#ضحية_الحاضر_والماضي
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الثامن
ببيت اية قاعدة عم تبكي وحوليها الكلينكس بكل مكان وهية عم تسحب تمسح دوموعا وتكب ولمى قاعدة حدا عم تواسيها
اية : قلبي كان يتقطع شقف وهية عم تحكيلي عم جمال وحب جمال لبنتا .. شو حسيت حالي رخيصة .. حسيت حالي لعبة لعبو فيني احمد وجمال .. بس جمال استخدمني كلعبة عنجد لانو غيرني وغير كلشي فيني لحتى اشبه حبيبتو ... هاد اكيد مريض نفسي .. ااااه ياربي اااه ليش هيك صار معي ... يارب خلصني من جمال ومن حبو ... دخيلك يارب والله تعبت .. والله ماني مصدقة ايمت يخلص هالشهر وامسح من حياتي كلشي بخص هالشخصين
لمى : طولي بالك حبيبتي ... طيب انتي مافيكي تقولي لاحمد انو مابدك
اية : لا مافيني .. احمد فرض علي هالشغلة .. واذا مانفذتا ممكن يأذيني .. ياربي
لمى : انتي بعدك بتحبيه لجمال
اية : لك ايه ايه .. بحبو مع انو لازم كون بكرهو بس بحبو وعم اشتقلو
لمى : الله يهدي بالك
اية : آمين يارب ..
قربت ونامت على رجل لمى ولمى صارت تلعبلا بشعرا
حتى غفت .. ظبطتلا نومتا وطلعت كانت اما وابوها ناطرين لمى
ام اية : بنتي شبا اية ليش كانت عم تبكي
لمى : خالة ولاشي ضغط الشغل
ابو اية : يلعن ابو الشغل اذا مشان هيك عمرو الشغل المهم بنتي
لمى : لا لا عمو مو هيك .. بس اية عم تحن لجمال
ابو اية : بنتي فهمني شو يلي صار مع اية وجمال وليش تركو
لمى : بصراحة جمال كان شخص منيح ومحترم بس لانو عيرها لاية بوضعا هية زعلت منو
ابو اية : بس هيك
لمى : والله بس هيك ..يلا انا بالاذن
طلعت لمى .. واهلا لاية فتحو على اية الباب وشافوها وسكروه وراحو وهنن مهمومين على وضع بنتون
........................
بعد اسبوع
اية عم تلبس مشان تروح ع بيت اهل احمد وكانت مغيرة تسريحة شعرا ولونو .. دقت عليها الباب وفاتت اما
ام ااية : شو ع وين حبيبتي
اية : ماما ع الشغل
ام اية : وين هالشغل صرلك اسبوع عم تروحي ولهلأ ماحكيتيلنا شو هو هالشغل
اية : ماما بمكتب محامات صغير .. يلا انا رايحة سلام
ام اية : لحظة ليكي هاي الرسالة اجت الك
اية : رسالة شو
ام اية : مابعرف افتحيها وشوفيها
فتحت الرسالة كان فيها شيك بمبلغ كبير ورسالة فتحت الرسالة وكان مكتوب فيها
""حبيبتي اية
((انصدمت من بداية الرسالة ))
اي ليش مستغربة انتي حبيبتي وقلبي وانا غلطت بحقك كتير وانا اسف وندمان على كل كلمة قلتلك اياها بس انا والله قلت هيك اولا لونو فكرتك خاينة ومتفقة انتي واحمد علي وتاني شي مشان بين لاحمد انو ما بحبك ولا متأثر فيكي وانك مجرد بديلة .. بس والله انا كذااب بعرف مارح تسامحيني .. حتى لو سامحتيني على الشي يلي عملتو معك مارح تسامحيني على استغلالي الك انك شبه حبيبتي القديمة .. واحتمال كبير تعتبري حبي كذب بس انا والله حبيتك كيف وليش وايمت مابعرف بس والله حبيتك .. يمكن بالاول كنت عم شوف فيكي مايا بس والله بعدين شفت اية وروح اية وحبيت اية والله حبيتك . كمان برجع بقلك انو عرفان مارح تسامحيني او تصدقيني وانا هلأ عم اتعذب واخد جزاتي ببعدي عنك وبدي منك تقبلي مني هالمبلغ كتعويض مادي مو معنوي .. وياريت تقبليه لانو عنجد رح ارتاح واذا الي عندك مكان 1%بقلبك انو تاخدي هالمبلغ فيكي ترجعيه لاحمد فيكي تعملي فيه كلشي وعيشي حرة وبوعدك انو مارح ازعجك بعمري وانا هلأ عم اتعاقب بحبي الك بس اذا انتي قررتي تريحيني من هالعقاب وترجعيلي رح كون اسعد انسان على وجه الارض ورح ضل اعتذر منك طول العمر .. ناطر ردك
" بحبك جمال"
ابتسمت ابتسامة سخرية .. مسكت الورقة بدا تشقا بس ما طاوعا قلبا ضبتا بالظرف وطلعت الشيك وخزقتو وكبتو بالزبالة
اية : عرفتي شو في بالظرف ماما
ام اية : ماما في شي بالرسالة مافهمتو
اية : ببقا بفهمك بعدين .. يلا سلام
طلعت من البيت وهية راسمة على وجها ابتسامة قوة بس ابتسامة مزيفة وراحت على بيت اهلو لاحمد
كان جمال واقف بعيد ناطر يشوف اية ويشوف ملامحة اذا قرت الرسالة او لأ .. بس كانت مبينة قوية
جمال : معقول ماقرت الرسالة ...
دور السيارة ومشي
........................
بالريف
ميس مهموكة بالشغل ماشية بالارض ومنزلة ضهرا عم تلم بطاطا وتحطون بقلب الكيس .. فجأة طلع شخص قداما هية لانها منزلة راسا وعم تمشي بين قداما بس رجلين رفعت نظرا شوي شوي لتشوف مين .. وطلع اياد ... واول ماشافتو انخطف لونو واتلبكت وبلعت ريقا .. طبعا هية مغطية وجها ومو مبين غير عيونا
اخدت نفس عميق وقالت : لو سمحت بعد عن طريقي
اياد : كيف بدي بعد عن طريقك وانتي دخلتي على طريقي وخربتيلي مسار حياتي كلو
ميس : عن شو عم تحكي ماني فهمانة شي
رفع ايدو ونزل الشماخ عن وجها وقال هيك انتي احلا
ميس : كيف بتسمح لحالك
اياد : متل ماسمحتي لحالك
ميس : انت شو عم تخبص روح من هون .. احسن مالم العالم عليكي
اياد : اي ماعندي مشكلة ولاتنسي ياحلوة انك عم تشتغلي بأرضي
ميس : شووو بدك
اياد : عريس قاعد على صمدتو حد عروستو وفرحان بتظهر حورية بتخربو حياتو .. مع انو صرلو اسبوع متزوج ولازم يكون بالعسل بس انا كنت بجحيم بعد ماشفتك .. شو عملتي فيني
ميس : ماعملت شي
اياد : ريحة عطرك لهلأ عالقة على ايدي وكل مابقربها من انفي وبشمها ببتسم وقلبي بطير من الفرح .. مابعرف ليلتا شوكنتي ناوية تعملي .. يمكن سوسن دايقتك وحاولتي تقهريها بس بتعرفي شو عملتي شعلتي النار بقلبي
ميس : انا اسفة طيش بنات .. وبالنسبة الك انا ماعندي الك حل
اياد : بلى عندك
ميس : شو هو
اياد : بدي اياكي بدي اتزوجك
ميس : شووووو .. انت جنيت .
اياد: اي جنيت فيكي
ميس : لا انت خالص ع الاخير .. بعد عن طريقي خليني كمل شغل كل العمال سبقوني
اياد سحب الكيس من ايدا ورماه ع الارض
اياد : عاجبك شغلك هيك .. رح اعملك ست النسا .. وافرشلك الارض ورود وانتي بدك تلحقي لم بطاطا
ميس : اي ليش في احلا من البطاطا
اياد : اسمعيني انا حبيتك .. اي حبيتك .. بحبببببك
طبعا العمال عم يتظاهرو بالشغل بس عم يراقبو اياد وميس
ميس : اي علي صوتك اكتر وخلي الكل يسمعو
اياد : اي بعلي .. بحببببك ... ياعالم انا بحبا لهل البنت
ميس : انت بدك تفضحني لك روح من هون
اياد : بدي ايااااكي
ميس : ماااني الك
اياد : لك لمين
ميس : للشخص يلي بحبو
اياد : والشخص يلي بتحبيه هو يلي عم يشغلك هالشغل
ميس : هاد الشي مابخصك .. وانت هلأ روح التهي بعروستك
اياد : عروستي هه
ميس : ليش مانها عروستك
اياد : ولا رح تكون ... انا بدي اياكي انتي عروستي
حاج تخبيص قطعتو ومشت .. هو مسكا من دراعا ووقفا .. وهية نترت ايدا منو
ميس : قلتلك روح من هون
اياد : لاتنسي مين انا ومين انتي وما انتي يلي بحقلك تقوليلي روح من هون
ميس : يعني انت بدك تقلي روح من هون اي ماشي وانا موافقة .. نفضت تيابا ومشت
ابتسم اياد وقال :هه مابكون اسمي اياد اذا مابنزلك على خانتي وانا اياد
وراح لعند الشاويش وطلب منو انو يكتر الشغل على ميس ومايخليها تهدا
..........................
بمكتب جمال قاعد ومهموم وناطر من اية خبر او رسالة. . فاتت لعندو شهد
شهد : هاااي
جمال : هاااياتو
شهد : شبو جمول
جمال: ولا شي كيفك
شهد : لك يا ابني ماقلتلك روح اعترفلا
جمال : بعتلا رسالة وناطر ردا
شهد : وبركي ماردت
جمال : لا رح ترد انا متأكد
شهد : واذا ماردت وخلتك عايش على اعصابك
جمال : معقول
شهد : مابعرف .. بس بتعرف اذا ماردت فبتعتبر انووهالبنت مو قليلة لانو الواحد اكره الشي انو شخص يتجاهلو ومايعبرو
جمال : طيب شو اعمل
شهد : مابحلا غير ستاتها
جمال : طيب ياستاتها شو رح تعملي
شهد :انت مابدك اية ترجعلك
جمال : اي
شهد : خلص علي بس ان شاء الله ماتكون عنيدة
.........................
اية ببيت احمد قاعدة هية وفردوس بالمطبخ وفرودوس كانت عم تأشرف على الطبخ
فردوس : حبيبتي طلعي تمشي شوي بالجنينة لبين ماخلص
اية : ماشي
طلعت وصار تتفتل بالحديقة ووقفت جنب الوردات وصارت تمرر ايدا على الوردات .. طلع صوت من وراها نقذا وهو صوت الجد عبد الرزاق
عبد الرزاق :كيفك يابتني
اية التفت وهية مرعوبة لانو نقزا .. اخدت نفس وقالت : الحمد لله .. كيفك انت جدو
عبد الرزاق : مبسوط بهل الوجه الحلو
اية : شكرا .. هاد من لطفك
عبد الرزاق : بنتي انتي من وين
اية : من هون .. كيف من وين
عبد الرزاق : هههه .. سؤال سخيف ماهيك
اية : هههه لا عادي
عبد الرزاق : قوليلي انتو كم واحد بالعيلة
اية : انا البنت الكبيرة وعندي ٣اخوات اصغر مني صبين وبنت وماما وبابا
عبد الرزاق : الله يخليكن لبعض
اية : شكرا عمو .. ويخليك لعيلتك
عبد الرزاق : شو اسمو ابوكي
اية : اسمو كمال
عبد الرزاق بصدمة : كمال شو
اية : كمال البحري
عبد الرزاق :......
اية ؛ جدو بتعرفو لبابا
عبد الرزاق : لا بس فكرتو شخص بعرفو
اية : اي
عبد الرزاق : وامك شو اسما
اية : ميسون
فردوس من الفيلا : اية تعالي شوي
اية : بالأذن
عبد الرزاق : كمال وميسوون .. يعني شكي طلع محلو ... بس انابفرجيكن عم تضحكو علي ومخبين البنت طول هالسنين
.......................
احمد بمكتبو .. فات عليه عمران
عمران : احمد بتتذكر رشدي
احمد : اي شبو
عمران : طالب شحنة بطاطا كبيرة
احمد : بطاطا شوو
عمران : بطاطا بطاطة اكل
احمد : قصدك شيبس ولا بطاطا
عمران :بطاطا
احمد : اي يعني شغلة صعبة ما سواق الهال مليان بطاطا دبرلو الكمية يلي بدو اياها وابعتلو اياها
عمران : هو بدو اياهم من نفس الارض
احمد : ليش ما البطاطا كلا من نفس الارض
عمران : لك لا .. في بطاطا بتجي ترابتا حمرا وفي منها ترابتا سودة ومنها بنية غامق وبني فاتح
احمد : اممم .. بس انا مافهمت شو نوع البطاطا يلي بدو اياها يعني شو لون الترابة
عمران : بدو اياها بني غامق
احمد : طيب روح لعند حدا من سوق الهال ووصيه ع الكمية يلي بدو اياها
عمران : ماهو انا رحت وقلي انو هو المصدر يلي بجيب منو بطاطا انو مافي الكمية يلي بدنا اياها
احمد : ليش اشقد الكمية يلي طالبا رشدي
عمران : ١٠٠٠طن
احمد : ولأشلو فيها كلا
عمران : وشو دخلنا نحنا .. المهم هاد الزلمة دلني على ضيعة كبيرة ومشهورة بزارعة البطاطا ومن هي النوعية
احمد : اي خلص ابعات حدا
عمران : انا عم قول بنروح بنغير جو يومين وبنجيب الكمية
احمد : ع الرييف ؟؟!
عمران: اي ع الريف والله الجو بكون حلو .. وانت رايح ع كتير اماكن وزاير كتير بلدنا ورايح ع البحر وكلشي .. خلينا نغير شوي
احمد : والله جبتا .. بس وين بدنا نقعد هنيك ع الاغلب مافي اوتيلاتا
عمران : اهل الريف مشهورين بالكرم والضيافة وكلا بدنا نقعدن يومين بنقعد عند صاحب الارض هية سواد الليل بدنا انام عندو بالنهار بنطلع بنفتل وبناكل اكل جاهز يعني مارح نتقل دم ع حدا
احمد : طيب ايمت بدنا نروح
عمران : بعد يومين لنخلص كل الشغل يلي علينا
.......................
طالعة اية من بيت احمد شافا احمد .. ووقف يحكيها
احمد : اية لحظة
وقفت اية بدون ماتتطلع عليه
قرب منا وقال كيفك
اية : من الله بخير
احمد : كيفا امي
اية : عم تقول امي يعني امك روح اسألها انت
احمد : ااه اي .. ع وين
اية : مادخلك
احمد : وصلك
اية : لا
تركتو ومشت
طلعت من الباب وهية عم تبربر عليه وقفت ع الطريق توقف تاكسي اجت شهد ووقفت حدا بسيارتا
اية ؛ من وين اجت هاي كمان
شهد : هاي اية
اية : اهلا
شهد : طلعي لوصلك
اية : لا شكرا بروح لحالي
شهد. : طلعي انا جاي بخصوص مشان شوفك ونتقابل
اية : شو المناسبة
شهد : طيب اطلعي لنحكي
اية : اذا جاي مشان جمال فأنا مابدي اسمع شي عنو
شهد : بليز طلعي
طلعت اية
اية : وهي طلعت خير
شهد : وين بتحبي نروح
اية : مابدي روح ع محل ياريت تدخلي بالموضوع فورا
شهد : طيب ماشي .. بدنل نحكي عن جمال
اية : قلتلك مابدي اسمع شي ..
فتحت الباب لتنزل بس مسكتا شهد وقالتلا : جمال والله بحبك
اية : هه قصدك بحب مايا
شهد : لا والله بحبك الك
اية : انتي فهمانة غلط .. جمال حب شكلي واتخيلني مايا بس انا ماني مايا
شهد : جمال بحبك .. بحب اية
اية : كذاااب
شهد : حرام عليكي عطيه فرصة
اية : فرصة هههههههه ... فرصة شو
شهد : يثبتلك انو بحبك
اية : قصدك مشان يستغلني اكتر .. وانا اصلا اذا بيحلف ع المصحف معد صدقو
شهد : حرام عليكي .. الزلمة تعبان نفسيا
اية : ليش انا يلي مرتاحة نفسيا
شهد : جمال من نوع تاني من جهة ماتت حبيبتو بين اديه ولما اجتو الفرصة ينسا ويحب من جديد انتي تركتيه جمال مكسور .. والله بحزن
اية : وانا يلي اكتشفت انو حبيبي عم يحبني بس لاني شبيهة حبيتو مابكون مكسورة ومجروحة
شهد: بس جمال مو هيك حبك .. هو اوهم حالو مشان هالسبب بس هو مو هيك ... وانا بعرفو اكتر من حالو لجمال صدقين و حبك من كل قلبو
اية : خلصتي يلي عندك
شهد : مابدك ترجعيلو
اية : طبعا لا
شهد : اسفة اخدت من وقتك
اية : ولا يهمك
نزلت من السيارة .. بس قبل ماتسكر الباب قالتلا
اية : وصلي لجمال ماينطر رسالة لانو مارح اتنازل واكتبلو حرف واحد وعشان المصاري انا شقيت الشيك لانو ماني بحاجتو ولا بحاجة مصاريه .. واحسن مايبعزق مصاريه يمين وشمال .. يروح يعمل شي تمثال من شمع لمايا ويقعد يتصفن فيها
طبشت الباب ومشت
شهد ماحكت ولا كلمة دورت سيارتها ومشت
ع فتحت تلفون مع جمال
شهد : الو جمال
جمال : اي شهد شو صار معك
شهد : جمال انساها
جمال : ليش شو صار .. شو قالتلك
شهد : جاي لعندك وبحكيلك كلشي
....................
صار وقت الغدا عند ميس
جميلة : يلا ميس تعالي جابو اكل
تركت الشغل من ايدا وراحت لحتى تاكل
الشاويش : ميس رجعي على شغلك
ميس بصدمة : ليش
الشاويش : انتي مقصرة بشغلك .. وعليكي نقص روحب اشتغلي ولحقيهن
ميس : شو مقصرة والله عم اشتغل بكل طاقتي ... وكمان سابقتون بكتير
الشاويش : لأ انتي مقصرة روحي ع شغلك وخلصيه مشان تاخدي اجارك كامل
ميس بقهر : واذا ما كملتو
الشاويش : مابتاخدي ولاليرة من اجارك
ميس : شو الشغلة سلبطة
الشاويش : روحي اشتكي
ميس : لمين
الشاويش : لمين مابدك هههههه
ميس : عم تتمسخر
الشاويش : خلصينا يا اروحي اشتغلي يا اما روحي على بيتك ولاتفرجيني وجهك مرة تانية
ميس وقفت مقهورة والدمعة دقرت بعينا .. اذا رجعت ع البيت رح يروح عليها كل اجارا .. واذا ضلت تشتغل متل مابدون .. وماكان عندا حل تاني غير انو تاخد الكيس من الارض وترجع على المكان يلي كانت عم تشتغل فيه
جميلة : طيب خليها تاكل
الشاويش بصوت عالي مشان تسمعو : مافي اكل لاخر اليوم .. وخليها تعمل حسابا من اليوم ورايح تاكل منيح قبل ماتجي
نزلت الطاقية على عيونا ووغطت وجها وراحت تكمل شغلا
ميس : اكيد هاد اياد الكلب .. بس خرجي بستاهل والله بستاهل اكتر من هيك .. ماكنت اعرف اخلص من هالشغلة بس رب العالمين اكيد عم يعاقبني على عمايلي .. دخيلك يارب سامحني ولاتخلي واحد متل اياد بتحكم فيني ... ااخ بس كلو مني .. لك تضربي ياجميلة انت والعرس وساعة يلي رح فيها معك ع العرس
..................
عند جمال
جمال :هية هيك قالتلك
شهد : اي هاد يلي صار
جمال : طيب ماشي
شهد : شو يعني
جمال : شو شو يعني .. خلص البنت مابدا حدا .. خلص رح اتركا
شهد : وانا كمان هيك رأيي
جمال : هه .. مامشكلة بكرا بتأقلم متل ما تأقلمت من قبل
.....................
بعد يومين
احمد وعمران جهزو حالن وراحو ع الريف وع الضيعة يلي فيها ميس تحديدا بس مابيعرف احمد انو ميس هون
وصلو للضعية وراح ع بيت اياد واتفقو معو انو البطاطا من عندن
اياد : هلأ بعد الفطور شو رأيكن نروح نعمل جولة بالارضي والبساتين
احمد : اي والله ياريت نحنا جينا خصيصا لحتى نتفتل بهيك مكان
اياد : اهلا وسهلا فيكن نورتو .. وهلأ بعد مانخلص جولتنا رح نروح ع البستان الكبير وبنتغدا هنيك .. البستان الكبير كتير حلو ورح تحبوه كتير
عمران : مابدنا نعذبك .. بكفي نتفرج وبس
اياد : ماعيب انتو ضيوفنا .. ولا انتو اذا رحنا لعنكن رح تكونو معنا بخلا
احمد : اكيد لا انت بتحضر وبتحضر واجبك
اجت سوسن سلمت عليهم وعزمتون ع الفطور
قامو يفطرو .. وقعدو كلون ع سفرة وحدة
اياد : امانة لاتخجلو البيت بيتكن
عمران : اكيد .. شكرا الك
سوسن : حبيبي بتحب جبلك حليب
اياد بناشفة : لا شكرا
احمد اتطلع عليهن وشافون مو متفقين بس ماعطا اهمية للموضوع
احمد : سمعت عنك انك دراس برا ومعك شهادات
اياد : اي والله
احمد : وشو بتشتغل حاليا
اياد : ماضروري اشتغل .. اذا معك مصاري مابتاكلا النيران وفي مدخول منيح
احمد : يعني ما انت يلي بتأشرف على شغل الارضي
اياد : طبعا لأ ابي مهتم بكلشي وحاطط عمال بتشتغل تحت امرو ... طبعا انتو مستغريبين انو ليش قاعدين معي ومانكم قاعدين عم تتفقو مع ابي .. الحقيقة هية انو ابي طلب مني الي استقبلكن لانو اعمارنا قريبة من بعضا وانو انا متعلم .. واصلا الشغلة مابدا شي بيع شري هاي هية
احمد هز براسو وكمل اكل وهو عم يقول بقلبو ولد مدلل
خلصو اكل وقامو ليشوفو الارضي .. ووصلو لمكان ماعم يشتغلو ويقلعو البطاطا
اياد : تعالو نلقي نظرة ع العمال كيف عم يشتغلو
احمد : بتصدق انو اول مرة بشوف كيف بتنقطف البطاطا
اياد : مو قطف .. قلع من الارض
احمد : يلي هو
اياد صار يدور بعيونو على ميس بس ماعرفا اي وحدة لانو كل البنات مغطين على وجوهن
ميس وهية عم تشتغل شمت ريحة خلتا توقف عن الشغل وتوقف وتشوف من وين مصدر هالريحة
رفعت ضهرا وصارت تتطلع حوليها .. وشافتو
ميس انصدمت ووقع الكيس يلي معا ع الارض ودمعو عيونا ..وبصوت مو مسموع قالت : احمددد
جميلة : ميس شبك
ميس ماعم تحكي
نزلت حميلة عن وجها وقربت من ميس وصارت تهزا
جميلة : ميسوو شبك . اتطلعت مكان ما عم تتطلع على ميس شافت احمد وعمران وهنن بكامل اناقتون وشياكتون
جميلة : اممم عجبوكي ... اي والله حلوين بس حبيبتي هدول مو من مستوانا كملي شغلك هلأ بيجكي الشاويش
ميس ماردت عليها بس اتذكرت اخر مرة شافتو فيها وكيفا قلا طلعي من حياتي ولاترجعي .
ميس بقلبا : ياترى ليش اجا .. معقول جاي مشاني ..
شافتو نزل ع الارض وحمل حبة بطاطا معو وصار يتفحصا
ميس : جميلة ياترى شوبدون هدول
جميلة : اكيد تجار وجاين يشترو .. لك الله يخليكي التهي بشغلك
مسحت دمعتا بدون محدا يشوفا ورجعت تكمل شغل
شافا اياد وهية عم تتطلع عليهن وفكرا عم تتطلع عليه
اياد بقلبو : ليش عم تتطلع علي .. معقول بلشت تلين .. هلأ بشوفا .
اياد : تفضلو ارتاحو بفية الشجرة انا خمس دقايق وراجع ... شاويش كاسة شااي
الشاويش : تكرم يابيك
جابولن كراسي ليقعدو
قعد احمد وعمران بفية الشجر
احمد : عفكرة اياد هاد ماهضمتو نهائيا
عمران : معك حق مابينهضم .. وحسيت انو هو ومرتو مو متفقين
احمد : مادخلنا ... ع وين راح وتركنا
عمران : ليكو راح لعند العمال .... وعند البنات حصرا اكيد بكون مطبق هون شي بنت
احمد : ههههه .. بس الجو حلو هون ماهيك
عمران : اي والله
اياد راح لعند ميس ووقف قداما
ميس : بعد عن طريقي
اياد : شفتك عم تتطلعي علي قلت بركي بدك اياني
ميس : وشوبدي فيك
اياد : بركي بلش قلبك يدق
ميس : ولا رح يدق .. بعد من وجهي وروح لعند ضيوفك
اتطلع اياد على احمد وعمران وكانو عم يحكو مع بعض
اياد : اااه كنتي عم تتطلعي عليهن .. بس اطمني هيك ناس مارح تتطلع على وحدة متلك
ميس : ماني عم اتطلع ع حدا ولا بدي حدا يتطلع علي
.....
عمران : ليك اياد كيف عم يحكي هديك البنت .. والبنت بتحسا عم تحكيه بلا نفس
احمد : يازلمة انت شو بتضل تحلل كيف عرفت انو عم تحكيه بلا نفس وهية مامبين منها شي
عمران : ليك كيف بتحسا بدا ترجع لورا وهية عم تحكيه
........
اياد : يعني لايمت بدك تضلي ميبسة راسك
ميس : لحتى الله يفرجا
اياد : يعني الله رح يفرجا وتقبلي فيني
ميس : لا لحتى الله يفرجا علي ويخلصني من هالعيشة
اياد كانت بأيدو حبة بطاطا ضربا بالارض حدا ومشي
ميس : الله لا يردك ..
رجعت اتطلعت على احمد
احمد كان عم يشرب شاي .. وشاف هالبنت واقفة وعم تتطلع عليه وقلبو صار يدق بسرعة بس ماعرفا لانو وجها مغطا .. وهو كمان صار يتطلع عليها .. هية بسرعة حست على حالا ورجعت على شغلا
وصل اياد لعند احمد وعمران
عمران : خير في مشكلة
اياد : لك انا طول عمري محدا قلي لأ الا هالبنت .
احمد وعمران انصدمو فيه
احمد : بس انت متزوج
اياد : انت لما تشوف هي البنت بتعرف عن شو عم احكي
احمد : بس ما كل الناس بتنشرا
اياد : بعرف ... بس وراها وراها والزمن طويل
احمد : مين هي البنت
اياد : بنت ولا كل البنات .. بس مابعرف شو الله جابرا تشتغل هالشغل .. قلتلا تتزوجني ماعم ترضى
احمد وعمران متعجبين من يلي عم يصير
احمد بعقلو مين هي البنت وليش قلبي صار يدق لما شفتا مع انو مامبينة ملامحا ..شو السر بهل البنت
حمل كاسة الشاي وصار يشرب وهو شارد
اجت سيارة ونزل منها شب ومعو كيس كبير فيه ساندويش
اياد : قعدون بعيد خليهن ياكلو
الشب : امرك .... ياشباااب ... ياصبايااا تعالو اجا الاكل
جميلة : ميس مابدك تاكلي
ميس : شو نسيتي اني ممنوعة عن الاكل
جميلة : تعالي محدا رح بنتبه مشغولين بالضيوف
ميس : لا مابدي ..
جميلة : ميس انتي عم تبكي
ميس : لا لا .. روحي كلي انتي شوبدك فيني
راحت جميلة وضلت ميس عم تشتغل
احمد وعمران استغربو انووهية البنت ما جت ع الاكل
احمد : يعني هديك مابتاكل
اياد : لا بس انا عم اقسى عليها
احمد : مشان تقبل فييك ؟
اياد : اي
احمد : وهية شو يلي جابرا تستمر بالشغل معك
اياد : لانو لسه ماعطيتا ولا ليرة من اجارها
احمد : بس هالشي حرام
اياد : مافي غير هي الطريقة
احمد : اذا بدك اياها حاول تتقرب منا مشان تحبا مو مشان تكرهك .. وبهل الشي بحياتك مابتكسبا
قام احمد وراح لعند الشب يلي عم يوزع ساندويش واخد منو سندويشة وعلبة ببسي
عمران : احمد شو عم تعمل
احمد : اخدلا اكل لهل المسكينة
اياد ماحكي ولا كلمة .. او خجل من عملتو
راح احمد وصار يمشي بالتراب الناعم يلي وسخلو تيابو بس ما اهتم وكمل
احمد : تفضلي كلي
ميس كانو عيونا مغبشين من البكي وكانت عم تتطلع ع الارض والبطاطا .. وانصدمت لما سمعت صوتو .. رفعت راسا واتطلع عليه
احمد : تفضلي هدول الك .. لاتضلي بلا اكل هلا بتجوعي
ميس بعدا عم تتطلع عليه وماعم تحكي بس عيونا مغرغرين بالدمع .. طبعا احمد ماعرفا لانو مغطاي وجها
احمد : انتي عم تسمعني .. خدي كلي
ضلت تتطلع عليه كتير بعدين قطعتو وكملت شغلا بدون ولاكلمة
احمد : شبا هي
التفت ولحقا ومسكا من دراعا وفتلا لعندو وهو عم يفتلا لعندو فلت الشال عن وجها
لما شافا انصدم ومعد حكي وكأنو بحلم
والتنين صفنو ببعض وعيونو عم تتطلع على بعض وتعاتب بعضا
احمد : ميسس
ميس : ......
هية اتذكرت شو حكاها اخر مرة وهو اتذكر عمايلا وشو طلب منها ومحدا حكي
ضلو يتطلع على بعض فترة .. ميس قطعت الامل انو احمد بدو اياها او بدو بعتزرلا او يعبر عن اشتاقيتو .. وعرفت انو بعدو بيكرها
مسكت الشال ولفتو على وجها ورجعت تكمل شغلا
وهو بعدو واقف مصدوم
هية تابعت شغلا وهية عم تبكي
بعدت مسافة عنو وهو فاق من شرودو وشافا صارت بعيدة
رجع لحقا
احمد : ميس
ميس وقفت والتفتت عليه وقال : نعم
احمد : خدي كلي هلأ بتجوعي
اتطلعت ع الاكل يلي بأيدو واتطلعت بعيونو نظرة عتب ورجعت كملت شغلا هو ماحكي ولاكلمة ورجع لعند اياد وعمران وقعد
اياد : ليش ما اخدت منك الاكل
احمد كان شارد مارد
بعد شوي قامو وراحو يكفو الجولة بس احمد كان شارد ومايحكي مع حدا ..
وميس خلصت شغلا وراحت على بيتا اخدت دش وقعدت بفرشتا ودمعتا مانشفت
....................
اية ببيت احمد
اية : خالة فردوس بدك مني شي قبل ماروح
فردوس : لا حبيبتي سلامتك .. سلمي ع اهلك
اية : الله يسلمك
طلعت من البيت مشت شوي وقفت تاكسي وكان جمال عم يراقبا من بعيد .. هو ماعم يراقبا بس عم اجا يشوفا .. ضل ماشي ورا التاكسي لحتى وصلت اية على حارتا نزلت وصارت تتمشى ببطئ وكأنو مابدا تروح ع البيت بس مافي مكان تروح عليه .. فجأة حدا حط اديه على عيونا وهية نقزت بسرعة بعدت وفتلت ورفعت ايدا مشان تضرب كف .. بس تفاجئت بسمير
جمال عم يراقب وكان على لحظة رح ينزل ويضربو بس اتفاجئ بأية وهية عم تسلم عليه بحرارة وباستو على خدو
اية : سيموو هاد انت لك تضرب
سمير : شفتك ماشية متل المخدرة عم تروحي يمين وشمال قلت لانقزها
اية : والله وفقتلي قلبي
سمير ؛ هههه .. اي ليش كنتي ماشية ودبلانة
اية : مالي نفس روح ع البيت
سمير : تعالي نروح نتغدا بشي مكان
اية : لا مابدي تغديت مع امو لاحمد
سمير : مشي نروح ع الحديقة
اية : اي والله جبتا
راحو ع الحديقة وجمال عم يراقبا وكان رح يجن بدو يعرف مين هالشخص وليش اية قريبة منو لهل الدرجة
راحو قعدو بمقعد بالحديقة وجمال واقف بعيد عم يراقب
رمت اية غراضا على جنب وركت اديها على رجيها وشبكتون ببعض وتنهدت تنهيدة طويلة
سمير : شبك شو صاير معك
اية : لمى ماقالتلك كلشي
سمير : بلى بس بدي اسمع منك شو يلي مدايقك
اية : كتير كتير مشوشة وتعبانة وزهقانة من هالحياة وكلشي ماني عم طيق حدا
سمير : طولي بالك .
اية : ان شاء الله .. قلي انتي كيفك
سمير : هلأ شوبدك فيني عنجد قوليلي شبك شو يلي زاعجك اكتر الشي
دمعو عيونا ومسحتونا بسرعة بطرف اصبها وماحكت
سمير : جمال ماهيك
اية نزلو دموعا
مسكا من كتافا وبرما لعندو ومسحلا دموعا وضما وهية صارت تبكي على كتفو
اية : لك مابعرف شو قول او شو احكي او شو اشكي .. لحد الان انا حاسة حالي بكابوس .. اوقات بنشوف كوابيس بتكون بمكان وفجاة بتلاقي حالك بمكان تاني وانت طول الكابوس مرعوب وخايف وعم تحاول تخلص منو بس بتفوت بكابوس تاني هيك لحتى تفيق .. وهاد يلي عم يصير معي بس انا بدي فيق ماعم اقدر
سمير : خلص روقي ... روقي مافي شي محرز
اية : وقلبي مانو محرز
سمير : شو يلي بريح قلبك وانا جاهز
طبعا جمال واقف وعم يتمالك اعصابو مشان مايروح يضرب سمير
اية : ليش نحنا بنقدر ع هيك ناس
سمير : طبعا بنقدر
اية : هدول بدومرنا
سمير : بعملون فيضيحة ع الانترنت بخلي اسمائهن بالارض
اية بعدت عنو وركزت قعدتا ومسحت دموعا وقالت : لا مابدي جمال بكفيه خسارة ومانو متحمل اي ضربة تانية .. واحمد واحد ندل ومابدي كون متلو
سمير : خايفة على جمال كمان
اية : شو نسيت انو بعدني بحبو .. بس مابيستاهل
سمير : صح .. شو رأيك جبلك غزلة بنات
اية : هههه بعدك متزكر
سمير : طبعا
قام سمير يجيب غزل البنات .. وجمال استغل الفرصة واجا لعند اية
اجا ووقف قداما وحكي بدون مقدمات : دغري لقيتي بديل
انصدمت فيه وما استوعبت عن شو عم يحكي
اية : انت .. شوبدك
جمال : مين هاد
اية : عم تراقبني
جمال : اي
اية : ما عأساس معد تعترض طريقي هيك كان مكتوب بالرسالة ولا انا غلطانة
جمال : صح .. بس لما شفتك مع غيري ما استحملت وانا بسحب كل كلامي
اية : شو يعني ممكن توضح
جمال : انتي الي عم تفهمي
اية : لك انت مابدك تطلع من حياتي
جمال : ولا رح اطلع .. انا بحبك .. بحبك يابنت افهمي
اية : بتحب مايا ... مو انا
جمال : لاا بحبك الك .. الك انتي .. صح انا حبيت مايا وحبيتك لانك شبها .. بس الشي المهم انو انا بحبك
اية : وانا مابدي اياك شو بتعمل
جمال : انطري وشوفي شو ممكن اعمل
اية : يلي بيطلع بأيدك عملو
هز براسو بتوعد ومشي .. بعدو مباشرة اجا سمير
سمير : مين كان هاد
اية : جمال
سمير : وشوبدو
اية : الاستاذ عم يراقبني وغار منك
سمير : ههههههه
اية : وليش عم تضحك
سمير : طلع عنجد بحبك
اية : لا هاد واحد كذاب مابحبني
سمير : المهم خدي الغزلة
اية : معد الي نفس قوم نمشي ع البيت
قامو يمشو بس اية من جوا فرحت من تصرف جمال
.....................
المسا ميس بعدا نفس القعدة بفرشتا من وقت اجت من الشغل وهية عم تبكي .. صار الباب يندق
قامت مسحت دموعا وراحت فتحت
وتفاجئت وقالت : انت ؟؟!!!
يتبع .......
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الثامن
ببيت اية قاعدة عم تبكي وحوليها الكلينكس بكل مكان وهية عم تسحب تمسح دوموعا وتكب ولمى قاعدة حدا عم تواسيها
اية : قلبي كان يتقطع شقف وهية عم تحكيلي عم جمال وحب جمال لبنتا .. شو حسيت حالي رخيصة .. حسيت حالي لعبة لعبو فيني احمد وجمال .. بس جمال استخدمني كلعبة عنجد لانو غيرني وغير كلشي فيني لحتى اشبه حبيبتو ... هاد اكيد مريض نفسي .. ااااه ياربي اااه ليش هيك صار معي ... يارب خلصني من جمال ومن حبو ... دخيلك يارب والله تعبت .. والله ماني مصدقة ايمت يخلص هالشهر وامسح من حياتي كلشي بخص هالشخصين
لمى : طولي بالك حبيبتي ... طيب انتي مافيكي تقولي لاحمد انو مابدك
اية : لا مافيني .. احمد فرض علي هالشغلة .. واذا مانفذتا ممكن يأذيني .. ياربي
لمى : انتي بعدك بتحبيه لجمال
اية : لك ايه ايه .. بحبو مع انو لازم كون بكرهو بس بحبو وعم اشتقلو
لمى : الله يهدي بالك
اية : آمين يارب ..
قربت ونامت على رجل لمى ولمى صارت تلعبلا بشعرا
حتى غفت .. ظبطتلا نومتا وطلعت كانت اما وابوها ناطرين لمى
ام اية : بنتي شبا اية ليش كانت عم تبكي
لمى : خالة ولاشي ضغط الشغل
ابو اية : يلعن ابو الشغل اذا مشان هيك عمرو الشغل المهم بنتي
لمى : لا لا عمو مو هيك .. بس اية عم تحن لجمال
ابو اية : بنتي فهمني شو يلي صار مع اية وجمال وليش تركو
لمى : بصراحة جمال كان شخص منيح ومحترم بس لانو عيرها لاية بوضعا هية زعلت منو
ابو اية : بس هيك
لمى : والله بس هيك ..يلا انا بالاذن
طلعت لمى .. واهلا لاية فتحو على اية الباب وشافوها وسكروه وراحو وهنن مهمومين على وضع بنتون
........................
بعد اسبوع
اية عم تلبس مشان تروح ع بيت اهل احمد وكانت مغيرة تسريحة شعرا ولونو .. دقت عليها الباب وفاتت اما
ام ااية : شو ع وين حبيبتي
اية : ماما ع الشغل
ام اية : وين هالشغل صرلك اسبوع عم تروحي ولهلأ ماحكيتيلنا شو هو هالشغل
اية : ماما بمكتب محامات صغير .. يلا انا رايحة سلام
ام اية : لحظة ليكي هاي الرسالة اجت الك
اية : رسالة شو
ام اية : مابعرف افتحيها وشوفيها
فتحت الرسالة كان فيها شيك بمبلغ كبير ورسالة فتحت الرسالة وكان مكتوب فيها
""حبيبتي اية
((انصدمت من بداية الرسالة ))
اي ليش مستغربة انتي حبيبتي وقلبي وانا غلطت بحقك كتير وانا اسف وندمان على كل كلمة قلتلك اياها بس انا والله قلت هيك اولا لونو فكرتك خاينة ومتفقة انتي واحمد علي وتاني شي مشان بين لاحمد انو ما بحبك ولا متأثر فيكي وانك مجرد بديلة .. بس والله انا كذااب بعرف مارح تسامحيني .. حتى لو سامحتيني على الشي يلي عملتو معك مارح تسامحيني على استغلالي الك انك شبه حبيبتي القديمة .. واحتمال كبير تعتبري حبي كذب بس انا والله حبيتك كيف وليش وايمت مابعرف بس والله حبيتك .. يمكن بالاول كنت عم شوف فيكي مايا بس والله بعدين شفت اية وروح اية وحبيت اية والله حبيتك . كمان برجع بقلك انو عرفان مارح تسامحيني او تصدقيني وانا هلأ عم اتعذب واخد جزاتي ببعدي عنك وبدي منك تقبلي مني هالمبلغ كتعويض مادي مو معنوي .. وياريت تقبليه لانو عنجد رح ارتاح واذا الي عندك مكان 1%بقلبك انو تاخدي هالمبلغ فيكي ترجعيه لاحمد فيكي تعملي فيه كلشي وعيشي حرة وبوعدك انو مارح ازعجك بعمري وانا هلأ عم اتعاقب بحبي الك بس اذا انتي قررتي تريحيني من هالعقاب وترجعيلي رح كون اسعد انسان على وجه الارض ورح ضل اعتذر منك طول العمر .. ناطر ردك
" بحبك جمال"
ابتسمت ابتسامة سخرية .. مسكت الورقة بدا تشقا بس ما طاوعا قلبا ضبتا بالظرف وطلعت الشيك وخزقتو وكبتو بالزبالة
اية : عرفتي شو في بالظرف ماما
ام اية : ماما في شي بالرسالة مافهمتو
اية : ببقا بفهمك بعدين .. يلا سلام
طلعت من البيت وهية راسمة على وجها ابتسامة قوة بس ابتسامة مزيفة وراحت على بيت اهلو لاحمد
كان جمال واقف بعيد ناطر يشوف اية ويشوف ملامحة اذا قرت الرسالة او لأ .. بس كانت مبينة قوية
جمال : معقول ماقرت الرسالة ...
دور السيارة ومشي
........................
بالريف
ميس مهموكة بالشغل ماشية بالارض ومنزلة ضهرا عم تلم بطاطا وتحطون بقلب الكيس .. فجأة طلع شخص قداما هية لانها منزلة راسا وعم تمشي بين قداما بس رجلين رفعت نظرا شوي شوي لتشوف مين .. وطلع اياد ... واول ماشافتو انخطف لونو واتلبكت وبلعت ريقا .. طبعا هية مغطية وجها ومو مبين غير عيونا
اخدت نفس عميق وقالت : لو سمحت بعد عن طريقي
اياد : كيف بدي بعد عن طريقك وانتي دخلتي على طريقي وخربتيلي مسار حياتي كلو
ميس : عن شو عم تحكي ماني فهمانة شي
رفع ايدو ونزل الشماخ عن وجها وقال هيك انتي احلا
ميس : كيف بتسمح لحالك
اياد : متل ماسمحتي لحالك
ميس : انت شو عم تخبص روح من هون .. احسن مالم العالم عليكي
اياد : اي ماعندي مشكلة ولاتنسي ياحلوة انك عم تشتغلي بأرضي
ميس : شووو بدك
اياد : عريس قاعد على صمدتو حد عروستو وفرحان بتظهر حورية بتخربو حياتو .. مع انو صرلو اسبوع متزوج ولازم يكون بالعسل بس انا كنت بجحيم بعد ماشفتك .. شو عملتي فيني
ميس : ماعملت شي
اياد : ريحة عطرك لهلأ عالقة على ايدي وكل مابقربها من انفي وبشمها ببتسم وقلبي بطير من الفرح .. مابعرف ليلتا شوكنتي ناوية تعملي .. يمكن سوسن دايقتك وحاولتي تقهريها بس بتعرفي شو عملتي شعلتي النار بقلبي
ميس : انا اسفة طيش بنات .. وبالنسبة الك انا ماعندي الك حل
اياد : بلى عندك
ميس : شو هو
اياد : بدي اياكي بدي اتزوجك
ميس : شووووو .. انت جنيت .
اياد: اي جنيت فيكي
ميس : لا انت خالص ع الاخير .. بعد عن طريقي خليني كمل شغل كل العمال سبقوني
اياد سحب الكيس من ايدا ورماه ع الارض
اياد : عاجبك شغلك هيك .. رح اعملك ست النسا .. وافرشلك الارض ورود وانتي بدك تلحقي لم بطاطا
ميس : اي ليش في احلا من البطاطا
اياد : اسمعيني انا حبيتك .. اي حبيتك .. بحبببببك
طبعا العمال عم يتظاهرو بالشغل بس عم يراقبو اياد وميس
ميس : اي علي صوتك اكتر وخلي الكل يسمعو
اياد : اي بعلي .. بحببببك ... ياعالم انا بحبا لهل البنت
ميس : انت بدك تفضحني لك روح من هون
اياد : بدي ايااااكي
ميس : ماااني الك
اياد : لك لمين
ميس : للشخص يلي بحبو
اياد : والشخص يلي بتحبيه هو يلي عم يشغلك هالشغل
ميس : هاد الشي مابخصك .. وانت هلأ روح التهي بعروستك
اياد : عروستي هه
ميس : ليش مانها عروستك
اياد : ولا رح تكون ... انا بدي اياكي انتي عروستي
حاج تخبيص قطعتو ومشت .. هو مسكا من دراعا ووقفا .. وهية نترت ايدا منو
ميس : قلتلك روح من هون
اياد : لاتنسي مين انا ومين انتي وما انتي يلي بحقلك تقوليلي روح من هون
ميس : يعني انت بدك تقلي روح من هون اي ماشي وانا موافقة .. نفضت تيابا ومشت
ابتسم اياد وقال :هه مابكون اسمي اياد اذا مابنزلك على خانتي وانا اياد
وراح لعند الشاويش وطلب منو انو يكتر الشغل على ميس ومايخليها تهدا
..........................
بمكتب جمال قاعد ومهموم وناطر من اية خبر او رسالة. . فاتت لعندو شهد
شهد : هاااي
جمال : هاااياتو
شهد : شبو جمول
جمال: ولا شي كيفك
شهد : لك يا ابني ماقلتلك روح اعترفلا
جمال : بعتلا رسالة وناطر ردا
شهد : وبركي ماردت
جمال : لا رح ترد انا متأكد
شهد : واذا ماردت وخلتك عايش على اعصابك
جمال : معقول
شهد : مابعرف .. بس بتعرف اذا ماردت فبتعتبر انووهالبنت مو قليلة لانو الواحد اكره الشي انو شخص يتجاهلو ومايعبرو
جمال : طيب شو اعمل
شهد : مابحلا غير ستاتها
جمال : طيب ياستاتها شو رح تعملي
شهد :انت مابدك اية ترجعلك
جمال : اي
شهد : خلص علي بس ان شاء الله ماتكون عنيدة
.........................
اية ببيت احمد قاعدة هية وفردوس بالمطبخ وفرودوس كانت عم تأشرف على الطبخ
فردوس : حبيبتي طلعي تمشي شوي بالجنينة لبين ماخلص
اية : ماشي
طلعت وصار تتفتل بالحديقة ووقفت جنب الوردات وصارت تمرر ايدا على الوردات .. طلع صوت من وراها نقذا وهو صوت الجد عبد الرزاق
عبد الرزاق :كيفك يابتني
اية التفت وهية مرعوبة لانو نقزا .. اخدت نفس وقالت : الحمد لله .. كيفك انت جدو
عبد الرزاق : مبسوط بهل الوجه الحلو
اية : شكرا .. هاد من لطفك
عبد الرزاق : بنتي انتي من وين
اية : من هون .. كيف من وين
عبد الرزاق : هههه .. سؤال سخيف ماهيك
اية : هههه لا عادي
عبد الرزاق : قوليلي انتو كم واحد بالعيلة
اية : انا البنت الكبيرة وعندي ٣اخوات اصغر مني صبين وبنت وماما وبابا
عبد الرزاق : الله يخليكن لبعض
اية : شكرا عمو .. ويخليك لعيلتك
عبد الرزاق : شو اسمو ابوكي
اية : اسمو كمال
عبد الرزاق بصدمة : كمال شو
اية : كمال البحري
عبد الرزاق :......
اية ؛ جدو بتعرفو لبابا
عبد الرزاق : لا بس فكرتو شخص بعرفو
اية : اي
عبد الرزاق : وامك شو اسما
اية : ميسون
فردوس من الفيلا : اية تعالي شوي
اية : بالأذن
عبد الرزاق : كمال وميسوون .. يعني شكي طلع محلو ... بس انابفرجيكن عم تضحكو علي ومخبين البنت طول هالسنين
.......................
احمد بمكتبو .. فات عليه عمران
عمران : احمد بتتذكر رشدي
احمد : اي شبو
عمران : طالب شحنة بطاطا كبيرة
احمد : بطاطا شوو
عمران : بطاطا بطاطة اكل
احمد : قصدك شيبس ولا بطاطا
عمران :بطاطا
احمد : اي يعني شغلة صعبة ما سواق الهال مليان بطاطا دبرلو الكمية يلي بدو اياها وابعتلو اياها
عمران : هو بدو اياهم من نفس الارض
احمد : ليش ما البطاطا كلا من نفس الارض
عمران : لك لا .. في بطاطا بتجي ترابتا حمرا وفي منها ترابتا سودة ومنها بنية غامق وبني فاتح
احمد : اممم .. بس انا مافهمت شو نوع البطاطا يلي بدو اياها يعني شو لون الترابة
عمران : بدو اياها بني غامق
احمد : طيب روح لعند حدا من سوق الهال ووصيه ع الكمية يلي بدو اياها
عمران : ماهو انا رحت وقلي انو هو المصدر يلي بجيب منو بطاطا انو مافي الكمية يلي بدنا اياها
احمد : ليش اشقد الكمية يلي طالبا رشدي
عمران : ١٠٠٠طن
احمد : ولأشلو فيها كلا
عمران : وشو دخلنا نحنا .. المهم هاد الزلمة دلني على ضيعة كبيرة ومشهورة بزارعة البطاطا ومن هي النوعية
احمد : اي خلص ابعات حدا
عمران : انا عم قول بنروح بنغير جو يومين وبنجيب الكمية
احمد : ع الرييف ؟؟!
عمران: اي ع الريف والله الجو بكون حلو .. وانت رايح ع كتير اماكن وزاير كتير بلدنا ورايح ع البحر وكلشي .. خلينا نغير شوي
احمد : والله جبتا .. بس وين بدنا نقعد هنيك ع الاغلب مافي اوتيلاتا
عمران : اهل الريف مشهورين بالكرم والضيافة وكلا بدنا نقعدن يومين بنقعد عند صاحب الارض هية سواد الليل بدنا انام عندو بالنهار بنطلع بنفتل وبناكل اكل جاهز يعني مارح نتقل دم ع حدا
احمد : طيب ايمت بدنا نروح
عمران : بعد يومين لنخلص كل الشغل يلي علينا
.......................
طالعة اية من بيت احمد شافا احمد .. ووقف يحكيها
احمد : اية لحظة
وقفت اية بدون ماتتطلع عليه
قرب منا وقال كيفك
اية : من الله بخير
احمد : كيفا امي
اية : عم تقول امي يعني امك روح اسألها انت
احمد : ااه اي .. ع وين
اية : مادخلك
احمد : وصلك
اية : لا
تركتو ومشت
طلعت من الباب وهية عم تبربر عليه وقفت ع الطريق توقف تاكسي اجت شهد ووقفت حدا بسيارتا
اية ؛ من وين اجت هاي كمان
شهد : هاي اية
اية : اهلا
شهد : طلعي لوصلك
اية : لا شكرا بروح لحالي
شهد. : طلعي انا جاي بخصوص مشان شوفك ونتقابل
اية : شو المناسبة
شهد : طيب اطلعي لنحكي
اية : اذا جاي مشان جمال فأنا مابدي اسمع شي عنو
شهد : بليز طلعي
طلعت اية
اية : وهي طلعت خير
شهد : وين بتحبي نروح
اية : مابدي روح ع محل ياريت تدخلي بالموضوع فورا
شهد : طيب ماشي .. بدنل نحكي عن جمال
اية : قلتلك مابدي اسمع شي ..
فتحت الباب لتنزل بس مسكتا شهد وقالتلا : جمال والله بحبك
اية : هه قصدك بحب مايا
شهد : لا والله بحبك الك
اية : انتي فهمانة غلط .. جمال حب شكلي واتخيلني مايا بس انا ماني مايا
شهد : جمال بحبك .. بحب اية
اية : كذاااب
شهد : حرام عليكي عطيه فرصة
اية : فرصة هههههههه ... فرصة شو
شهد : يثبتلك انو بحبك
اية : قصدك مشان يستغلني اكتر .. وانا اصلا اذا بيحلف ع المصحف معد صدقو
شهد : حرام عليكي .. الزلمة تعبان نفسيا
اية : ليش انا يلي مرتاحة نفسيا
شهد : جمال من نوع تاني من جهة ماتت حبيبتو بين اديه ولما اجتو الفرصة ينسا ويحب من جديد انتي تركتيه جمال مكسور .. والله بحزن
اية : وانا يلي اكتشفت انو حبيبي عم يحبني بس لاني شبيهة حبيتو مابكون مكسورة ومجروحة
شهد: بس جمال مو هيك حبك .. هو اوهم حالو مشان هالسبب بس هو مو هيك ... وانا بعرفو اكتر من حالو لجمال صدقين و حبك من كل قلبو
اية : خلصتي يلي عندك
شهد : مابدك ترجعيلو
اية : طبعا لا
شهد : اسفة اخدت من وقتك
اية : ولا يهمك
نزلت من السيارة .. بس قبل ماتسكر الباب قالتلا
اية : وصلي لجمال ماينطر رسالة لانو مارح اتنازل واكتبلو حرف واحد وعشان المصاري انا شقيت الشيك لانو ماني بحاجتو ولا بحاجة مصاريه .. واحسن مايبعزق مصاريه يمين وشمال .. يروح يعمل شي تمثال من شمع لمايا ويقعد يتصفن فيها
طبشت الباب ومشت
شهد ماحكت ولا كلمة دورت سيارتها ومشت
ع فتحت تلفون مع جمال
شهد : الو جمال
جمال : اي شهد شو صار معك
شهد : جمال انساها
جمال : ليش شو صار .. شو قالتلك
شهد : جاي لعندك وبحكيلك كلشي
....................
صار وقت الغدا عند ميس
جميلة : يلا ميس تعالي جابو اكل
تركت الشغل من ايدا وراحت لحتى تاكل
الشاويش : ميس رجعي على شغلك
ميس بصدمة : ليش
الشاويش : انتي مقصرة بشغلك .. وعليكي نقص روحب اشتغلي ولحقيهن
ميس : شو مقصرة والله عم اشتغل بكل طاقتي ... وكمان سابقتون بكتير
الشاويش : لأ انتي مقصرة روحي ع شغلك وخلصيه مشان تاخدي اجارك كامل
ميس بقهر : واذا ما كملتو
الشاويش : مابتاخدي ولاليرة من اجارك
ميس : شو الشغلة سلبطة
الشاويش : روحي اشتكي
ميس : لمين
الشاويش : لمين مابدك هههههه
ميس : عم تتمسخر
الشاويش : خلصينا يا اروحي اشتغلي يا اما روحي على بيتك ولاتفرجيني وجهك مرة تانية
ميس وقفت مقهورة والدمعة دقرت بعينا .. اذا رجعت ع البيت رح يروح عليها كل اجارا .. واذا ضلت تشتغل متل مابدون .. وماكان عندا حل تاني غير انو تاخد الكيس من الارض وترجع على المكان يلي كانت عم تشتغل فيه
جميلة : طيب خليها تاكل
الشاويش بصوت عالي مشان تسمعو : مافي اكل لاخر اليوم .. وخليها تعمل حسابا من اليوم ورايح تاكل منيح قبل ماتجي
نزلت الطاقية على عيونا ووغطت وجها وراحت تكمل شغلا
ميس : اكيد هاد اياد الكلب .. بس خرجي بستاهل والله بستاهل اكتر من هيك .. ماكنت اعرف اخلص من هالشغلة بس رب العالمين اكيد عم يعاقبني على عمايلي .. دخيلك يارب سامحني ولاتخلي واحد متل اياد بتحكم فيني ... ااخ بس كلو مني .. لك تضربي ياجميلة انت والعرس وساعة يلي رح فيها معك ع العرس
..................
عند جمال
جمال :هية هيك قالتلك
شهد : اي هاد يلي صار
جمال : طيب ماشي
شهد : شو يعني
جمال : شو شو يعني .. خلص البنت مابدا حدا .. خلص رح اتركا
شهد : وانا كمان هيك رأيي
جمال : هه .. مامشكلة بكرا بتأقلم متل ما تأقلمت من قبل
.....................
بعد يومين
احمد وعمران جهزو حالن وراحو ع الريف وع الضيعة يلي فيها ميس تحديدا بس مابيعرف احمد انو ميس هون
وصلو للضعية وراح ع بيت اياد واتفقو معو انو البطاطا من عندن
اياد : هلأ بعد الفطور شو رأيكن نروح نعمل جولة بالارضي والبساتين
احمد : اي والله ياريت نحنا جينا خصيصا لحتى نتفتل بهيك مكان
اياد : اهلا وسهلا فيكن نورتو .. وهلأ بعد مانخلص جولتنا رح نروح ع البستان الكبير وبنتغدا هنيك .. البستان الكبير كتير حلو ورح تحبوه كتير
عمران : مابدنا نعذبك .. بكفي نتفرج وبس
اياد : ماعيب انتو ضيوفنا .. ولا انتو اذا رحنا لعنكن رح تكونو معنا بخلا
احمد : اكيد لا انت بتحضر وبتحضر واجبك
اجت سوسن سلمت عليهم وعزمتون ع الفطور
قامو يفطرو .. وقعدو كلون ع سفرة وحدة
اياد : امانة لاتخجلو البيت بيتكن
عمران : اكيد .. شكرا الك
سوسن : حبيبي بتحب جبلك حليب
اياد بناشفة : لا شكرا
احمد اتطلع عليهن وشافون مو متفقين بس ماعطا اهمية للموضوع
احمد : سمعت عنك انك دراس برا ومعك شهادات
اياد : اي والله
احمد : وشو بتشتغل حاليا
اياد : ماضروري اشتغل .. اذا معك مصاري مابتاكلا النيران وفي مدخول منيح
احمد : يعني ما انت يلي بتأشرف على شغل الارضي
اياد : طبعا لأ ابي مهتم بكلشي وحاطط عمال بتشتغل تحت امرو ... طبعا انتو مستغريبين انو ليش قاعدين معي ومانكم قاعدين عم تتفقو مع ابي .. الحقيقة هية انو ابي طلب مني الي استقبلكن لانو اعمارنا قريبة من بعضا وانو انا متعلم .. واصلا الشغلة مابدا شي بيع شري هاي هية
احمد هز براسو وكمل اكل وهو عم يقول بقلبو ولد مدلل
خلصو اكل وقامو ليشوفو الارضي .. ووصلو لمكان ماعم يشتغلو ويقلعو البطاطا
اياد : تعالو نلقي نظرة ع العمال كيف عم يشتغلو
احمد : بتصدق انو اول مرة بشوف كيف بتنقطف البطاطا
اياد : مو قطف .. قلع من الارض
احمد : يلي هو
اياد صار يدور بعيونو على ميس بس ماعرفا اي وحدة لانو كل البنات مغطين على وجوهن
ميس وهية عم تشتغل شمت ريحة خلتا توقف عن الشغل وتوقف وتشوف من وين مصدر هالريحة
رفعت ضهرا وصارت تتطلع حوليها .. وشافتو
ميس انصدمت ووقع الكيس يلي معا ع الارض ودمعو عيونا ..وبصوت مو مسموع قالت : احمددد
جميلة : ميس شبك
ميس ماعم تحكي
نزلت حميلة عن وجها وقربت من ميس وصارت تهزا
جميلة : ميسوو شبك . اتطلعت مكان ما عم تتطلع على ميس شافت احمد وعمران وهنن بكامل اناقتون وشياكتون
جميلة : اممم عجبوكي ... اي والله حلوين بس حبيبتي هدول مو من مستوانا كملي شغلك هلأ بيجكي الشاويش
ميس ماردت عليها بس اتذكرت اخر مرة شافتو فيها وكيفا قلا طلعي من حياتي ولاترجعي .
ميس بقلبا : ياترى ليش اجا .. معقول جاي مشاني ..
شافتو نزل ع الارض وحمل حبة بطاطا معو وصار يتفحصا
ميس : جميلة ياترى شوبدون هدول
جميلة : اكيد تجار وجاين يشترو .. لك الله يخليكي التهي بشغلك
مسحت دمعتا بدون محدا يشوفا ورجعت تكمل شغل
شافا اياد وهية عم تتطلع عليهن وفكرا عم تتطلع عليه
اياد بقلبو : ليش عم تتطلع علي .. معقول بلشت تلين .. هلأ بشوفا .
اياد : تفضلو ارتاحو بفية الشجرة انا خمس دقايق وراجع ... شاويش كاسة شااي
الشاويش : تكرم يابيك
جابولن كراسي ليقعدو
قعد احمد وعمران بفية الشجر
احمد : عفكرة اياد هاد ماهضمتو نهائيا
عمران : معك حق مابينهضم .. وحسيت انو هو ومرتو مو متفقين
احمد : مادخلنا ... ع وين راح وتركنا
عمران : ليكو راح لعند العمال .... وعند البنات حصرا اكيد بكون مطبق هون شي بنت
احمد : ههههه .. بس الجو حلو هون ماهيك
عمران : اي والله
اياد راح لعند ميس ووقف قداما
ميس : بعد عن طريقي
اياد : شفتك عم تتطلعي علي قلت بركي بدك اياني
ميس : وشوبدي فيك
اياد : بركي بلش قلبك يدق
ميس : ولا رح يدق .. بعد من وجهي وروح لعند ضيوفك
اتطلع اياد على احمد وعمران وكانو عم يحكو مع بعض
اياد : اااه كنتي عم تتطلعي عليهن .. بس اطمني هيك ناس مارح تتطلع على وحدة متلك
ميس : ماني عم اتطلع ع حدا ولا بدي حدا يتطلع علي
.....
عمران : ليك اياد كيف عم يحكي هديك البنت .. والبنت بتحسا عم تحكيه بلا نفس
احمد : يازلمة انت شو بتضل تحلل كيف عرفت انو عم تحكيه بلا نفس وهية مامبين منها شي
عمران : ليك كيف بتحسا بدا ترجع لورا وهية عم تحكيه
........
اياد : يعني لايمت بدك تضلي ميبسة راسك
ميس : لحتى الله يفرجا
اياد : يعني الله رح يفرجا وتقبلي فيني
ميس : لا لحتى الله يفرجا علي ويخلصني من هالعيشة
اياد كانت بأيدو حبة بطاطا ضربا بالارض حدا ومشي
ميس : الله لا يردك ..
رجعت اتطلعت على احمد
احمد كان عم يشرب شاي .. وشاف هالبنت واقفة وعم تتطلع عليه وقلبو صار يدق بسرعة بس ماعرفا لانو وجها مغطا .. وهو كمان صار يتطلع عليها .. هية بسرعة حست على حالا ورجعت على شغلا
وصل اياد لعند احمد وعمران
عمران : خير في مشكلة
اياد : لك انا طول عمري محدا قلي لأ الا هالبنت .
احمد وعمران انصدمو فيه
احمد : بس انت متزوج
اياد : انت لما تشوف هي البنت بتعرف عن شو عم احكي
احمد : بس ما كل الناس بتنشرا
اياد : بعرف ... بس وراها وراها والزمن طويل
احمد : مين هي البنت
اياد : بنت ولا كل البنات .. بس مابعرف شو الله جابرا تشتغل هالشغل .. قلتلا تتزوجني ماعم ترضى
احمد وعمران متعجبين من يلي عم يصير
احمد بعقلو مين هي البنت وليش قلبي صار يدق لما شفتا مع انو مامبينة ملامحا ..شو السر بهل البنت
حمل كاسة الشاي وصار يشرب وهو شارد
اجت سيارة ونزل منها شب ومعو كيس كبير فيه ساندويش
اياد : قعدون بعيد خليهن ياكلو
الشب : امرك .... ياشباااب ... ياصبايااا تعالو اجا الاكل
جميلة : ميس مابدك تاكلي
ميس : شو نسيتي اني ممنوعة عن الاكل
جميلة : تعالي محدا رح بنتبه مشغولين بالضيوف
ميس : لا مابدي ..
جميلة : ميس انتي عم تبكي
ميس : لا لا .. روحي كلي انتي شوبدك فيني
راحت جميلة وضلت ميس عم تشتغل
احمد وعمران استغربو انووهية البنت ما جت ع الاكل
احمد : يعني هديك مابتاكل
اياد : لا بس انا عم اقسى عليها
احمد : مشان تقبل فييك ؟
اياد : اي
احمد : وهية شو يلي جابرا تستمر بالشغل معك
اياد : لانو لسه ماعطيتا ولا ليرة من اجارها
احمد : بس هالشي حرام
اياد : مافي غير هي الطريقة
احمد : اذا بدك اياها حاول تتقرب منا مشان تحبا مو مشان تكرهك .. وبهل الشي بحياتك مابتكسبا
قام احمد وراح لعند الشب يلي عم يوزع ساندويش واخد منو سندويشة وعلبة ببسي
عمران : احمد شو عم تعمل
احمد : اخدلا اكل لهل المسكينة
اياد ماحكي ولا كلمة .. او خجل من عملتو
راح احمد وصار يمشي بالتراب الناعم يلي وسخلو تيابو بس ما اهتم وكمل
احمد : تفضلي كلي
ميس كانو عيونا مغبشين من البكي وكانت عم تتطلع ع الارض والبطاطا .. وانصدمت لما سمعت صوتو .. رفعت راسا واتطلع عليه
احمد : تفضلي هدول الك .. لاتضلي بلا اكل هلا بتجوعي
ميس بعدا عم تتطلع عليه وماعم تحكي بس عيونا مغرغرين بالدمع .. طبعا احمد ماعرفا لانو مغطاي وجها
احمد : انتي عم تسمعني .. خدي كلي
ضلت تتطلع عليه كتير بعدين قطعتو وكملت شغلا بدون ولاكلمة
احمد : شبا هي
التفت ولحقا ومسكا من دراعا وفتلا لعندو وهو عم يفتلا لعندو فلت الشال عن وجها
لما شافا انصدم ومعد حكي وكأنو بحلم
والتنين صفنو ببعض وعيونو عم تتطلع على بعض وتعاتب بعضا
احمد : ميسس
ميس : ......
هية اتذكرت شو حكاها اخر مرة وهو اتذكر عمايلا وشو طلب منها ومحدا حكي
ضلو يتطلع على بعض فترة .. ميس قطعت الامل انو احمد بدو اياها او بدو بعتزرلا او يعبر عن اشتاقيتو .. وعرفت انو بعدو بيكرها
مسكت الشال ولفتو على وجها ورجعت تكمل شغلا
وهو بعدو واقف مصدوم
هية تابعت شغلا وهية عم تبكي
بعدت مسافة عنو وهو فاق من شرودو وشافا صارت بعيدة
رجع لحقا
احمد : ميس
ميس وقفت والتفتت عليه وقال : نعم
احمد : خدي كلي هلأ بتجوعي
اتطلعت ع الاكل يلي بأيدو واتطلعت بعيونو نظرة عتب ورجعت كملت شغلا هو ماحكي ولاكلمة ورجع لعند اياد وعمران وقعد
اياد : ليش ما اخدت منك الاكل
احمد كان شارد مارد
بعد شوي قامو وراحو يكفو الجولة بس احمد كان شارد ومايحكي مع حدا ..
وميس خلصت شغلا وراحت على بيتا اخدت دش وقعدت بفرشتا ودمعتا مانشفت
....................
اية ببيت احمد
اية : خالة فردوس بدك مني شي قبل ماروح
فردوس : لا حبيبتي سلامتك .. سلمي ع اهلك
اية : الله يسلمك
طلعت من البيت مشت شوي وقفت تاكسي وكان جمال عم يراقبا من بعيد .. هو ماعم يراقبا بس عم اجا يشوفا .. ضل ماشي ورا التاكسي لحتى وصلت اية على حارتا نزلت وصارت تتمشى ببطئ وكأنو مابدا تروح ع البيت بس مافي مكان تروح عليه .. فجأة حدا حط اديه على عيونا وهية نقزت بسرعة بعدت وفتلت ورفعت ايدا مشان تضرب كف .. بس تفاجئت بسمير
جمال عم يراقب وكان على لحظة رح ينزل ويضربو بس اتفاجئ بأية وهية عم تسلم عليه بحرارة وباستو على خدو
اية : سيموو هاد انت لك تضرب
سمير : شفتك ماشية متل المخدرة عم تروحي يمين وشمال قلت لانقزها
اية : والله وفقتلي قلبي
سمير ؛ هههه .. اي ليش كنتي ماشية ودبلانة
اية : مالي نفس روح ع البيت
سمير : تعالي نروح نتغدا بشي مكان
اية : لا مابدي تغديت مع امو لاحمد
سمير : مشي نروح ع الحديقة
اية : اي والله جبتا
راحو ع الحديقة وجمال عم يراقبا وكان رح يجن بدو يعرف مين هالشخص وليش اية قريبة منو لهل الدرجة
راحو قعدو بمقعد بالحديقة وجمال واقف بعيد عم يراقب
رمت اية غراضا على جنب وركت اديها على رجيها وشبكتون ببعض وتنهدت تنهيدة طويلة
سمير : شبك شو صاير معك
اية : لمى ماقالتلك كلشي
سمير : بلى بس بدي اسمع منك شو يلي مدايقك
اية : كتير كتير مشوشة وتعبانة وزهقانة من هالحياة وكلشي ماني عم طيق حدا
سمير : طولي بالك .
اية : ان شاء الله .. قلي انتي كيفك
سمير : هلأ شوبدك فيني عنجد قوليلي شبك شو يلي زاعجك اكتر الشي
دمعو عيونا ومسحتونا بسرعة بطرف اصبها وماحكت
سمير : جمال ماهيك
اية نزلو دموعا
مسكا من كتافا وبرما لعندو ومسحلا دموعا وضما وهية صارت تبكي على كتفو
اية : لك مابعرف شو قول او شو احكي او شو اشكي .. لحد الان انا حاسة حالي بكابوس .. اوقات بنشوف كوابيس بتكون بمكان وفجاة بتلاقي حالك بمكان تاني وانت طول الكابوس مرعوب وخايف وعم تحاول تخلص منو بس بتفوت بكابوس تاني هيك لحتى تفيق .. وهاد يلي عم يصير معي بس انا بدي فيق ماعم اقدر
سمير : خلص روقي ... روقي مافي شي محرز
اية : وقلبي مانو محرز
سمير : شو يلي بريح قلبك وانا جاهز
طبعا جمال واقف وعم يتمالك اعصابو مشان مايروح يضرب سمير
اية : ليش نحنا بنقدر ع هيك ناس
سمير : طبعا بنقدر
اية : هدول بدومرنا
سمير : بعملون فيضيحة ع الانترنت بخلي اسمائهن بالارض
اية بعدت عنو وركزت قعدتا ومسحت دموعا وقالت : لا مابدي جمال بكفيه خسارة ومانو متحمل اي ضربة تانية .. واحمد واحد ندل ومابدي كون متلو
سمير : خايفة على جمال كمان
اية : شو نسيت انو بعدني بحبو .. بس مابيستاهل
سمير : صح .. شو رأيك جبلك غزلة بنات
اية : هههه بعدك متزكر
سمير : طبعا
قام سمير يجيب غزل البنات .. وجمال استغل الفرصة واجا لعند اية
اجا ووقف قداما وحكي بدون مقدمات : دغري لقيتي بديل
انصدمت فيه وما استوعبت عن شو عم يحكي
اية : انت .. شوبدك
جمال : مين هاد
اية : عم تراقبني
جمال : اي
اية : ما عأساس معد تعترض طريقي هيك كان مكتوب بالرسالة ولا انا غلطانة
جمال : صح .. بس لما شفتك مع غيري ما استحملت وانا بسحب كل كلامي
اية : شو يعني ممكن توضح
جمال : انتي الي عم تفهمي
اية : لك انت مابدك تطلع من حياتي
جمال : ولا رح اطلع .. انا بحبك .. بحبك يابنت افهمي
اية : بتحب مايا ... مو انا
جمال : لاا بحبك الك .. الك انتي .. صح انا حبيت مايا وحبيتك لانك شبها .. بس الشي المهم انو انا بحبك
اية : وانا مابدي اياك شو بتعمل
جمال : انطري وشوفي شو ممكن اعمل
اية : يلي بيطلع بأيدك عملو
هز براسو بتوعد ومشي .. بعدو مباشرة اجا سمير
سمير : مين كان هاد
اية : جمال
سمير : وشوبدو
اية : الاستاذ عم يراقبني وغار منك
سمير : ههههههه
اية : وليش عم تضحك
سمير : طلع عنجد بحبك
اية : لا هاد واحد كذاب مابحبني
سمير : المهم خدي الغزلة
اية : معد الي نفس قوم نمشي ع البيت
قامو يمشو بس اية من جوا فرحت من تصرف جمال
.....................
المسا ميس بعدا نفس القعدة بفرشتا من وقت اجت من الشغل وهية عم تبكي .. صار الباب يندق
قامت مسحت دموعا وراحت فتحت
وتفاجئت وقالت : انت ؟؟!!!
يتبع .......
❤🍃🍃
ردحذفعنجد حلوة ❤
شكرا انك ماعم تتأخري 😌
❤
ردحذفعم ننتظر التاسع ❤❤🍃
ردحذفعنجد كتير حلوة
ردحذف😍😍🥰🥰
ردحذفكتير حلو
ردحذفعم نستناكي ما تطولي
ردحذفحاسسني قلبي حتكون مايا هي نفسها آية والجد مخبيها بعد مافقدت الذاكرة ودبر قتلها
ردحذفاو يمكن تكون اختها عنجد ووقت ولادتن ماقدر يتخلص الا من وحدة منن وبعدين قتل التانية لما كبرت
لاتطولي علينا بالأجزاء اللي بعدها ❤قراءة قصصك بعملها كمكافئة الي بعد دراسة المحاضرات للفحص
ردحذفيعطيكي الف عافية يارب
😍😍😍💚💚
ردحذف😍😍😍😍😙😙😙😙
ردحذف😍😍
ردحذف