح الفل والحب لعمري وروحي
غيث :بتخلصي عمل القهوة وبنجي بنقعد هون وبنشربا ونحنا عم نتغزل ببعض .... بخلص شغل وبقوم لروح ع شغلي
ياسمينة :بقوم بوصلك ع الباب وبعطيك بوسة وبقلك لا تتأخر رح اشتقلك
غيث :وانا بعد هالحكي بسكر الباب وبرجع لعندك لانو انا كمان رح اشتقلك ومافيني ضل بعيد عنك
ياسمينة :هههههه كتير حلو ... معقول رح نعيش هيك
غيث : معقول اكيد
حطت ايدا على ايدو وهية عم تطلع فيه :بحبك
غيث :بعشقك وبموت فيكي
غيث :احممم .. يلا قومي هلأ بيبرد الاكل ... مابضمن حالي بعد هيك
ياسمينة: هههههه يلا
حطت ايدا بأيدو وراحو ياكلو
قعدو ع السفرة وبلشو يفردو الاكل
غيث : انا رايح جيب صحون
صار تلفونو يرن وهو ع الطاولة .. قربت ياسمينة منو وشافت اسم لبنى
ياسمينة بقهر :غيث تلفونك عم يرن
اجا غيث اتطلع فيه واتطلع بياسمينة
ياسمينة :رد
غيث : الو
لبنى :كيفك غيث
غيث :بخير في شي
لبنى :لأ سلامتك بس مابتقول انو عندك خطيبة ومبارح كانت خطبتكن ولازم اليوم تكون معا
غيث :حقك على راسي بس عندي شغل كتير
لبنى :بلله شو يعني هالشغل اهم مني
غيث اتطلع بياسمينة وقال :اي هالشغل مهم كتير واهم من كلشي
لبنى :اي الله يهنيك لكن
غيث ببرود :تسلمي
سكرت الخط بوجهو
ياسمينة : شوبدا ست الحسن والجمال
غيث : عم تنكد كعادتا
ياسمينة : بلله شوو وليش عم تقلا حقك على راسي
غيث : انو بدي سايرا ..
ياسمينة :مانك متطر تسايرا .. ما عأساس بدك تفسخ الخطبة
غيث :مو خبط لزق الشغلة
ياسمينة :اااااه
غيث :وانتي ليش غيرانة
ياسمينة :لا ماني غيرانة
غيث :وحيات امي غيرانة والشرار عم يتطلع من عيونك
ياسمينة :اي دخيل امك على هالخلفة
غيث :حلو ماهيك 😉
ابتسمت وقالت :اي بس لاتشوف حالك علينا
غيث :لك ماعاش يلي بشوف حالو عليكي .. يلا خلينا ناكل لانو رح موت من جوعي احسن ماقوم واكل شي تاني
ياسمينة : متل شو
غيث : متل تفاحات خدودك 😋
ياسمينة : هههه لاتحلم
غيث : شو بس عصام بحقلو
ياسمينة : اممم يعني سمعتنا
غيث : اي سمعتكن وهي حسابا بعدين
ياسمينة : 🙂🙂
كملو غداهم بينما قمر وراجح عم يتسوقو ويتفتلو وياكلو بوظة .. بس ياترى رح تكمل معن هي الفرحة
________________
المسا
وصل غيث بسيارتو لقدام بناية ياسمينة
غيث : رح اشتقلك
ياسمينة :وانا كمان
غيث :رح احلم فيكي
ياسمينة :وانا كمان
غيث : اتغطي منيح ودفي حالك مشان ماتبردي
ياسمينة :حاضر
غيث : لاتسهري كتير مشان ما تتعبي
ياسمينة :حاضر .. وانت كمان نام بكير
غيث :بأمرك
ياسمينة:يلا بدك شي
غيث :ما بدي اتركك
ياسمينة :ولا انا 😢
غيث :ان شاء الله رح نكون لبعض ومافي قوة بالدنيا رح تفرقنا
ياسمينة :ان شاء الله .. يلا تصبح على خير
فتحت الباب لتنزل .. بس غيث بسرعةمد ايدو وسكر الباب وجزبا لعندو وطبعلا بوسة على شفافا
قمر واقفة قدام السيارة ومصدومة :😳😳😳
بعدت عنو بسرعة ونزلت من السيارة بخجل
غيث :بحببببك
بعتتلو بوسة بالهوا ومشت كم خطوة وتتفاجئ بقمر قداما
ياسمينة : قمر 😅
قمر :اي قمر .. شو كنتو عم تعملو يا عيب الشوم عليكن ... تفه... ماتوقعتك تكوني فاسقة لهل الدرجة .. ياخصارة بس .. نزلتي من عيني
ياسمينة :😒😒😒😒
تركتا ومشت
قمر :لك ياسمينة عم امزح معك تعي حكيلي شو صار
ياسمينة : هههه تعالي بالبيت بحكيلك
لحقتا وتشنكلو مع بعض وطلعو
قمر :اليوم كان احلا يوم بعمري
ياسمينة: وانا كمان
_________________
وصل غيث على بيت اهلو وهو بقمة السعادة .. لقا امو قاعدة عم تحضر تلفزيون .. فات باسا من راسا وقعد حدا
ام غيث :حبيبي حضرلك عشا
غيث لا ماما متعشي
ام غيث :وين متعشي
غيث :كان عنا غدا عمل واكلت
ام غيث:صحكة وهنا .. اي قلي شو سر هالابتسامة
غيث : بعدين بقلك .. هلأ خليني قوم اتدوش وغير تيابي وارجع اسهر معك يا احلا ام
ام غيث : ماشي .. دخيل قلبك ان شاء الله هالابتسامة مابتفارقك يا عمري
دخل عمل دوش وطلع وهو عم يلبس صار تلفونو يطنطن
قعد ع حرف التخت وفتحو كان راجح عم يحكيه واتساب
راجح :وينك ولووو
غيث :هون
راجح :قلي شو في شوكنت بدك تحكيلي
غيث : ااااخ شو بدي احكيلي لاحكيلك
راجح :قلي شووفي شغلت بالي
غيث :انا حابب
راجح :كيف يعني
غيث :عم قلك حابب يعني عشقان
راجح :لبنى؟
غيث :لا😒
راجح :مين لكن
غيث :ياسمينة
راجح :شووووووو😳😳😳
غيث :اي ياسمينة شبك متفاجئ
راجح :هي مزحة ؟؟
غيث :لا والله .. انا بحبا كتير وبموت فيها كمان
راجح :انت اكيد جانن
غيث :لا ماني جانن
راجح :والله ماعم افهم شي ..
غيث :رح دقلك .. وبحكيك صوت
راجح :يلا
....................
راجح عم يحكي حالو هاد جن ع الاخر
رن التلفون فتحو وحطو ع ادنو
راجح :لك انت مجنون حابب ياسمينة .. لك انت مابتشوف ... لك شووو حبيت فيها مانك شايفة قد الباخرة ... لك لبنى بتجنن في حدا ببدل غزلانو بقرود .. اقسم بلله انت مافيك نظر .. لك ياسمينة ياغيث .. ياسمينة .. يس بدي افهم شووو حبيت فيها كرشا ولا فخادا ولا ذنودا لك ماشفتا كيف بتشبه الطابة لما بتمشي ... لك تضرب انت وهالزوق .. لحظة لحظة اكيد عم تمزح معي ماهيك .. اكيد ... لك وينك ليش ماعم ترد
................
غيث حاطط السماعة على ادنو
غيث :لك مع مين عم يحكي هاد ... عم دقلو مشغول ... ااااخ هالزلمة بنص عقل
طفا التلفون وطلع قعد مع امو
....................
راجح : غيث عم تسمعني ليش ماعم ترد
_انا مو غيث انا قمر
اتطلع بشاشة التلفون وضرب عراسو
راجح :قمر اسمعيني
قمر :شو بدي اسمع اكتر من يلي سمعتو .. لك انت عم تحكي ع رفيقتي بأبشع الكلمات وابشع الالفاظ.. شو عملتلك ياسمينة او شو عملت للعالم حتى الكل بيكرها .. واذا سمينة يعني ممنوع تحب وتنحب ... يعني اذا سمينة مانها بشر وعندا احساس .. لك انت من ايمت بتنظر للناس عمظهرا الخارجي .. انت واحد سطحي وتافه وحقير .. ومنيح يلي انك غلطت معي بالمكالمة لحتى اعرف مستوى تفكيرك الدنيء .. لانو يلي بيحكي ع رفيقتي واختي يلي كانت معي بكلشي ومابعمرا ما تركتني بكون عم يحكي علي ... بتعرف هي ياسمينة يلي عم تحكي عنها هي احسن مخلوق ع وجه هي الكرة الارضية ..
راجح :قمر خليني اشرحلك
قمر :لك شو بدك تشرحلي لسه الك عين تبرر كمان .. ولك اذا سمينة بتتمسخر وبتشبها بالحيوانات .. يعني بكرا اذا تزوجنا وانا سمنت بتتخلى عني وبتروح بدور ع وحدة تانية .. عنجد تفووو ... اسماع ولاه اذا لسه بتحكيني او بتتصل فيني او بتتعرضلي لاتلوم الا حالك من اليوم بتعتبر كلشي بيناتنا انتهى
راجح:قمر
طوط طووط طووط
راجح :لك شو عملت انا .. لك الله يخرب بيتك يا غيث وتضرب منك لياسمية ولبنى اوووووف
مسك التلفون وخبطو بالحيط
__________________
دقت الباب ياسمينة على قمر وفاتت
كانت قمر عم تبكي واول ما فاتت ياسمينة صارت تمسح دموعا
ياسمينة :قمرر شبكك
قعدت حدا وضمتا .. وقمر صارت تبكي على صدرا
ياسمينة :قمر .. قوليلي شبك ليش عم تبكي مين زعلك لامحيه
قمر :مافي شي
ياسمينة :احكيلي يلا
قمر :ولا شي .. ياسمينة انا بحبك
ياسمينة:وانا بحبك ياعمري ..
_______________________
ام غيث :شوووو عم تحكي
غيث :ماما متل ماسمعتي انا بدي افسخ الخطبة لبنى مابتناسبني وانا معد بدي اياها
ام غيث :ليش عطيني سبب
غيث :هيك قلبي ما لهفلا وماحبيتا ومابقدر عيش مع شخص مابحبو
ام غيث :طيب عطيها فرصة بركي بيتغير
غيث :عطيتا مليون فرصة وهية ما تغيرت وكل مالها للأسوء كل هما المصاري والهدايا والمظاهر .. لك كيف بدي جيب منها ولاد .. كيف بدي امن ع ولادي معها
ام غيث بنظرة حزينة :والله مابعرف يا ابني هي حياتك وانت حر فيها ... بس بدي منك طلب
غيث :انتي بتأمري امي قوليلي
ام غيث :اجل فسخ الخطبة شوي .. مشان سمعت البنت اول يوم خطبة وتاني يوم فسخت
غيث :ماشي .. رح انطر اسبوع وبعدا رح افسخ لانو انا ماني متحملا نهائيا
ام غيث :متل مابدك .. يلا انا بدي نام تصبح على خير
غيث :وانتي من اهلو
قامت راحت على غرفتا ومسكت التلفون كبست على الارقام وحطتو على ادنا
________________
الصبح غيث نايم بسابع نومة .. رن تلفون تجلس ورد
غيث بصوت خافت :الو
ام لبنى : غيث لحاق لبنى مدري شو صابا
غيث :خير شبا
ام لبنى :فجأة غمت .. وهلأ جبنالا الدكتور وهو عندا عم يفحصا
غيث :جاي جاي مرت عمو لاتخافي مافي شي ان شاء الله
قام لبس تيابو وطلع من البيت وصل ع بيت اهلا للبنى دق الباب وفات
غيث :خير شوفي
ام لبنى عم تبكي : قامت تعمل قهوة لنشرب كلنا .. وهية بالمطبخ سمعنا صوت شي وقع قمنا كلنا ولقيناها بالارض مغما عليها حاولنا نفيقا ماتفيق .. واتصلنا بالدكتور واجا فورا وهو هلأ عندا
غيث :الله لايضرا .. طيب هية اخدة برد او كانت مريضة
ابو غيث :لا مافيها شي .. كانت متل الوردة
طلع الدكتور وقربو منو
غيث : طمنا دكتور
الدكتور :صحيتا هلأ .. يمكن فقر دم وبدها غذاء لاتخافو بس انا اخدت منها جرعة دم مشان اعملا تحاليل
ابو غيث :الله يطمنك يا دكتور
لبنى من جوا عم تصيح: غيث ... يا غيث
تركن غيث وفات لعندا
غيث :الحمد لله عسلامتك
لبنى:شو قال الدكتور
غيث :لا تخافي شوية فقر دم
لبنى :اي الحمد لله .. غيث خليك جنبي بليز
غيث :يلا بس لشوف الدكتور وراجع
لبنى :ناطرتك
طلع غيث وابتسمت لبنى ابتسامة خبث
##فلاااش_بااااااك##
تلفون لبنى عم يرن
لبنى :الو ..
ام غيث :كيفك حبيبتي
لبنى :مشتاقتلك طنط
ام غيث :تشتقلك العافية يارب .. ليكي لبنى بدي اسألك شوفي بينك وبين غيث
لبنى:مافي شي .. ليش عم تسألي
ام غيث :قال غيث بدو يفسخ الخطبة
لبنى: شووووو
ام غيث :متل ماعم قلك .. قال مانو مرتاح معك .. يابنتي الزلمة بحب المرى المطيعة .. بحب المرى تتدلل عليه تحسسو انها بحاجتو ما عطول تنكد عليه
لبنى:ياربي دخيلك .. طيب طنط شو اعمل
ام غيث :انا خليتو يأجل الفكرة جمعة زمان .. عأساس انت مامعك خبر بس حاولي تخليه يضل معك مابعرف شوبدك تعملي بس قدامك اسبوع وبس اتصرفي
لبنى : ماشي طنط ..انا بتصرف .. وشكرا لانك خبرتيني
ام غيث :العفو يا بنتي انا كل همي ابني .. ابني مابيعرف مصلحتو ومابدي اياه يخسرك لانو مارح يلاقي متلك
سكرت التلفون وصارت تروح وتجي بالغرفة وهية عم تاكل بضافيرا .. لحتى خطرت عبالا فكرة
طلعت لعند اهلا كانو سهرانين وحكتلن كل القصة
ام لبنى : وشو بدك تعملي
لبنى : ماما بتتصلي بأبن اختك سومر مشان يمثل دور الدكتور .. بس بعمل حالي مرضت مرضة صغيرة وبخليه يهتم فيني وانا بطريقتي برجع حبو الي
ابو لبنى : متأكدة يابنتي
لبنى : اي بابا كذبة بيضا .. وكمان انا بس رح اغمى وفقر دم يعني بتصير مع الكل
ابو لبنى :طيب ماشي
#####$#بااااااك####
لبنى عم تحكي حالا :بصراحة يا بابا مانها مجرد كذبة بيضا ههههه
.........
وصل غيث الدكتور ع الباب
الدكتور :بكرا فيك تجي تاخد التحاليل
غيث :يعطيك العافية دكتور
مشي الدكتور وغيث عم يفتل ليرجع ع بيت عمو بنزلة ياسمينة
ياسمينة: شو عم تعمل هون
سكر الباب وقرب من ياسمينة :اول شي صباح الخير
ياسمينة:صباح النور .. شو عم تعمل هون
غيث :لبنى مريضة
ياسمينة بقهر : خير شبا
غيث :داخت
ياسمينة :يعني قلتلا ع موضوع فسخ خطبتكن
غيث :لا لسه
ياسمينة :يلا نمشي ع الشغل لكن
غيث :مافيني بدي ضل جنبا
ياسمينة :اي ضل .. بالاذن
غيث :ياسمينة وقفي شوي
ياسمينة :لا خليك حد حبيبة القلب وانساني
لحقا ومسكا من دراعا
غيث :شو هي نساني
ياسمينة :متل ماسمعت .. مزال مالك قلب تفارقا ليش اعترفتلي بحبك
غيث :الموضوع مانو هيك ولاتكوني مولدنة .. انا متسحيل اتطلع بوحدة متلا بس المخلوقة عنجد مرضانة وهلأ طلع الدكتور من عندا ...ونداله مني اذا بتركا .. يعني هيك هيك انا خطيبا
ياسمينة :طيب ماشي .. بس هالمرة
غيث :لك دخيلو البغار .. تاني مرة لاتعيدها هي انساني والله بقصلك السانك
ياسمينة :حاضر
غيث :يقبرني المطيع
ياسمينة :بعيد الشر عن قلبك .. يلا انا بدي امشي هلأ بتأخر
غيث :انتبهي ع حالك
ياسمينة :اوك .. فتلت لتمشي مسكا من كفا وسحبا لعندو وباسا على خدا
غيث :بحبك
ياسمينة :بحبك 😘
طلع غيث ع بيت عمو وياسمينة كملت ع شغلا
_______________
فات غيث لعند لبنى
لبنى :حبيبي سكر الباب
غيث :ليش
لبنى :مابدي حدا يزعجنا
غيث :ماشي
سكرو وقرب قعد جنبا ع التخت .. هية رفعت راسا ونامت عرجلو
لبنى : غيث انا بحبك كتير ..
غيث : احممم ... وانا كمان
لبنى :خليك جنبي لاتتركني ايه
غيث : لاتخافي مافيكي شي
لبنى :بصراحة هالدوخة من زمان ماعم تفارقني
غيث : قال الدكتور فقر دم .. بكرا بيعطيكي دوا وبتصيري منيحة
لبنى :غيث انا اسفة ..
غيث :على شو
لبنى :ع السيارة .. اسفة انا مابدي سيارة المهم تكون جنبي
غيث :خلص لاتحكي كتير المهم صحتك
لبنى : ممكن اطلب منك طلب
غيث : قولي
لبنى :خليك اليوم عنا وهلأ بندق لامك وبنقضي اليوم مع بعض
غيث :بس عندي شغل
لبنى :بترجاك بس اليوم
غيث :ماشي
لبنى :وكمان طلب تاني
غيث :شو هو
لبنى :تطفي تلفونك مشان محدا يزعجك
غيث : التلفون صعب
لبنى :بترجاك ولوو .. وكمان ماشفق قلبك علي مريضة ع القليلة دللني اليوم
غيث :طيب اليوم كلو الك هيك منيح
لبنى :كتير منيح ..
قامت عن رجلو ونزلت رجليها ع الارض واجت بدا تقوم
غيث :ع وين لاتدوخي
لبنى :لا حاسة حالي صرت منيحة .. قوم بدي اعملك فنجان قهوة من تحت ادي
غيث : ماشي .. تفضلي
فتحو الباب وطلعو
غيث بقلبو :من ايمت صاير لطيفة .. معقول الدوخة اثرت عليها .. المهم الله يمضي هاليوم على خير
_________________
نازلة قمر على درج البناي طلع بوجها راجح
تجاهلتو ولبست نضارات وكملت طريقا
راجح : قمر سمعيني .. ياقمر ..
وقفت وقالت : عم تحكي معي
راجح :قمر بترجاكي سامحيني وانتي وياسمينة على عيني وراسي
قمر :خلصت
راجح :قمر بترجاكي انا بحبك
قمر :خلصتت
راجح :مستعد اعتذر منك ومن ياسمينة ع كل كلمة حكيتا
قمر : لوسمحت عندي شغل ولاتعطلني
راجح :يعني خلص
قمر :اي خلص .. ولاحاول تقرب مني تاني مرة
راجح : متل مابدك .. فرصة سعيدة 😢
قمر :وانا اسعد .. بالاذن
ركبت سيارتا وكانت رح تبكي بس بسرعة مسحتا وشغلت ع الاغاني وطلعت غنية ناصيف : كلو كذب ماحد بيعشق حدا
قمر :اي والله كلوو كذب
_______________
ياسمينة رايحة جاي بمكتبا وعم تحاول تتصل بغيث
بس التلفون مغلق
عصام :شبك
ياسمينة : مسكر خطوو
عصام :خلص تركيه بركي مشغول
ياسمينة : وهي تركتو .. قلي انت شبك
عصام : انا مافيني شي
ياسمينة :عليي؟؟ ماني حافظتك بصم
عصام : اوووف ... اشتقتلا
ياسمينة :اي روح لعندا
عصام: ونفسيتا يلي بتهوي
ياسمينة : طيب حاول
عصام :رح شوف
________________
المسا
طالعة ياسمينة وقمر على بيتن .. ولما وصلو لقدام بيت لبنى انفتح الباب وطلع غيث وامو
ياسمينة زورتو لغيث وكملت طريقا
قمر :هه
ياسمينة : شبك
قمر : شو عم يلعب ع الحبلين حبيبك
ياسمينة :مابعرف بس هلأ بفرجيه
قمر : خلص غسلي ايدك منو ... ليكي ضحكتو لورا ادانو وهو طالع من عندا
ماحكت ياسمينة وضلت مكملة
________________
لبنى عم تحكي خنساء ع التلفون :قضينا يوم بجنن فطرنا وتغدينا سوا وقعدنا ع البلكون وشربنا عصير وانا طول الوقت اتغنج عليه ودللو وهو طاير عقلو فيني
خسناء :الله يهنيكن يارب
____________
فات غيث هو وامو ع البيت .. امو شعلت الاضوية وفات وراها
غيث :ماما انا رايح غير تيابي
ام غيث :ابني لحظة شوي
غيث :شوفي ماما
ام غيث :كيف لقيت لبنى اليوم
غيث :منيحة .. كأنو متغيرة
ام غيث :يعني رح تفسخ الخطبة
غيث : اي رح افسخا .. انا بعدني عند قراري صح هية كانت كتير منيحة بس معد يهمني لانو طلعت من قلبي
تركا وفات ع غرفتو
ام غيث :الله يهدي سرك يا ابني .. الله يغيرلك رأيك
اول ما فات مسك تلفونو وصار يدقلا
_____________
قاعدين ع البلكون ... كل وحدة على كرسي وحاطة ايدا تحت خدا وشاردة
صار يرن تلفون ياسمينة
قمر :ردي بكون هو
ياسمينة :مابدي رد
قمر :ايه متل مابدك
ياسمينة :اي صحي ليش مبارح كنتي عم تبكي حدا من اهلك صايبو شي
قمر :لأ .. بس تركنا انا وراجح
ياسمينة : ليش
قمر : هيك .. طلع واحد واطي
ياسمينة :متأكدة .. والله راجح شب محترم
قمر :هه والله يارفيقتي مافي حدا محترم غير انا وانتي
ياسمينة :هيك قولتك
قمر :اي والله
رجع تلفونا ياسمينة يرن
قمر :ردي
مسكت التلفون وردت
ياسمينة :الو
غيث :ليش ماعم تردي
ياسمينة :شوبدك خلص خليك مع خطيبتك
غيث : ياسمينة انا بحبك
ياسمينة : شو يعني
غيث :لك شو شو يعني
ياسمينة : شو كنت عم تعمل عندا طول اليوم ومسكر موبايلك
غيث :كانت تعبانة وطلبت مني ضل جنبا
ياسمينة :وانت بس بدا كلمة
غيث :والله انجبرت
ياسمينة : هاه .. وماتقلا عندك شغل .. لاقي اي حجة
غيث :قلتلا وهي ترجتني كتير .. بس والله طول الوقت وعقلي عندك
ياسمينة :بس عقلك
غيث :عقلي وقلبي وكل حواسي
ياسمينة :طيب سامحتك بس لاتعيدا
غيث :دخيلو ابو قلب طيب
قامت ياسمينة وراحت ع غرفتا
غيث :شو عم تعملي
ياسمينة :عم نام
غيث :غمضي عيونك
ياسمينة :غمضت
غيث : تخيليني انا جنبك
مغمضة عيونا وعم تسمع
غيث :قربت منك ... ضميتك ... عم شم شعرك .. يا الله ما احلا هالريحة شو هالريحة الحلوة
ياسمينة :ريحة شامبو
غيث : بستك
ياسمينة :وين
غيث :ع شفافك
ياسمينة :ماعيب عليك
غيث :لا .. عفكرة شفافك كتير طيبين
ياسمينة :اي هالمرة سماح بس لاتعيدا
غيث :حاضر .. وهلأ نزلت ع رقبتك وبستك
ياسمينة :خلص بغار من رقبتي
غيث :هههه .. كمان ريحة جسمك حلوة شو هالريحة هي
ياسمينة :ريحة مرطب .. حلوة ؟؟
غيث :متل المسك .. بس طبعا الريحة الاساسية ريحة الياسمينة تبعت قلبي
ياسمينة :يسلملي قلبك
غيث :يلا نامي بدي نام
ياسمينة :حضني منيح
غيث :أيدي ماعم تقدر تطوق جسمك كلو 😅😅
ياسمينة :شو غليظ هههه .. طيب انا رح احضنك
غيث : بس شوي شوي لاتمعصريني
ياسمينة :اي بدي اعصرك واعملك عصير واشربك
غيث :مين بدك تشربي معك
ياسمينة :محدا انت الي وبس
غيث : الله ياخدني اذا ماكنت الك
ياسمينة: بعيد الشر .. يلا سكر هلأ بيخلص الرصيد
غيث :فداكي
ياسمينة : يلا تصبح على خير
غيث :عطيني بوسة بالاول
ياسمينة :طيب .. موواااااه😘
غيث :موواااااه
اي شو هالرومنسية هي 😒 يتبع 😒.........
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_التاسع
غيث :بحبك ياسمينة .. والله بحبك
ياسمينة :غيث لتكون مخربط بالرقم
غيث :ههه لا مانك سامعة عم قلك ياسمينة
ياسمينة :انت اكيد غلطان ومانك عرفان تحدد مشاعرك
غيث : اول مرة بتكون مشاعري صادقة معي
ياسمينة:ولبنى
غيث : بحبك الك .. ومارح كون غير الك
كتير فرحت بس حاسة انو في شي غلط وماعم تقدر تطلع الفرح كلو ... سكتت شوي وشافت انو مارح تظبط
ياسمينة :غيث روح نام بكرا بنحكي
غيث :ماشي... رح اشتقلك
سكر الخط وركب سيارتو وهية بعدا عم تطلع عليه .. حطت التلفون على قلبا واتنهدت
ياسمينة :وانا كمان بحبك .. بحبك كتير ..
مشت بخطوات هادئة وراحت ع تختا تمددت وضمت المخدة كانت عم تشعر بمشاعر ملخبطة .. كان قلبا عم يدق بسرعة وطاير من فرحتو .. بس في جزء من قلبا عم يعص عليها وعم يشعرا بالقلق مابتعرف شو هالشعور .. كانت لازم تكون بسعادة عارمة بس هالسعادة مو كاملة ..
تاني يوم بالمجلة
اول ما فاتت وقعدت ورا مكتبا .. اجا لعندا ..سكرا الباب وقرب من الطاولة سند اديه التنين عليها وانحنا اتجاها وصار يتطلع بعيونا
وهية كمان ماحكت ولا كلمة وصارت تتطلع بعيونو
غيث :اشتقتلك
ياسمينة :غيث الموضوع ما بهل البساطة
غيث :بحبك
ياسمينة :لو سمحت اقعد ..
طبعا هية من جواها كتير متوترة وغصب عم يطلع معا الحكي .. من تأثير نظرات غيث العاشقة
سحب الكرسي وقعد وقال: اول شي صباح الخير
ياسمينة :صباح النور
غيث : وهي قعدت شوعندك
ياسمينة شدت ايدا على القلم يلي بأيدا وقالت :انا مابحبك .. وكمان مابعرف من وين اجتك هالمشاعر فجأة
غيث :هههههه المشاعر يلي بيناتنا من زمان بس يمكن انا وانتي عم نتجاهلا .. وهي انا مابحبك كذب .. انتي من زمان بتحبيني وساكتة ... اسف ماكنت منتبه وكنت عم اجرحك واجرح حالي بدون وعي .. هلأ فهمت نظراتك الحزينة شو كان قصدا ... لما احكيتلك عن لبنى ولما نقيتيلي تياب الخطبة .. لك ليش ساكتة ليش عم تعذبي حالك
ياسمينة بتلبك :لا انت غلطان انا مابحبك
غيث :ياسمينة لا تكذبي كلشي فيكي بحبني وكمان عصام قلي
ياسمينة :شووو قلك .. عصااام كذاب لاتصدقوو
غيث :شبك توترتي .. اي عادي سألتو ياسمينة بتحبني وهو قال اي
ياسمينة :لاا عصام كذاب
غيث :عصام صادق وانا صادق وحبك الي صداق
ياسمينة :شو بدك هلأ
غيث مسك ايدا وقال بدي اياكي
ياسمينة سحبت ايديها وقالت قالتلك مابحبك .. وقامت لعند الباب فتحتو وقالت ياريت تتفضل عمكتبك عندي شغل قام لعندا ومسك الباب محل ماهية ماسكتو وسكرو
ومسك اديها التنتين وقال :بحبك .. بحبك .. وانتي بتحبيني اعترفي بقا
ياسمينة :واذا اعترفت شووو .. بتقضي معي كم يوم وبعدين بتروح بتتزوج
غيث :انا ماني ابن شوراع .. انا عاشق والعاشق رح يعمل المستحيل لينال على حبو
ياسمينة :طيب لنفترض قلتلك بحبك .. شو رح تعمل
غيث :رح افسخ الخطبة واتزوجك
ياسمينة :بهل السهولة
غيث :طبعا لأ
ياسمينة : انا ماني حقيرة لخلي شخص يترك خطيبتو ... لبنى بتحبك لا تتركا وتجرحا
غيث : لبنى ماحبتني ولابتعرف شو يعني حب .. وانا كمان مابحبا ومن حقي افسخ الخطبة وانتي اكتر وحدة بتعرف شو كان يصير بيناتنا واكتر وحدة بتعرفي انو لبنى ما بتنحمل
ياسمينة : انا حاليا مارح قلك شي .. وعلاقتنا رح تضل اصدقاء .. لحتى تفكر منيح من قرارك ولحتى تفسخ الخطبة وتصير حر .. بوقتا انا بيجي دوري بالتفكير يا اي يا لأ
غيث : حقك.بكل كلمة قلتيها ... بس في شغلة انو علاقتنا معد اصدقاء .. علاقتنا صارت عاشقين حتى لو ما اعترفتيلي بحبك انا بعرف انك بتحبيني
ياسمينة : ممكن اسألك سؤال ..
غيث : اسألي
ياسمينة : ليش حبيتني .. شوفيني شي بينحب
غيث :ههههههه حبيتك هيك بدون مقدمات.. والشي الاول يلي حبيتو هو ياسمينة يلي بداخلك ياسمينة الطيبة البسيطة .. وبعدا بتجي باقي الشغلات ... انتي مفكرة انو بسبب شكلك محدا رح يحبك ..هلأ لونك ضعيفة وانا جيت شفتك حلوة وحبيت شكلك وفكرت حالي بحبك .. واجا يوم وتشوهتي لاسمح الله .. انا هون الشي يلي كنت حبو فيكي رح يروح ومابضل بحبك متل قبل .. اما اذا حبيتك من جوا قدا ما تغيرت علينا الدنيا مستحيل ينقص حبي الك لانو حبيتك من جوا وبشوفك احلا وحدة بالكون .. لانو انا حبيت روحك ما حبيت شكلك والروح مابتتغير ولا بتروح .. الا اذا رب العالمين اخد امانتو .. انا بحب قضي كل وقتي معك .. لما رحنا ع الرحلة وحطيت راسي على كتفك ع الطريق حسيت حالي رميت كل همومي حسيت برياحة كبيرة.. ولما قرصتني الحية وانتي اخدتيني بحضنك بتعرفي نسيت وجعي ... والله نسيتو حسيت بشعور لا يوصف ..حسيت بالامان ... قلت هاد هو المكان يلي محتاجو انا حسيت حالي طفل صغير بس بدي ابقا بحضنك ... ياسمينة الشي يلي عم حسو تجاهك قليل عليه كلمة حب
هية عم تسمع كلامو عنها وعيونا عم تدمع ... حست بالحب يلي عندو حست شقد هو متعلق فيها متل ماهية متعلقة فيه بالظبط ..
ياسمينة :غيث وانا كمان بحبك
قربت وضمتو وهو ضما بقوة وصار يلمسلا على شعرا
غيث : بحبك يا مصيبتي .. بحبك يا عجعوجتي ..
ياسمينة : بموووت فيك ... كنت عم اتقطع وانا عم اتخيلك مع لبنى ... بس كنت مخباي هالشي مشان ما اخسرك .. مابدي كون بعيدة عنك وقبلانة كون صديقتك ..المهم ضل جنبك
غيث :لانك طيبة .. لانك بتجنني .. الحمد لله انو اكتشفت حبك بالوقت المناسب
ياسمينة : الحمد لله
اندق الباب ..
بعدو عن بعض بسرعة .. غيث راح قعد محلو وياسمينة قعدت مكانا بسرعة
انفتح الباب وكان عصام .. كانو تنيناتن وجوهن حمرا
عصام :مرحبا 🙂
غيث وياسمينة :اهلين 😅
غيث : ياسمينة ببقا بشوفك😉
ياسمينة :ماشي😊
طلع غيث وعصام قام وقعد محل ماكان قاعد غيث
عصام: ع الزمة ما اعترفلك بحبو
ياسمينة :ايه
عصام:وشو كان ردك
ياسمينة :ايه
عصام: بس ايه
ياسمينة :شو بدك لكن
عصام :ولا شي 😒
ياسمينة فتحت الملف يلي قداما وعم تتظاهر انها مشغولة :يلا قوم ع شغلك خلص النص انا عندي كم رسمة بدي خلصن
قام عصام وهو مبتسم ..
صفنت بورقات الملف يلي قداما وسرحت بخيلا
_______________
رنيم وخنساء عند لبنى عم يباركولا بالخطبة
رنيم :الف الف مبروك كنتي طالعة بتجنني
خنساء :اي والله مشالله عنك
لبنى :تسلمولي
خنساء :اي صحي ايمت بدو يجبلك السيارة غيث .. ما عأساس اليوم
تلبكت لبنى وقالت :هو بصراحة كان بدو يجبلي اياها بس مدايق ع شوية مصاري وانا قلتلو بلا مع انو هو اصر الا يجبلي وحدة بس انا قلتلو عمهل .. انتو بتعرفو لازم كون معو هالفترة مشان مايفكرني قاتلي حالي ع المصاري وطبعا انا ماني هيك
رنيم :اااااه😑
خنساء بقلبا : اي نحنا يلي بنعرف 😏
لبنى :ايه شو تشربو
__________________
فاتت قمر وراجح من باب مطعم ... وصلو لعند طاولة سحبلا الكرسي قعدا وهو قعد مقبالا
راجح :شو تشربي
قمر :ع مهل ..
راجح :دخيل قلبك يا احلا قمر بالكون
قمر :تسلملي ياراجح شو انك بتجنن بس مافهمت ليش خليتنا ناخد اجازات كنا اجلناها لغير يوم وبنطلع مع بعض
راجح :بنطلع اليوم وبالعطلة
قمر :هههه يعني الشغلة مكسب
راجح :ليش انا عم اشبع منك
قمر :دخيل قلبك شو بحبك
رن تلفون راجح :الو
غيث :وينك
راجح :اخدت اجازة وعم افطر مع قمر ليش
غيث :اي منيح .. لا مافي شي بس كان بدي قلك شغلة يلا لبعدين
راجح :ما بتنحكا ع التلفون
غيث :بتنحكا بس لبعدين مشان ما ازعجك .. يلا المسا بحكيك واتساب
راجح :ماشي
سكر التلفون وحطو ع الطاولة
قمر :شوفي
راجح :مابعرف .. المهم شيلنا منو شو نطلب
_____________________
طالعة من باب المجلة عند انتهاء الدوام .. شافت غيث ناطرا بسيارتو .. مشت وراحت لعندو
غيث : لك يسعدلي هالطلة ... ركبي
ياسمينة :ع وين
غيث :ركبي بنحكي ع الطريق
ركبت جنبو ومشي
ياسمينة :وهي ركبت قلي ع وين
غيث :عازمك ع الغدا .. بس غدا مختلف
ياسمينة :كيف هيك
غيث :رح ناخد معنا اكل جاهز ونروح ناكل انا واياكي عندي بالبيت
ياسمينة :هاه بلشنا حركات قلة الادب
غيث :الله يسامحك .. انا هيك ؟؟
ياسمينة :عم امزح هههه وكمان هيك لحالنا بعيد عن عيون الناس احسن مشان اكل براحتي ومحدا يتطلع علي
غيث :هلأ هاد يلي بهمك 😑
ياسمينة :ههههههه وكمان مشان كون معك يا روحي
غيث :اي دخيل روحك انا
وصلو ع البيت بعد ما اشترو الاكل
فاتت ياسمينة ورا غيث .. وصارت تتأمل البيت
هو حط الاكل ع الطاولة وقرب منها
غيث :حلو البيت
ياسمينة :اي حلو بجنن متلك
غيث :تعي لعرفك عليه
سحبا من ايدا ومشي
غيث :هون المطبخ بكرا انتي بتكوني واقفة هون عم تعمليلي القهوة وانا بجي بضمك من ضهرك وبوسك على خدك وبقلك صباح الياسمين لاحلى ياسمينة .. بتردي علي وبتقوليلي
ياسمينة حكت :صباح الفل والحب لعمري وروحي
غيث :بتخلصي عمل القهوة وبنجي بنقعد هون وبنشربا ونحنا عم نتغزل ببعض .... بخلص شغل وبقوم لروح ع شغلي
ياسمينة :بقوم بوصلك ع الباب وبعطيك بوسة وبقلك لا تتأخر رح اشتقلك
غيث :وانا بعد هالحكي بسكر الباب وبرجع لعندك لانو انا كمان رح اشتقلك ومافيني ضل بعيد عنك
ياسمينة :هههههه كتير حلو ... معقول رح نعيش هيك
غيث : معقول اكيد
حطت ايدا على ايدو وهية عم تطلع فيه :بحبك
غيث :بعشقك وبموت فيكي
غيث :احممم .. يلا قومي هلأ بيبرد الاكل ... مابضمن حالي بعد هيك
ياسمينة: هههههه يلا
حطت ايدا بأيدو وراحو ياكلو
قعدو ع السفرة وبلشو يفردو الاكل
غيث : انا رايح جيب صحون
صار تلفونو يرن وهو ع الطاولة .. قربت ياسمينة منو وشافت اسم لبنى
ياسمينة بقهر :غيث تلفونك عم يرن
اجا غيث اتطلع فيه واتطلع بياسمينة
ياسمينة :رد
غيث : الو
لبنى :كيفك غيث
غيث :بخير في شي
لبنى :لأ سلامتك بس مابتقول انو عندك خطيبة ومبارح كانت خطبتكن ولازم اليوم تكون معا
غيث :حقك على راسي بس عندي شغل كتير
لبنى :بلله شو يعني هالشغل اهم مني
غيث اتطلع بياسمينة وقال :اي هالشغل مهم كتير واهم من كلشي
لبنى :اي الله يهنيك لكن
غيث ببرود :تسلمي
سكرت الخط بوجهو
ياسمينة : شوبدا ست الحسن والجمال
غيث : عم تنكد كعادتا
ياسمينة : بلله شوو وليش عم تقلا حقك على راسي
غيث : انو بدي سايرا ..
ياسمينة :مانك متطر تسايرا .. ما عأساس بدك تفسخ الخطبة
غيث :مو خبط لزق الشغلة
ياسمينة :اااااه
غيث :وانتي ليش غيرانة
ياسمينة :لا ماني غيرانة
غيث :وحيات امي غيرانة والشرار عم يتطلع من عيونك
ياسمينة :اي دخيل امك على هالخلفة
غيث :حلو ماهيك 😉
ابتسمت وقالت :اي بس لاتشوف حالك علينا
غيث :لك ماعاش يلي بشوف حالو عليكي .. يلا خلينا ناكل لانو رح موت من جوعي احسن ماقوم واكل شي تاني
ياسمينة : متل شو
غيث : متل تفاحات خدودك 😋
ياسمينة : هههه لاتحلم
غيث : شو بس عصام بحقلو
ياسمينة : اممم يعني سمعتنا
غيث : اي سمعتكن وهي حسابا بعدين
ياسمينة : 🙂🙂
كملو غداهم بينما قمر وراجح عم يتسوقو ويتفتلو وياكلو بوظة .. بس ياترى رح تكمل معن هي الفرحة
________________
المسا
وصل غيث بسيارتو لقدام بناية ياسمينة
غيث : رح اشتقلك
ياسمينة :وانا كمان
غيث :رح احلم فيكي
ياسمينة :وانا كمان
غيث : اتغطي منيح ودفي حالك مشان ماتبردي
ياسمينة :حاضر
غيث : لاتسهري كتير مشان ما تتعبي
ياسمينة :حاضر .. وانت كمان نام بكير
غيث :بأمرك
ياسمينة:يلا بدك شي
غيث :ما بدي اتركك
ياسمينة :ولا انا 😢
غيث :ان شاء الله رح نكون لبعض ومافي قوة بالدنيا رح تفرقنا
ياسمينة :ان شاء الله .. يلا تصبح على خير
فتحت الباب لتنزل .. بس غيث بسرعةمد ايدو وسكر الباب وجزبا لعندو وطبعلا بوسة على شفافا
قمر واقفة قدام السيارة ومصدومة :😳😳😳
بعدت عنو بسرعة ونزلت من السيارة بخجل
غيث :بحببببك
بعتتلو بوسة بالهوا ومشت كم خطوة وتتفاجئ بقمر قداما
ياسمينة : قمر 😅
قمر :اي قمر .. شو كنتو عم تعملو يا عيب الشوم عليكن ... تفه... ماتوقعتك تكوني فاسقة لهل الدرجة .. ياخصارة بس .. نزلتي من عيني
ياسمينة :😒😒😒😒
تركتا ومشت
قمر :لك ياسمينة عم امزح معك تعي حكيلي شو صار
ياسمينة : هههه تعالي بالبيت بحكيلك
لحقتا وتشنكلو مع بعض وطلعو
قمر :اليوم كان احلا يوم بعمري
ياسمينة: وانا كمان
_________________
وصل غيث على بيت اهلو وهو بقمة السعادة .. لقا امو قاعدة عم تحضر تلفزيون .. فات باسا من راسا وقعد حدا
ام غيث :حبيبي حضرلك عشا
غيث لا ماما متعشي
ام غيث :وين متعشي
غيث :كان عنا غدا عمل واكلت
ام غيث:صحكة وهنا .. اي قلي شو سر هالابتسامة
غيث : بعدين بقلك .. هلأ خليني قوم اتدوش وغير تيابي وارجع اسهر معك يا احلا ام
ام غيث : ماشي .. دخيل قلبك ان شاء الله هالابتسامة مابتفارقك يا عمري
دخل عمل دوش وطلع وهو عم يلبس صار تلفونو يطنطن
قعد ع حرف التخت وفتحو كان راجح عم يحكيه واتساب
راجح :وينك ولووو
غيث :هون
راجح :قلي شو في شوكنت بدك تحكيلي
غيث : ااااخ شو بدي احكيلي لاحكيلك
راجح :قلي شووفي شغلت بالي
غيث :انا حابب
راجح :كيف يعني
غيث :عم قلك حابب يعني عشقان
راجح :لبنى؟
غيث :لا😒
راجح :مين لكن
غيث :ياسمينة
راجح :شووووووو😳😳😳
غيث :اي ياسمينة شبك متفاجئ
راجح :هي مزحة ؟؟
غيث :لا والله .. انا بحبا كتير وبموت فيها كمان
راجح :انت اكيد جانن
غيث :لا ماني جانن
راجح :والله ماعم افهم شي ..
غيث :رح دقلك .. وبحكيك صوت
راجح :يلا
....................
راجح عم يحكي حالو هاد جن ع الاخر
رن التلفون فتحو وحطو ع ادنو
راجح :لك انت مجنون حابب ياسمينة .. لك انت مابتشوف ... لك شووو حبيت فيها مانك شايفة قد الباخرة ... لك لبنى بتجنن في حدا ببدل غزلانو بقرود .. اقسم بلله انت مافيك نظر .. لك ياسمينة ياغيث .. ياسمينة .. يس بدي افهم شووو حبيت فيها كرشا ولا فخادا ولا ذنودا لك ماشفتا كيف بتشبه الطابة لما بتمشي ... لك تضرب انت وهالزوق .. لحظة لحظة اكيد عم تمزح معي ماهيك .. اكيد ... لك وينك ليش ماعم ترد
................
غيث حاطط السماعة على ادنو
غيث :لك مع مين عم يحكي هاد ... عم دقلو مشغول ... ااااخ هالزلمة بنص عقل
طفا التلفون وطلع قعد مع امو
....................
راجح : غيث عم تسمعني ليش ماعم ترد
_انا مو غيث انا قمر
اتطلع بشاشة التلفون وضرب عراسو
راجح :قمر اسمعيني
قمر :شو بدي اسمع اكتر من يلي سمعتو .. لك انت عم تحكي ع رفيقتي بأبشع الكلمات وابشع الالفاظ.. شو عملتلك ياسمينة او شو عملت للعالم حتى الكل بيكرها .. واذا سمينة يعني ممنوع تحب وتنحب ... يعني اذا سمينة مانها بشر وعندا احساس .. لك انت من ايمت بتنظر للناس عمظهرا الخارجي .. انت واحد سطحي وتافه وحقير .. ومنيح يلي انك غلطت معي بالمكالمة لحتى اعرف مستوى تفكيرك الدنيء .. لانو يلي بيحكي ع رفيقتي واختي يلي كانت معي بكلشي ومابعمرا ما تركتني بكون عم يحكي علي ... بتعرف هي ياسمينة يلي عم تحكي عنها هي احسن مخلوق ع وجه هي الكرة الارضية ..
راجح :قمر خليني اشرحلك
قمر :لك شو بدك تشرحلي لسه الك عين تبرر كمان .. ولك اذا سمينة بتتمسخر وبتشبها بالحيوانات .. يعني بكرا اذا تزوجنا وانا سمنت بتتخلى عني وبتروح بدور ع وحدة تانية .. عنجد تفووو ... اسماع ولاه اذا لسه بتحكيني او بتتصل فيني او بتتعرضلي لاتلوم الا حالك من اليوم بتعتبر كلشي بيناتنا انتهى
راجح:قمر
طوط طووط طووط
راجح :لك شو عملت انا .. لك الله يخرب بيتك يا غيث وتضرب منك لياسمية ولبنى اوووووف
مسك التلفون وخبطو بالحيط
__________________
دقت الباب ياسمينة على قمر وفاتت
كانت قمر عم تبكي واول ما فاتت ياسمينة صارت تمسح دموعا
ياسمينة :قمرر شبكك
قعدت حدا وضمتا .. وقمر صارت تبكي على صدرا
ياسمينة :قمر .. قوليلي شبك ليش عم تبكي مين زعلك لامحيه
قمر :مافي شي
ياسمينة :احكيلي يلا
قمر :ولا شي .. ياسمينة انا بحبك
ياسمينة:وانا بحبك ياعمري ..
_______________________
ام غيث :شوووو عم تحكي
غيث :ماما متل ماسمعتي انا بدي افسخ الخطبة لبنى مابتناسبني وانا معد بدي اياها
ام غيث :ليش عطيني سبب
غيث :هيك قلبي ما لهفلا وماحبيتا ومابقدر عيش مع شخص مابحبو
ام غيث :طيب عطيها فرصة بركي بيتغير
غيث :عطيتا مليون فرصة وهية ما تغيرت وكل مالها للأسوء كل هما المصاري والهدايا والمظاهر .. لك كيف بدي جيب منها ولاد .. كيف بدي امن ع ولادي معها
ام غيث بنظرة حزينة :والله مابعرف يا ابني هي حياتك وانت حر فيها ... بس بدي منك طلب
غيث :انتي بتأمري امي قوليلي
ام غيث :اجل فسخ الخطبة شوي .. مشان سمعت البنت اول يوم خطبة وتاني يوم فسخت
غيث :ماشي .. رح انطر اسبوع وبعدا رح افسخ لانو انا ماني متحملا نهائيا
ام غيث :متل مابدك .. يلا انا بدي نام تصبح على خير
غيث :وانتي من اهلو
قامت راحت على غرفتا ومسكت التلفون كبست على الارقام وحطتو على ادنا
________________
الصبح غيث نايم بسابع نومة .. رن تلفون تجلس ورد
غيث بصوت خافت :الو
ام لبنى : غيث لحاق لبنى مدري شو صابا
غيث :خير شبا
ام لبنى :فجأة غمت .. وهلأ جبنالا الدكتور وهو عندا عم يفحصا
غيث :جاي جاي مرت عمو لاتخافي مافي شي ان شاء الله
قام لبس تيابو وطلع من البيت وصل ع بيت اهلا للبنى دق الباب وفات
غيث :خير شوفي
ام لبنى عم تبكي : قامت تعمل قهوة لنشرب كلنا .. وهية بالمطبخ سمعنا صوت شي وقع قمنا كلنا ولقيناها بالارض مغما عليها حاولنا نفيقا ماتفيق .. واتصلنا بالدكتور واجا فورا وهو هلأ عندا
غيث :الله لايضرا .. طيب هية اخدة برد او كانت مريضة
ابو غيث :لا مافيها شي .. كانت متل الوردة
طلع الدكتور وقربو منو
غيث : طمنا دكتور
الدكتور :صحيتا هلأ .. يمكن فقر دم وبدها غذاء لاتخافو بس انا اخدت منها جرعة دم مشان اعملا تحاليل
ابو غيث :الله يطمنك يا دكتور
لبنى من جوا عم تصيح: غيث ... يا غيث
تركن غيث وفات لعندا
غيث :الحمد لله عسلامتك
لبنى:شو قال الدكتور
غيث :لا تخافي شوية فقر دم
لبنى :اي الحمد لله .. غيث خليك جنبي بليز
غيث :يلا بس لشوف الدكتور وراجع
لبنى :ناطرتك
طلع غيث وابتسمت لبنى ابتسامة خبث
##فلاااش_بااااااك##
تلفون لبنى عم يرن
لبنى :الو ..
ام غيث :كيفك حبيبتي
لبنى :مشتاقتلك طنط
ام غيث :تشتقلك العافية يارب .. ليكي لبنى بدي اسألك شوفي بينك وبين غيث
لبنى:مافي شي .. ليش عم تسألي
ام غيث :قال غيث بدو يفسخ الخطبة
لبنى: شووووو
ام غيث :متل ماعم قلك .. قال مانو مرتاح معك .. يابنتي الزلمة بحب المرى المطيعة .. بحب المرى تتدلل عليه تحسسو انها بحاجتو ما عطول تنكد عليه
لبنى:ياربي دخيلك .. طيب طنط شو اعمل
ام غيث :انا خليتو يأجل الفكرة جمعة زمان .. عأساس انت مامعك خبر بس حاولي تخليه يضل معك مابعرف شوبدك تعملي بس قدامك اسبوع وبس اتصرفي
لبنى : ماشي طنط ..انا بتصرف .. وشكرا لانك خبرتيني
ام غيث :العفو يا بنتي انا كل همي ابني .. ابني مابيعرف مصلحتو ومابدي اياه يخسرك لانو مارح يلاقي متلك
سكرت التلفون وصارت تروح وتجي بالغرفة وهية عم تاكل بضافيرا .. لحتى خطرت عبالا فكرة
طلعت لعند اهلا كانو سهرانين وحكتلن كل القصة
ام لبنى : وشو بدك تعملي
لبنى : ماما بتتصلي بأبن اختك سومر مشان يمثل دور الدكتور .. بس بعمل حالي مرضت مرضة صغيرة وبخليه يهتم فيني وانا بطريقتي برجع حبو الي
ابو لبنى : متأكدة يابنتي
لبنى : اي بابا كذبة بيضا .. وكمان انا بس رح اغمى وفقر دم يعني بتصير مع الكل
ابو لبنى :طيب ماشي
#####$#بااااااك####
لبنى عم تحكي حالا :بصراحة يا بابا مانها مجرد كذبة بيضا ههههه
.........
وصل غيث الدكتور ع الباب
الدكتور :بكرا فيك تجي تاخد التحاليل
غيث :يعطيك العافية دكتور
مشي الدكتور وغيث عم يفتل ليرجع ع بيت عمو بنزلة ياسمينة
ياسمينة: شو عم تعمل هون
سكر الباب وقرب من ياسمينة :اول شي صباح الخير
ياسمينة:صباح النور .. شو عم تعمل هون
غيث :لبنى مريضة
ياسمينة بقهر : خير شبا
غيث :داخت
ياسمينة :يعني قلتلا ع موضوع فسخ خطبتكن
غيث :لا لسه
ياسمينة :يلا نمشي ع الشغل لكن
غيث :مافيني بدي ضل جنبا
ياسمينة :اي ضل .. بالاذن
غيث :ياسمينة وقفي شوي
ياسمينة :لا خليك حد حبيبة القلب وانساني
لحقا ومسكا من دراعا
غيث :شو هي نساني
ياسمينة :متل ماسمعت .. مزال مالك قلب تفارقا ليش اعترفتلي بحبك
غيث :الموضوع مانو هيك ولاتكوني مولدنة .. انا متسحيل اتطلع بوحدة متلا بس المخلوقة عنجد مرضانة وهلأ طلع الدكتور من عندا ...ونداله مني اذا بتركا .. يعني هيك هيك انا خطيبا
ياسمينة :طيب ماشي .. بس هالمرة
غيث :لك دخيلو البغار .. تاني مرة لاتعيدها هي انساني والله بقصلك السانك
ياسمينة :حاضر
غيث :يقبرني المطيع
ياسمينة :بعيد الشر عن قلبك .. يلا انا بدي امشي هلأ بتأخر
غيث :انتبهي ع حالك
ياسمينة :اوك .. فتلت لتمشي مسكا من كفا وسحبا لعندو وباسا على خدا
غيث :بحبك
ياسمينة :بحبك 😘
طلع غيث ع بيت عمو وياسمينة كملت ع شغلا
_______________
فات غيث لعند لبنى
لبنى :حبيبي سكر الباب
غيث :ليش
لبنى :مابدي حدا يزعجنا
غيث :ماشي
سكرو وقرب قعد جنبا ع التخت .. هية رفعت راسا ونامت عرجلو
لبنى : غيث انا بحبك كتير ..
غيث : احممم ... وانا كمان
لبنى :خليك جنبي لاتتركني ايه
غيث : لاتخافي مافيكي شي
لبنى :بصراحة هالدوخة من زمان ماعم تفارقني
غيث : قال الدكتور فقر دم .. بكرا بيعطيكي دوا وبتصيري منيحة
لبنى :غيث انا اسفة ..
غيث :على شو
لبنى :ع السيارة .. اسفة انا مابدي سيارة المهم تكون جنبي
غيث :خلص لاتحكي كتير المهم صحتك
لبنى : ممكن اطلب منك طلب
غيث : قولي
لبنى :خليك اليوم عنا وهلأ بندق لامك وبنقضي اليوم مع بعض
غيث :بس عندي شغل
لبنى :بترجاك بس اليوم
غيث :ماشي
لبنى :وكمان طلب تاني
غيث :شو هو
لبنى :تطفي تلفونك مشان محدا يزعجك
غيث : التلفون صعب
لبنى :بترجاك ولوو .. وكمان ماشفق قلبك علي مريضة ع القليلة دللني اليوم
غيث :طيب اليوم كلو الك هيك منيح
لبنى :كتير منيح ..
قامت عن رجلو ونزلت رجليها ع الارض واجت بدا تقوم
غيث :ع وين لاتدوخي
لبنى :لا حاسة حالي صرت منيحة .. قوم بدي اعملك فنجان قهوة من تحت ادي
غيث : ماشي .. تفضلي
فتحو الباب وطلعو
غيث بقلبو :من ايمت صاير لطيفة .. معقول الدوخة اثرت عليها .. المهم الله يمضي هاليوم على خير
_________________
نازلة قمر على درج البناي طلع بوجها راجح
تجاهلتو ولبست نضارات وكملت طريقا
راجح : قمر سمعيني .. ياقمر ..
وقفت وقالت : عم تحكي معي
راجح :قمر بترجاكي سامحيني وانتي وياسمينة على عيني وراسي
قمر :خلصت
راجح :قمر بترجاكي انا بحبك
قمر :خلصتت
راجح :مستعد اعتذر منك ومن ياسمينة ع كل كلمة حكيتا
قمر : لوسمحت عندي شغل ولاتعطلني
راجح :يعني خلص
قمر :اي خلص .. ولاحاول تقرب مني تاني مرة
راجح : متل مابدك .. فرصة سعيدة 😢
قمر :وانا اسعد .. بالاذن
ركبت سيارتا وكانت رح تبكي بس بسرعة مسحتا وشغلت ع الاغاني وطلعت غنية ناصيف : كلو كذب ماحد بيعشق حدا
قمر :اي والله كلوو كذب
_______________
ياسمينة رايحة جاي بمكتبا وعم تحاول تتصل بغيث
بس التلفون مغلق
عصام :شبك
ياسمينة : مسكر خطوو
عصام :خلص تركيه بركي مشغول
ياسمينة : وهي تركتو .. قلي انت شبك
عصام : انا مافيني شي
ياسمينة :عليي؟؟ ماني حافظتك بصم
عصام : اوووف ... اشتقتلا
ياسمينة :اي روح لعندا
عصام: ونفسيتا يلي بتهوي
ياسمينة : طيب حاول
عصام :رح شوف
________________
المسا
طالعة ياسمينة وقمر على بيتن .. ولما وصلو لقدام بيت لبنى انفتح الباب وطلع غيث وامو
ياسمينة زورتو لغيث وكملت طريقا
قمر :هه
ياسمينة : شبك
قمر : شو عم يلعب ع الحبلين حبيبك
ياسمينة :مابعرف بس هلأ بفرجيه
قمر : خلص غسلي ايدك منو ... ليكي ضحكتو لورا ادانو وهو طالع من عندا
ماحكت ياسمينة وضلت مكملة
________________
لبنى عم تحكي خنساء ع التلفون :قضينا يوم بجنن فطرنا وتغدينا سوا وقعدنا ع البلكون وشربنا عصير وانا طول الوقت اتغنج عليه ودللو وهو طاير عقلو فيني
خسناء :الله يهنيكن يارب
____________
فات غيث هو وامو ع البيت .. امو شعلت الاضوية وفات وراها
غيث :ماما انا رايح غير تيابي
ام غيث :ابني لحظة شوي
غيث :شوفي ماما
ام غيث :كيف لقيت لبنى اليوم
غيث :منيحة .. كأنو متغيرة
ام غيث :يعني رح تفسخ الخطبة
غيث : اي رح افسخا .. انا بعدني عند قراري صح هية كانت كتير منيحة بس معد يهمني لانو طلعت من قلبي
تركا وفات ع غرفتو
ام غيث :الله يهدي سرك يا ابني .. الله يغيرلك رأيك
اول ما فات مسك تلفونو وصار يدقلا
_____________
قاعدين ع البلكون ... كل وحدة على كرسي وحاطة ايدا تحت خدا وشاردة
صار يرن تلفون ياسمينة
قمر :ردي بكون هو
ياسمينة :مابدي رد
قمر :ايه متل مابدك
ياسمينة :اي صحي ليش مبارح كنتي عم تبكي حدا من اهلك صايبو شي
قمر :لأ .. بس تركنا انا وراجح
ياسمينة : ليش
قمر : هيك .. طلع واحد واطي
ياسمينة :متأكدة .. والله راجح شب محترم
قمر :هه والله يارفيقتي مافي حدا محترم غير انا وانتي
ياسمينة :هيك قولتك
قمر :اي والله
رجع تلفونا ياسمينة يرن
قمر :ردي
مسكت التلفون وردت
ياسمينة :الو
غيث :ليش ماعم تردي
ياسمينة :شوبدك خلص خليك مع خطيبتك
غيث : ياسمينة انا بحبك
ياسمينة : شو يعني
غيث :لك شو شو يعني
ياسمينة : شو كنت عم تعمل عندا طول اليوم ومسكر موبايلك
غيث :كانت تعبانة وطلبت مني ضل جنبا
ياسمينة :وانت بس بدا كلمة
غيث :والله انجبرت
ياسمينة : هاه .. وماتقلا عندك شغل .. لاقي اي حجة
غيث :قلتلا وهي ترجتني كتير .. بس والله طول الوقت وعقلي عندك
ياسمينة :بس عقلك
غيث :عقلي وقلبي وكل حواسي
ياسمينة :طيب سامحتك بس لاتعيدا
غيث :دخيلو ابو قلب طيب
قامت ياسمينة وراحت ع غرفتا
غيث :شو عم تعملي
ياسمينة :عم نام
غيث :غمضي عيونك
ياسمينة :غمضت
غيث : تخيليني انا جنبك
مغمضة عيونا وعم تسمع
غيث :قربت منك ... ضميتك ... عم شم شعرك .. يا الله ما احلا هالريحة شو هالريحة الحلوة
ياسمينة :ريحة شامبو
غيث : بستك
ياسمينة :وين
غيث :ع شفافك
ياسمينة :ماعيب عليك
غيث :لا .. عفكرة شفافك كتير طيبين
ياسمينة :اي هالمرة سماح بس لاتعيدا
غيث :حاضر .. وهلأ نزلت ع رقبتك وبستك
ياسمينة :خلص بغار من رقبتي
غيث :هههه .. كمان ريحة جسمك حلوة شو هالريحة هي
ياسمينة :ريحة مرطب .. حلوة ؟؟
غيث :متل المسك .. بس طبعا الريحة الاساسية ريحة الياسمينة تبعت قلبي
ياسمينة :يسلملي قلبك
غيث :يلا نامي بدي نام
ياسمينة :حضني منيح
غيث :أيدي ماعم تقدر تطوق جسمك كلو 😅😅
ياسمينة :شو غليظ هههه .. طيب انا رح احضنك
غيث : بس شوي شوي لاتمعصريني
ياسمينة :اي بدي اعصرك واعملك عصير واشربك
غيث :مين بدك تشربي معك
ياسمينة :محدا انت الي وبس
غيث : الله ياخدني اذا ماكنت الك
ياسمينة: بعيد الشر .. يلا سكر هلأ بيخلص الرصيد
غيث :فداكي
ياسمينة : يلا تصبح على خير
غيث :عطيني بوسة بالاول
ياسمينة :طيب .. موواااااه😘
غيث :موواااااه
اي شو هالرومنسية هي 😒 يتبع 😒.........
تعليقات
إرسال تعليق