التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بطيخة الجزء الخامس

#بطيخة
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس

غيث :استاذ مابصير هيك انت سلمتني المجلة متل ماهية وقلتلي ياغيث اتصرف يلي بدك اياه والكلمة الاولة والاخيرة الك .. بتجي بتعمل معي هيك
صاحب المجلة:خير استاذ غيث شوفي
غيث :كيف بتنفصل موظفة انا وظفتا وبتنحط وحدة تانية بدالا
_مين يلي عمل هيك
غيث :الانسة لين .. أستاذ هي اهانة الي .. وبعدين ليش عاطيها الصلاحية للأنسة لين تتصرف بالمجلة هية لا صحفية ولابتعرف شي عن الاعلام والصحافة
_غيث اهدى ويلي بدك اياه بصير .. لين من يوم ورايح مالادخل بالمجلة والقرار يلي بتتخذو مرفوض ومالها اي صلاحية تحرك كرسي من محلو منيح هيك
غيث :اي منيح بس ان شاء الله يكون قول وفعل
_غيث رح تزعلني منك
غيث : ماقصدي .. بس مابصير نختار الناس يلي بالمجلة عن عشوائي وانت بتعرفني بكره الواسطة
_يلي بدك اياه بصير وهلأ فيك ترجع الموظفة لمكان شغلا والبنت يلي جابتا لين طردها .. وانا رح احكي مع لين
غيث :شكرا استاذ
التفت وطلع .. كانت ياسمينة ناطرتو
ياسمينة:شوو
غيث :رجعي ع شغلك والبنت يلي محلك بعتيلي اياها
ياسمينة: اذا الشغلة فيها احراج خلص انا بروح انا اخر همي الشغل
غيث بعصبية : انا قلت ارجعي ع شغلك
ياسمينة :هههه اي هدي شوي .. بس بتعرف بتلبقلك العصبية ههههه
ابتسم على عفويتا
ياسمينة :ماتبلى هالابتسامة .. بس عفكرة اذا عصبت لاتفكر بخاف
غيث :هههه ليش انتي مين بيقدر يخوفك .. انتي بتخوفي
ياسمينة :ههههه يلا بالاذن
..........
فاتت ياسمينة ع مكتبا
ياسمينة : الاستاذ غيث بدو اياكي
قامت لتروح
ياسمينة :لحظة .. خدي غراضك لانو احتمال ماترجعي هههههه
اخدت غراضا بقهر وطلعت
عصام : شوو صار
ياسمينة :لك طلعت مهمة عندن هههههه
عصام :ههههههه
_______________
حلا لما عرفت انو قرايبتا انطردت اتصلت بلين
حلا :الو .. لين خانم
لين :شوفي حلا
حلا :غيث طرد بنت خالتي ورجع هي السمينة ع الشغل
لين:ليش مين هو لحتى يتصرف هالتصرف
حلا :كان عند ابوكي وشكلو ابوكي عاطيه الصلاحية الكاملة
لين :طيب انا بحكي مع البابا وبشوف شوفي سكري هلأ ولاتعملي اي حركة
حلا :ماشي
_______________
قبل ما يخلص الدوام بالمجلة فاتت السكرتيرة لعند غيث
شهد :استاذ هاد الظرف اجا من البنك
اخدو غيث وفتحو وبعد ماقراه تغيرت ملامحو لزعل
شهد:خير استاذ
غيث :كنت مقدم ع طلب بدي قرض بس رفضوه
شهد : اممم ..
غيث :شكرا .. فيكي تروحي ع شغلك
رن تلفونو
غيث : اي حبيبتي ... خلصتي .. يلا جاي
قام اخد مفاتيح سيارتو وطلع
.................
وصل ع باب المدرسة .. طلعت لبنى وهية مبسوطة
غيث :شو الحلو مبسوط
لبنى :اي والله كتير .. صرت اعرف سووق
غيث :اي حلو كتير
لبنى : غيث حبيبي خليني سوق
غيث :بس لسه ماتعلمتي منيح
لبنى :بس مسافة قصيرة بليز
غيث : تكرمي .. خدي هاد المفتاح
احدت المفتاح وهية فرحانة .. ركبت ورا الدركسيون وهو ركب جنبا
دورت ومشت
غيث :ع مهلك شوي شوي ..... خففي السرعة .... اتطلعي قدامك ... لا تتطلعي على رجليكي اتطلعيي قدااامك .... خففي السرعة ... انتبهي حيط .. حيط يا لبنى .. لك الحيييط ..
دووووب
غيث : لك صرلي ساعة عم قلك الحيط .. الحيط
لبنى :انت وترترني وانت قدامك وخففي السرعة فتت ببعضي
غيث :لا حول ولاقوة الا بلله العلي العظيم
نزل من السيارة وقرب لقدام كانت مطحبشة
مسح اديه على وجهو بقهر وهو عم ينفخ
نزلت لبنى لعندو ..
لبنى :يييي .. اسفة حبيبي
غيث :ياربي شو هاليوم ..
لبنى :شو بدك تعمل هلأ
اتطلع عليها بطرف عينو ورجع اتطلع ع السيارة
غيث :امشي قدامي لوصلك ع البيت
لبنى: بسيارتك
غيث :الله يساعدها سيارتي ليش لسه فيها شي بيشتغل .. امشي لنوقف تاكسي
وقفو تاكسي وركبو ووصلها لقدام البيت
لبنى :مابدك تتطلع
غيث : لا بدي روح شوف حدا يصلحلي السيارة
لبنى :طيب طلاع بس شوي لبين ماتروق
غيث : لبنى مشان الله روحي من وجهي
لبنى : وشو صار عليك ... كلا شقفة حديد
غيث :لك رووحي مشاانو للرب روحي
لبنى :رايحة .. رايحة
تركتو وطلعت
مسك تلفون وطلب رقم وحطو ع ادنو ..
غيث :عمرك ماترد انت كمان ..
شد ايدو ع التلفون وبعدين رمااه ع الارض بقهر ..
كانت ياسمينة عم تنزل من التاكسي لما رما التلفون .. قربت لعندو .. ونزلت ع الارض شالت التلفون وصار تتفقدو .. الشاشة مكسورة كلا ... قربت ووقفت قدامو ورفعت التلفون بوجهو وقالت :ليش عملت هيك
غيث :مافي شي .. هاتيه
مد ايدو لياخدو .. بسرعة خبتو ورا ضهرا
غيث :ياسمينة عطيني التلفون ماني ناقصك
ياسمينة :روق لاعطيك اياه
غيث : لك شووبدك فيني اذا روقت او لأ هاتيه لهون
ياسمينة :بترجاك خفف عصبية شوي
غيث :اووووووووف ... روقت هاتيه
ياسمينة مسكتو من ايدو وسحبتو
غيث :ياسمينة ع وين شاحطيني
ياسمينة :هلأ بتعرف
وقفت تاكسي وجبرتو انو يركب .. وركبت جنبو
غيث :ع وين
ياسمينة :خلص لاتحكي شي .. لنوصل
وصلو ع كافيتريا قريبة ..وياسمينة طلبت تنين قهوة
ياسمينة :احكيلي شبك
غيث :مافي شي
ياسمينة:غيث احكي .. والله اذا ماحكيت لازعل منك ومابعود حكيك
غيث بلش يفضفض ويحكي بدون وعي : من اول ما وعيت على هالدنيا وانا يلي اسست حالي ما خليت حدا يساعدني بتعبي وبمجهودي اقدرت اشتري بيت وسيارة .. قلت بدي اتزوج .. بدي وحدة بنت عالم وناس تعيش معي ع الحلوة والمرة .. شفنا لبنى عجبتني .. بس الست لبنى طلع عندا متتطلبات .. بدا وبدا وانا قول حقا ومابدي احرما ..شي بدا هدية لابوها واما جبنالا هاد واجب .. بدا خطبة الكل يحكي فيها قلنا حقا ... بدا تتعلم سواقة شي ضروري .. والله ماني معترض بس ياااعالم اااانا موظف وعندي راتب محدود وكل هي الطلبات مابقدر عليها ... لسه بدا تلفون ايفون وسيارة
وبنرجع بنحسب تكاليف الخطبة والعرس ... وقدمت على قرض ماوافقولي لانو ماخد قرضين من البنك .. واليوم بدا تتعلم الخانم ع سيارتي .. اول ما ركبتا فاتت بالحيط .. لك كل الحيط مانا شااايفتو ..ياربيي شوو اعمل نتف حالي انا .. خلص انا هلأ رح دقلا وافسخ الخطبة .. لك انا بدي وحدة توقف جنبي مابدي وحدة توقف مع الزمن عليي ..
وصلت القهوة
ياسمينة :شكرا
ياسمينة :غيث شراب قهوة
مسك الفنجان بأيدو يلي عم ترجف من شدة الغضب واخد رشفة ورجع الفنجان
ياسمينة : مو حل تفسخ الخطبة ... البنت بتكون حبتك وتعلقت فيك
غيث :هه😏 تعلقت فيني لك انا لحد الان ماقعدت معا وحكينا كلمتين حلوين
ياسمينة : كمان لاتنسى انو مافي شي رسمي بكرا بعد الخطبة بتتقربو من بعض اكتر
غيث :مارح يصير خطبة خلص
ياسمينة :كبر عقلك شوي .. اذا الشغلة شغلة مصاري اصبح هي شغلة تافهة
غيث :لك والله اخر همي المصاري والله لو معي مابحرما من شي .. بس عم تطلب شي فوق طاقتي وانتي قلتيها لسه مافي شي رسمي بكرا بس يصير شي رسمي شو رح تعمل معي .. لك انا معد صرفت شي ع البيت وع امي .. عايش عحساب امي .. لك الشغلة انو هية شايفتني ماني قادر لطلباتا وهية عم تطلب وتزيد .. ماعندا حس المسؤولية نهائيا .. لك انا سيارتي ملحوشة بالطريق مامعي صلحا
ياسمينة :بدك مصاري
غيث :لك انا عم احكيلك مشان فش قلبي مو مشان تساعديني
ياسمينة :انت لو محلي ما بتساعدني
غيث :اي بساعدك .. بس انا مابدي مساعدة حدا
ياسمينة: طيب طول بالك هلأ ولا تتسرع بفسخ الخطبة وكمام مشان مايقولو انو فسخ لانو ضربتلو السيارة
غيث :اووف ياربي ... اووف .. لو البنك وافق ع القرض كانت انحلت كل مشكلتي
ياسمينة :طيب اسحبلك قرض ع اسمي
غيث :ياسمينة شو حكينا
ياسمينة :طيب والله حابة ساعدك ما هاين علي شوفك هيك
صفن فيها وقال :يا الله قلبك ما اطيبو .. ياريت لبنى تكون متلك .. بس تقعد تسمعني شي مرة
ياسمينة : صدقني لبنى قلبا طيب ومع الوقت رح تكتشف بس هية هلأ طايشة بكرا لما بصير عندا بيت وعيلة بتفهم شو يعني المسؤولية
غيث : انتي عم تحكي هيك
ياسمينة :هههه صح انا مابحبا بس عم احكي يلي شايفتو .... طيب انت ما شرحتلا وضعك
غيث : بدا شرح كمان قلتلا رح اتدين مشان الخطبة كيفت ..وماهما انو انا رح اتدين
ياسمينة :ان شاء الله بتنحل بدون دين
غيث :كيف
ياسمينة : عندي قووم
غيث :كيف عندك
ياسمينة :قوم هلأ
____________
ياسمينة :بعرفك عمو ادهم بكون زوج امي ومدير هاد البنك ... عمو غيث زميلي بالشغل
ادهم :اهلين ياسمينة من عاش وشافك
ياسمينة :يعيشو محبينك عمي ..
ادهم :اهلا غيث .. تفضلو اقعدو
ياسمينة :اي عمي كيفا امي
ادهم :امك بخير .. بس ليش ماعم تسألي عنها
ياسمينة :مابعرف مين يلي لازم يسأل ع التاني ..ضيلت شهر بالحبس ومحدا سأل عني
ادهم :خير شوفي
ياسمينة :ظلم .. المهم الله فرجها علي
ادهم :اي الحمد لله ع سلامتك ..بس صحتك مشالله بعدا متل ماهية
ياسمينة :هههه صامدون
ضرب كفو بكف ياسمينة وصارو يضحكو
ياسمينة لغيث :عمو ادهم شخص رائع بس لو ما اخد الماما هههه وهو الو فضل علي وحتى احسن من امي علي يلي كانت تخجل مني ع طول بسبب شكلي
ادهم :مابصير هيك تحكي بتضل امك
ياسمينة : المهم عمو زميلي مقدم ع قرض ورفضوه
ادهم :ليش
ياسمينة :ساحب مرتين ..
ادهم : اممم
ياسمينة :عمو بتراجك تساعدو هو بحاجة القرض ضروري.. وانا كفيلتو وحسابي بالبنك فيكن ترهنوه مقابل القرض
غيث :ياسمينة لا هيك كتير
ياسمينة :غيث خلص لاتفكر
ادهم : خلص كرمال جيتك لعندي مارح ردك خايبة ورح ساعدكن .. اي شو تشربو
ياسمينة :شكرا ولا شي
ادهم :اي ياسمينة يعني لو مابدك مصلحة مابتجي لعندي ماهيك
ياسمينة :الدنيا كلا ماشية هيك ماوقفت علي
ادهم :اممم .. اي استاذ غيث بكرا قدم ع القرض وانا رح وافقلك عليه
غيث :شكرا كتير
ياسمينة :شكرا عمو .. يلا بالاذن
ادهم :الله معكن
_________________
عباب البناي
ياسمينة :حول تغدا معنا
غيث :شكرا غير مرة .
ياسمينة : طيب انا صار لازم انزل سلام
نزلت من التاكسي ومشت اتجاه البوابة بش وقفا صوت غيث
غيث :ياسمينة .. برجع بتشكرك
ياسمينة :ههه اهلا وسهلا😅
غيث :عنجد انتي بمية رجال
بهمس :بمية رجال ايه .. برمت ضهرا ومشت .. حست هالكلمة زعجتا ..
صارت تقول بينا وبين حالا لو قايلي انت اخت رجال كانت انبلعت بس مابمية رجال .. اتطلعت ع جسما بحزن وقالت وبميتن كمان 😔
__________________
تاني يوم
لين بمكتب حلا وعم يخططو لشي
لين : مبارح شفتو كان قاعد مع هي الدبة بكافيتريا .. عأساس مابحب الواسطات
حلا :قصدك بتقربو .
لين :مابعرف .. بس بدي طفشو هو واياها من هالمجلة لسه مفكر حالو شي شغلة وبعدا رح اتفضا لخطيبتو وبعدين رح يرجلعي مزلول
حلا :وشو بدك تعملي
لين: بدي بلش بهي الفيلة بدي خليها مسخرة
حلا :انتي بتأمري اعتبريه صار
__________
انتهى الدوام وبلشو للموظفين بالمجلة ينصرفو
عصام:ياسمينة مابدك تطلعي
ياسمينة:بس شوي لبين ماخلص يلي بأيدي
عصام :سلام
ياسمينة: الله معك
طلع وسكر الباب .. بعد شوي اندق الباب
ياسمينة :تفضل
انفتح الباب وكان عصام
ياسمينة :هاد انت وليش عم تدق
عصام :مشان حريتك
ياسمينة :😒😒 اي شوبدك
عصام :بدي اطلب منك طلب
ياسمينة :اذا قدرت تكرم
عصام :بدي رقم قمر
ياسمينة :اممم .. وشوبدك برقم قمر
عصام :ولاشي بس حابب اتقرب منها ونصير اصدقاء
ياسمينة:طيب انا رح استأذن قمر بالاول
عصام : طيب ماشي .. سلام
طلع وهية قامت تضب غراضا .. رجع اندق الباب
ياسمينة :تفضل
انفتح الباب وكان راجح
راجح :كيفك انسة ياسمينة
ياسمينة 🤨: اهلين استاذ راجح
راجح : لو سمحتي بدي رقم الانسة قمر
ياسمينة :شوبدك فيه
راجح:والله مافي شي بس حابب اعتذر منها ع الفصل الناقص وغلاظتي يلي بدرت مني هداك اليوم
ياسمينة : بس انت عتذرت بظن
راجح : لا بدي اعتذر منها بطريقة تانية .. وبصراحة حابب اتقرب منها
ياسمينة : طيب انا بسألها وبرد عليك خبر .. لانو مافيني اعطيك رقمها بدون اذنا
راجح : اكيد ... بس لاتتأخري بليز
ياسمينة : بكرا برد عليك خبر
راجح : شكرا
طلع راجح .. وياسمينة لبست الجزدان بدا تطلع رجع اندق الباب
ياسمينة : تفضلل
انفتح الباب وفات غيث
غيث : كيفك ياسمينة
ياسمينة : هلا غيث
غيث : بدي اطلب منك طلب
ياسمينة :لا تقلي بدك رقم قمر
غيث :رقم قمر ؟؟ لا شوبدي برقم قمر
ياسمينة :ههه لا بس خربطت شوي .. اي قلي شوبدك
غيث : نتغدا سوا
ياسمينة :ليش شو المناسبة
غيث :ضروري يكون في مناسبة ..
ياسمينة بمزح : بس خايفة المعجبين يشوفيني معك ويزعلو
غيث : المعجيبن 🤣🤣🤣 ليش مين بدو يتطلع فيكي
سكت فجأة وحس انو جرحا
ضلت متل ماهية وما عملت اي ردت فعل بس جواتا شعل بركان
غيث :ياسمينة ماقصدي عم امزح معك
ياسمينة :ولا يهمك .. بالاذن
غيث :ياسمينة لحظة .. والله ماقصدي اجرحك ..
ياسمينة :خلص قلتلك ماني زعلانة ..
غيث :طيب مابدنا نطلع نتغدا سوا
ياسمينة :لا شكرا
تركتو وطلع
مشت وهية مقهورة كتير .. وع شوي كانت رح تبكي
غيث انقهر كتير من حالو .. انو كيف جرحا ..
غيث :لك انا شو علمت وليش هيك حكيتا .. شو بأيدا صارت هيك .. لك تضرب يا غيث كيف جرحتا وهية قلبا مافي اطيب منو .. وقفت معي وسمعتني وساعدتني هيك بردلا الجميل بمسخرة .. بس والله ماقصدي ... اووف لازم اعتذر منها
وصلت ياسمينة ع البيت وفاتت فورا غرفتا .. وقفت قدام المراي وصار تتأمل حالا .. قعدت ع حرف التخت وصار تبكي .. فاتت قمر لعندا سمعتا عم تبكي قربت
وقعدت حدا
قمر : شبك ياسمينة
ياسمينة :انا بشعة ؟؟
قمر :لا مين قال هيك .. انت احلا وحدة بهل الكون كلو
ياسمينة : انا اليوم انجرحت ..
قمر : مين جرحك بس قوليلي لروح امسح فيه الارض
ياسمينة : ما مهم مين بس انا تعبت من مسخرة الناس الي
قمر : طيب ماتعملي هالعملية وتخلصي حالك .. مزال الدكتور اكدلك انو نسبة نجاحا ١٠٠%..
ياسمينة : انتي بتعرفي منيح ايمت ناوية اعملا .. انا بدي حدا يحبني متل ما انا مابدي حدا يحبني لشكلي .. وبعد مابلاقي هاد الشخص بعدا بعمل العملية
قمر :طيب طول عمرك تسمعي العالم عم تتسخر ع وزنك عجب هالمرى زعلتي
سكتت ياسمينة ومالقت جواب لهل السؤال .. ياترى ليش
قمر : شو وين شردتي قوليلي مين زعلك
ياسمينة: خلص مافي شي
قمر :طيب ع راحتك
قامت وتركتا
ياسمينة :اذا من لبنى ما كنت ادايق هلأ بدي اتدايق من غيث وهو انا بعرف ماقصدو .. خلص بكرا بحكيه عادي انا اصلا مابينتلو اني كنت زعلانة
__________________
قاعد جنب امو عم يحضرو تلفزيون ... بس هو عقلو ابدا مانو بالتلفزيون
ام غيث :ماما كيفك انت ولبنى
غيث :ااه
ام غيث :عم قلك كيفك انت ولبنى
غيث :بخير بخير ..
ام غيث :متزاعلين انت واياها
غيث :لا عادي اليوم حكيتا
رن تلفونو اتطلع فيه .. كانت لبنى ماكان الو نفس يرد
غيث :الو
لبنى :كيفك حبيبي
غيث :الحمد لله
لبنى :الضهر قلتلي انو مشي حالو موضوع القرض عنجد
غيث :اي عنجد
لبنى :اي منيح كتير .. والله هي كلا من دوعواتي النا مشان الله يوفقنا
غيث :اي منيح
لبنى :شبك حبيبي ليش هيك عم تحكي
غيث :تعبان وبدي نام
لبنى :طيب بس سؤال جبت السيارة من التصليح
غيث :بكرا بجيبا
لبنى :طيب نام الله يعطيك الف عافية
غيث :ويعافيكي
لبنى :بحبك
غيث :اي وانا كمان
سكر التلفون وقام صار يتمشى ناح البلكون .. وقف واخد نغس عميق
غيث :دقلا واعتذر منا .. خلص بكرا بشوفا وبعتذر وجه لوجه وباخدلا هدية ... لك انا كيف هيك متل الجحش جرحتا .. وهية انقى مخلوقة شفتا ...اووف
___________
طلعت ياسمينة من غرفتا عم تدور بعيونا على قمر .. مشت اتجاه الصالون مالقت حدا .. راحت ع غرفتا ..دقت الباب وفاتت
قمر : اهلين ياسمينة حبيبتي تعالي
ياسمينة :تذكرت شغلة وجيت قلك عليها
قمر :شو هية
ياسمينة :اليوم حكاني عصام وقال بدو رقمك
قمر :اي عادي عطيه
ياسمينة :كمان راجح
قمر :اي عطيه هو التاني
ياسمينة :عم تحكي جد
قمر : اي والله جد .. وبعدين شوفيها اصدقاء
ياسمينة :بس شكلن تنيناتن حابينك
قمر :خلص عطيهن للتنين ويلي بيعجبني بكفي معو
ياسمينة :مابعرف ... خلص بكرا بعطيهن تسطفلي
____________
تاني يوم بالمجلة ..
اول ما فاتت ياسمينة ع مكتبا فات غيث وراها فورا
غيث :صباح الخير
ياسمينة بأبتسامة:صباح النور
غيث :انا عنجد اسف .. بتمنى ماتكوني زعلتي مني
ياسمينة:والله مازعلت .. خلص لاتفكر
طلع من جيبتو علبة صغيرة وعطاها اياها .. فتحتو وكانت سنسلة ناعمة وفيها فراشة
ياسمينة:ليش هي
غيث :هي لحتى اعتذر منك ومشان اطلب من انو نكون اصدقاء
ياسمينة :انا مازعلت منك اساسا وكمان انا بتشرف انو كون صديقتك بس انا مابحب الماديات بالعلاقات ... خلص مجرد انك فكرت فيني يعني انا مهمة بالنسبة الك .. مو شقفة سلسلة بتقدر قيمتي
غيث :ليش هيك حسبتيها
ياسمينة :انا هيك بفكر .. وهديتك بترجعك ... لاتخلي علاقتنا كأصدقاء تبدأ بالماديات ... خليها تبدأ بالاحترام والحب والمواقف وانا عندي هلأ انك جيت اعتذرت افضل من مليون هدية ...
غيث :انا اسف مافكرت فيها هيك
ياسمينة:اممم .. طيب انا رح اقبل منك هدية بس مو هي غيرا
غيث :وانا جاهز بس طلبي
ياسمينة :انك تعزمني ع صحن بطيخ 😊
غيث :هههه بس هيك تكرم عيونك
ياسمينة :الله يكرمك يارب
غيث :لكن ناطرك بعد الدوام
ياسمينة :اوكي
طلع غيث وفات عصام .. بسرعة اجا لعند ياسمينة
عصام :شو صار معك
ياسمينة:😏سجل عندك
عصام :لك احلا ام السوس
ياسمينة :اهلين
كمان شو وفات راجح
راجح :كيفك انسة ياسمينة
ياسمينة:اهلين استاذ راجح
راجح اتطلع عصام وقال :شو صار بموضوعنا
ياسمينة :لحظة
طلعت ورقة وكتبت عليها رقم قمر وعطتو اياها
ياسمينة :تفضل
راجح :شكرا كتير
ياسمينة :اهلين
عصام :شو بدو
ياسمينة :مادخلك
...............
ماشية اتجاه البوفيه .. حست الكل عم يتهامسو ويتضحكو .. اتطلعت لوراها الكل سكت .. رجعت كملت مشيتا ... طلع عصام وشاف كيف ملزقة ع ضهرا ورقة مكتوب عليها انا الفيل ابو دنب .. ومعلقين فيها دنب
ركض لعندا ..
وشالن بدون ما تحس ورماهن بالزبالة ..وصار يتطلع ع الموظفين .. كلن خجلو ورجعو ع مكاتبن
__________
بعد يومين ..
واقفين الكل بنص المجلة
غيث : متل ماقلنا هي رحلة تخيم ... الكل معو غراضو ؟
الكل :اي
غيث : شباب وصبايا نحنا مانا صغار لحتى نضيع او بدو مين يرشدنا .. ومشان التسالي انا عامل برنامج .. الاستاذ بكر رح يمشي قدامنا بسيارتو ونحنا رح نركب بالباص ..
حلا :استاذ غيث الانسة لين رح تكون معنا
غيث بدون اهتمام :مابعرف .. يلا الكل ع الباص
بلشو يطلعو واحد واحد ع الباص
ركبت ياسمينة وجنبا عصام
ياسمينة :ياريت اجت معي قمر
عصام :اي والله .. ليش ما اقنعتيها
ياسمينة : حاولت معا كتير .. تسطفل .. انت ماعم تحكي معا
عصام :مبلا .. بس بحسا عم تحكيني بلا نفس
ياسمينة :مابعرف
طلعت لين ع الباص
ياسمينة :مين هي
عصام :مابعرف .. بس اكيد بنتو لصاحب المجلة ..
مرقت من جنب عصام وياسمينة وزورتن ومشت
ياسمينة: شبا هي
عصام :مابعرف
طلع غيث .. وكانت الاماكن كلا مسكرة مافي غير جنب لين مكان فاضي ..
قرب من ياسمينة وعصام ونزل لعندن
غيث :عصام بتسمحلي بمحلك
عصام:ليش
غيث :مابدي اقعد حد هديك البنت
التفت عصام عليها وقال صحي مبينة نفسية بس حلوة هههه .. يلا قايم
قام عصام وقعد حد لين
عصام :مرحبا انا عصام
اتطلع عليه بطرف عينا ودارت وجها عنو
عصام: بدي افهم انتو البنات عشو بتضلو شايفين حالكن
لين :مادخلك ولاتوجهلي اي كلمة
عصام : ليش بقا .. شو انتي جاي من كوكب تاني .. انت بني ادمة متلي متلك
لين :عم قلك خراس
عصام :اعصابك ولوو .. ليش قابلة هالخلقة والله انتي حلوة بدون ماتعصبي كيف اذا عصبتي
لين بعيون حمرا :وكيف بصير اذا عصبت
عصام :بتجنني
ابتسمت لا اراديا
عصام :دخيل هالابتسامة .. اي هيك ابتسمي واضحكي محدا ماخد معو شي ..
كانت ياسمينة وغيث عم يتلطعو عليه .. عدلو قعدتن وهنن عم يضحكو
ياسمينة :داهية هالعصام
غيث : ههه دخيلك خليه يلهيها عنا
ياسمينة :صحي ماقلتلي شو قصتا هي
غيث :ولا شي .. بس هيك بتحب تاخد كلشي مفكرة الناس بدا تمشي من تحت امرا وانا ماحبيتا وكنت اتهرب منها عطول
ياسمينة:اممم .. صحي ليش ماجبت لبنى معك ما احسن ماتقضيها لحالك
غيث : اهلا مابخلوها وبصراحة انا ماقلتا .. وبعدين ليش لحالي معي احلا رفيقة بالكون
ياسمينة :هههه تسلم 😊😅

يتبع ......














تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قلبي الصغير لا يتحمل الجزء الاول

#قلبي_الصغير_لايتحمل (واقعية) #بقلم_مريم_اليوسف #الجزء_الاول القصة من عام ٢٠١٢ .. بداية الحرب بسوريا اسمي مروة عمري كان ١٦ سنة عم ادرس بصف العاشر بصراحة وبدون مبالغة انا كنت حلوة كتير وملفتة كتير للنظر وجسمي كان معبا ونص بنات ضيعتنا كانو يغارو مني ... وبسبب هالشي اهلي كانو كتير يشددو علي .. بس شوبدي اعمل هيك الله خالقني حلوه 😊😊😊.... نحنا كنا عايشين بضيعة من ضيع حمص الجنوبية يعني على الحدود اللبنانية ... وببداية الاحداث صار عنا الوضع فلتان متل كل مين ايدو الو .. وكل واحد صار يعمل دولة لحالو .. لانو مافي نظام والامن والجيش كان ملتهي بالمدن لانو الاحداث كانت ولعانة اكتر شي بالمدن .. والضيع يلي متل ضيعتنا ماكن حدا داير عليها ... يعني صارت ضيعتنا متل مسلسل الهيبة 😂😂😂 ... وانتشرت كتير بضيعتنا شغلة التهريب ... بس للامانة حرام بس كانو يهربو مازوت ...وكان كل يوم يمرق من ضيعتنا حوالي ١٠٠ سيارة ... سيارات كبيرة وفيها خزانات كبيرة وكانو ينقلو فيها مازوت من سوريا للبنان ... تعو لاحكيلكم شوي عن اهلي ... اهلي من النوع يلي بيمشو الحيط الحيط ويارب السترة .. كانت عندي اخين شباب وانا واخت...

قلبي الصغير لايتحمل الجزء التاني

#قلبي_الصفير_لايتحمل(واقعية) #بقلم_اليوسف #الجزء_الثاني اجو اهلي من الشغل وانا كنت قاعدة على تختي وماسكة كتابي وعم هز لقدام ولورا بس علقي ابدا مانو بالكتاب ... صارت اختي فاطمة تسألني انو شبني وانا ماكنت رد .. تاني يوم رحت ع المدرسة وكنت حاول اسرع بالمشي وكان راسي بالارض مشان ماشوف حدا ... مرق يومي عادي بالمدرسة ...وانا راجعة ع البيت كنت ماشية لحالي وعم حاول اسرع مشان ماشوف يلي مابيتسمى ... ولما وصلت من مدخل حارتنا بلشت السيارات تمر ... انا رجعت لورا لبين مايمرقو ... بس يوما اخواتي ماكانو من هي الدفعة .. وبلشو يمرقو سيارة ورا التاني ... طبعا انة منزلة راسي مشان ماشوف حدا ... بس سمعت حدا من السيارات الاخيرة صفر صفرة كبييرة وقال بصووت عاالي ريييتو يكفني يلي جاي المدرسة ... والسيارات كانت ماشية بهدوء يعني الكل سمعوه وانا ماسترجيت ارفع راسي ولا رد عليه .. ماسمعت غيير صووت زمورر جاي من ورا السيارات يعني الصوت معد وقف ... ماشفت غير السيارات كلن وقفوا .. انا قلت شو عم يصير معن هدول .. فجأة ظهر صهيب من ورا السيارات .. وكان عم يزورني .. انا هون هبط قلبي وفكرت جاي لعندي .. بس قطعني ومشي ك...

قلبي الصغير لايتحمل الجزء الرابع

#قلبي_الصغير_لايتحمل(واقعية) #بقلم_مريم_اليوسف #الجزء_الرابع بلشنا شغل وبتجهيز الفطور واجت ليلى وولادا وسلفتي ميس وولادا .. قامت حماتي وبلشت تبويس بميس وبولادا حماتي : يا اهلين بالغالية .. اهلين بأميرة هالعيلة .. حسيتا عم تجاكرني ... بس انا ماعملت اي ردة فعل بس من جواي مقهورة كتير .. وكنت متأكدة رح موت قهر بهل البيت ميس : اي مرت عمي شو ساعدكن حماتي : والله مابتمدي ايدك علي شي .. بس تعالي قعدي قبالي خليني شوف هالوجه الحلو يلي مشتاقتلو ميس : تسلميلي يا حماتي على هالحكيات الحلوين ميس حسيتا عم تطلع علي بقهر مبين انها غيرانة مني يمكن لاني احلا منا ميس : اي كيفك ياعروستنا مروة : الحمد لله ميس : قلك شي بس ما تزعلي مروة : قولي ميس : بصراحة تيابك كتير مشرشحين وماحلوين .. هيك تياب مابتلبسن عروس كلن قصدن يجرحوني بالحكي وبصراحة تلبكت وماعرفت شو رد .. قام نطت حماتي وقالت : اي شو مفكرة كل الناس متلك بتعرف تلبس .. انا كنت لابسة بجامة قديمة شوي من تيابي القداما ليلى: لا مروة زوقا كتير حلو بالتياب بس لاتنسو انو ماجهزت شي وهدول التياب عندا اياهن من زمان ... ميس تحكي بمياعة : ومين ض...